ترفيه، محمد هنيدي يتصدر ترند جوجل ويردعلى خلافه مع الفنان عادل إمام،محمد هنيدي يرد علي خلافه مع الفنان عادل إمام، الفنان محمد هنيدي خلال لقائه مع .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر محمد هنيدي يتصدر ترند جوجل ويردعلى خلافه مع الفنان عادل إمام، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

محمد هنيدي يتصدر ترند جوجل ويردعلى خلافه مع الفنان...

محمد هنيدي يرد علي خلافه مع الفنان عادل إمام، الفنان محمد هنيدي خلال لقائه مع الإعلامية أسما إبراهيم ببرنامج حبر سري، يرد علي حقيقة خلافة مع الفنان عادل إمام،  لذلك محمد هنيدي يتصدر ترند جوجل خلال هذه الفتره

تعرف علي رد محمد هنيدي علي الفنان عادل إمام تعرف علي رد محمد هنيدي علي الفنان عادل إمام

تعرض الإلكترونية رد محمد هنيدي علي الفنان عادل إمام، حيث قال محمد هنيدي خلال لقائه مع الإعلامية أسما إبراهيم ببرنامج حبر سري، بعد مشاركتي في فيلم بخيت وعديلة كان فيه دور، لكن كان مش عاجبني ومحستش إني ممكن أعمل فيه حاجة، ومحصلش حاجة تزعل أو تعمل خلاف، الناس كلها استغربت وسألتني هتعمل إيه مع أستاذ عادل إمام، وروحت قلت له لو في دور حضرتك مش عاوز تعمله.. هتعمله؟، قال لأ، قلت له أنا مش حابب الدور.. وانتهى الموضوع على كده.

وكان رد الفنان على سؤال عن طبيعة علاقته بعادل إمام بعد ذلك الموقف، قال محمد هنيدي: زي الفل، وكنت عايز أروح له في عيد ميلاده وما زلت إن شاء الله، قائلا أيضا:- عم عادل إمام ده أستاذنا، وكلنا خرجنا من أفلامه.

رد محمد هنيدي على تصريح الذي قاله الفنان علاء مرسي قبل فترة،  وتحدث فيه عن خسارته لدور بطولة في أحد الأفلام، بعد إسناد دوره لمحمد هنيدي، وقال محمد هنيدي خلال لقائه مع الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج حبر سري، أنا معرفش ده فيلم إيه، وهخلص الحلقة وأكلم علاء أشوف إيه الموضوع، وكما قال: أنا وعلاء كل يوم بنتكلم، عمره ما جاب لي سيرة الفيلم، وعلاء صاحبي وحبيبي، يمكن أنا ناسي، وقال أيضا علاء مرسي معايا في الفيلم الجديد، وعامل بطولة عظيمة.

أخر أعمال محمد هنيدي ينتظر حاليا الفنان محمد هنيدي عرض فيلمه الجديد مرعي البريمو، الذي يشاركه في بطولته كل من: غادة عادل، أحمد بدير، محمد محمود، علاء مرسي، مصطفى أبوسريع، ونانسي صلاح. قصة فيلم مرعي البريمو لـ محمد هنيدي فيلم مرعي البريمو يجسد خلال أحداثه النجم محمد هنيدي شخصية مرعي البريمو، كاركتر صعيدي، يعمل في تجارة البطيخ، ويواجه العديد من المواقف الكوميدية، ويُشارك في البطولة عدد كبير من الفنانين منهم غادة عادل، وعلاء مرسي، ومصطفى أبوسريع ومحمد محمود، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد. كم عمر محمد هنيدي-  عدد أولاد محمد هنيدي  كم عمر محمد هنيدي-  عدد أولاد محمد هنيدي 

محمد هنيدي من مواليد  1 فبراير 1965، ممثل مصري كوميدي. حصل على بكالوريوس معهد السينما عام 1991، وتزوج هنيدي من زوجته الأولى السورية في عام 1999 عبير السري مضيف الأسعد، ابنة رجل أعمالٍ مصري يحمل الجنسية السورية أيضًا، وأنجبا ابنتين وابن وهم فاطمة وفريدة وأحمد. وعلى الرغم من شهرته الكبيرة كفنان كوميدي، إلا أن هنيدي يحرص على الحفاظ على حياته الخاصة، بعيدًا عن الإعلام والجمهور، ونادرًا ما يتحدث عن حياته الشخصية في المقابلات الصحفية أو البرامج التلفزيونية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مرعی البریمو

إقرأ أيضاً:

علاء مرسي يكشف السبب الحقيقي وراء تقبيله ليد محمد هنيدي.. أنا معنديش مصلحة

حل الفنان علاء مرسي ضيفًا في برنامج "كلام الناس" الذي تقدمه ياسمين عز عبر شاشة "MBC مصر"، وكشف خلال الحلقة عن العديد من الأمور التي أثارت الجدل عنه مؤخرا وأبرزها سبب تقبيله يد الفنان محمد هنيدي في عقد قران ابنته.

