فاز الدكتور محمد أحمد العيسوي الأستاذ بكلية العلوم جامعة طنطا علي جائزة الدكتور محمد ربيع ناصر للبحث العلمي في دورتها السادسة لعام 2023 في مجال العلوم الزراعية والأمن الغذائي.

قدم الدكتور محمود ذكى رئيس جامعة طنطا التهنئة للدكتور محمد العيسوي لفوزه بالجائزة، مؤكدا دعم الجامعة الدائم وتوفير كافة سبل الرعاية لأعضاء هيئة التدريس والباحثين ليواصلوا إبداعاتهم وإسهاماتهم العلمية والبحثية لتعزيز مكانة الجامعة التنافسية بين مثيلاتها من الجامعات، مشيدًا بجهود الباحث وإسهاماته التي حققت فوزه بالجائزة، متمنيا له مزيد من التميز و التفوق.

جدير بالذكر أن جائزة الدكتور محمد ربيع ناصر تهدف إلي تشجيع البحث العلمي في الوطن العربي لتحقيق التميز وخدمة المجتمع المصري والعربي في شتي المجالات معرفة وايمانا بأهمية البحث العلمي والتطور التكنولوجي لتحقيق التنمية المستدامة تماشيا مع رؤية مصر 2030.

يذكر أن الدكتور محمد العيسوي قد صُنف في قائمة أفضل 2% من علماء العالم لأربع سنوات متتالية وحاز على نوط الامتياز من الطبقة الأولي من رئيس الجمهورية وعلى العديد من الجوائز المحلية والدولية وله أكثر من 130 بحثا منشورا في دوريات عالمية وبراءات اختراع دولية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جائزة محمد ربيع كلية العلوم جامعة طنطا الدكتور محمد العيسوي الدکتور محمد

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة قناة السويس يُسلم شهادات اجتياز البرنامج المؤهل لشغل الوظائف القيادية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

التقى الدكتور ناصر مندور، رئيس جامعة قناة السويس مع أعضاء هيئة التدريس المشاركين في فعاليات البرنامج التدريبي، المؤهل لشغل الوظائف القيادية بالجامعة، والذي نظمه مركز التنمية البشرية، ممثلاً في مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس، والقيادات الجامعية في الفترة من 24 إلى 26 يونيو الجاري.

وقام رئيس الجامعة بتسليم  المتدربين شهادات اجتياز البرنامج التدريبي في دورته التاسعة.

عقد البرنامج التدريبي تحت رعاية الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، وبإشراف عام الدكتور محمد سعد زغلول نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، وبإشراف تنفيذي الدكتور  عبدالرحيم أحمد علي مصطفى المدير التنفيذي لمركز تنمية الموارد البشرية، وبإشراف الدكتورة عفاف عطية مدير مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات الجامعية.

وأدار الدكتور ناصر مندور رئيس الجامعة، حوارا مفتوحا مع أعضاء هيئة التدريس المرشحين لمنصب عميد كلية، موضحاً خلاله أهم التحديات التى تواجه القيادة الجامعية، وأساليب التغلب على كافة المشكلات باستمرار العمل المكثف؛ لرفع جودة وكفاءة وتنافسية التعليم بكليات جامعة قناة السويس.

جدير بالذكر أن الدورة التدريبية اشتملت على (7) جلسات تدريبية هى: 
التطوير المؤسسي في قطاعات التعليم العالي، التخطيط الإستراتيجي في مؤسسات التعليم العالي،  فن القيادة الجامعية، إدارة الأزمات، مكافحة الفساد في المؤسسة الجامعية، الجوانب المالية في الجامعات، الجوانب القانونية في الجامعات.

 ويقوم بالتدريب مدربون وخبراء محترفون، ومتخصصون في مجالات التدريب المستهدفة.

مقالات مشابهة

  • مدرس مساعد بكلية العلوم جامعة المنصورة تفوز بجائزة "جولدرينج" المرموقة من مجتمع الحفريات الدولي
  • مدرس مساعد بعلوم المنصورة تفوز بجائزة "جولدرينج" من مجتمع الحفريات الدولي
  • رئيس جامعة طنطا يُهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • قضية الغرباء.. فيلم عن اللاجئين السوريين يفوز بجائزة في مهرجان رينداس السينمائي
  • جامعة الفيوم تتقدم 247 مركزًا عالميًا في التصنيف الأمريكى
  • «لم يرسب أحد».. رئيس جامعة قناة السويس يعتمد نتيجة كلية تكنولوجيا العلوم الصحية
  • راديو 9090 يفوز بجائزة الـ"MEMA" لعام 2024 كأفضل إذاعة
  • أمير القصيم يهنئ جامعة القصيم بمناسبة حصولها على جائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل إنتاج علمي
  • رئيس جامعة قناة السويس يُسلم شهادات اجتياز البرنامج المؤهل لشغل الوظائف القيادية
  • رئيس جامعة القناة يستقبل طلاب الكلية المصرية الصينية المتوجهين لبكين للتدريب الصيفي