حفل زفاف أسطوري لنجل النائب طارق عبد العزيز

وأشار علاء مرسي إلى وجود علاقة قوية بينه وبين الكوميديان محمد هنيدي، وأن ما يجمعهما لا يقتصر على العمل فقط بل علاقة أخوة وصداقة كبيرة .

علاقة علاء مرسي بمحمد هنيدي

وعن حديثه عن محمد هنيدي قال : "محمد هنيدي جزء مني وجزء من تاريخي وحياتي وجزء من العمر والسنين وأخويا اللي مش من أمي وأبويا، ولما نقعد مع بعض بننسى أننا بنشتغل ممثلين إحنا صحاب، وبغير عليه، بمعنى وبخاف عليه طول الوقت عاوز أشوفه ناجح وفي مكانة أعلى وأعلى".

وكان قد طال مرسي حملة شرسة من الانتقادات فور انتشار مقطع فيديو له عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال حفل زفاف ابنته وهو يستقبل محمد هنيدي بحرارة شديدة ويقبل يده، وهو ماستنكره مرسي قائلا:"بيفسروها دايما بشكل شخصي، بمعنى يقول لك هو باس إيده، علشان هنيدي يرضى عنه ويشغله، وبيتودد لهنيدي ويتقرب، وده قصور في الفهم وهجوم مريض، الحكاية أكبر من كده، الحالة دي مش بتحصل بيننا كتير على فكرة، ولما بنتقابل بسلم عليه عادي، لكن فرحتي بابنتي وفرحتي بالفرح، وتجربة إني أحس إني هجوز بنتي، كنت في حالة عجيبة جدا ودي أول مرة وبنتي الكبيرة وجزء مني، اللي يجي لبنتي أشيله على دماغي وده للغريب، وهنيدي فاجأني، لآخر لحظة عارف أنه عنده شغل ومسافر، والمشاعر دي مسموح بيها بين الأحبة والأصحاب لكن أنا معنديش مصلحة".

وأردف علاء مرسي:" أنا مرايته، وممكن أقول له مش عاجبني كذا أو رافض كذا ولما بشوفه بفرح، ولما بتقابل معاه بيحصل لي حاجة غريبة، كإن ولد بيجري على والده، أكون مشتاق له، ومش بنشوف بعض كتير تقريبا لأنه يسافر وعنده أعمال بره، وأنا شوية بيتوتي، لكن أنا متواصل طول الوقت معه، وحشتني وعامل ايه، الباب والخط مفتوح بينا طول الوقت وبحس به لما بيتعب وهو كمان ببحس بيا لما أبقى في مشكلة، وإحنا شيء واحد وهنيدي حاجة عظيمة وبحبه جدا".

من هو علاء مرسي

فنان مصري  من جيل الفنان الراحل علاء ولى الدين ومحمد هنيدى واشرف عبد الباقى واحمد ادم وله الكثير من الأعمال المسرحية كما له مشاركات بالتمثيل والإخراج في المسرحيات الكويتية مثل مسرحية عايلة قرقيعان، الطرطنجي وقروب بوخلي، وهو محب للدراما السورية وعمل في عمل درامي باسم ليل السرار.

حصل خلال مسيرته الفنية على عدة جوائز من احسن ممثل من مسرح الثقافة الجماهيرية واحسن ممثل في مهرجانات المسرح العربي في أكاديمية الفنون لاعوام متتالية

مقالات مشابهة

  • محمود العزازي لـ «الوفد»: مسرحية «نوستالجيا 90 /80» جذبت الجمهور للمسرح من جديد
  • محمد هنيدي يبدأ تصوير “الاسترليني” في هذا الموعد
  • علاء مرسي يكشف السبب الحقيقي وراء تقبيله ليد محمد هنيدي.. أنا معنديش مصلحة
  • لهذا السبب.. حمادة هلال يتصدر تريند محركات بحث "جوجل"
  • لهذا السبب.. محسن محي الدين يتصدر تريند جوجل
  • داليا البحيري تعلّق على اعتزال الزعيم عادل إمام
  • تعليق داليا البحيري على إعتزال الزعيم عادل إمام
  • محمود العزازى: حبى للزعيم وراء تقليدى له وعرض نوستالجيا 90/80 أعاد للمسرح جمهوره
  • صورة نادرة للزعيم عادل إمام بالسودان.. وكيف أثارت عبارة عفوية نظام نميري؟!
  • عبدالله الرويشد يتصدر مؤشرات البحث علي جوجل