بوابة الوفد:
2024-09-18@23:42:25 GMT

القس جرمايا انيت الأمريكى

تاريخ النشر: 26th, December 2023 GMT

حينما وقف فى مؤتمر بأمريكا يشجب على مدار التاريخ الإرهاب الأمريكى ضد الشعوب المسالمة من قتل وتنكيل بحجة الإرهاب وفى الأساس لا دخل الأبرياء فى هذا الإرهاب، أعجبنى موقف هذا القس المحترم كثيراً، فما حدث من قتل الأبرياء فى هيروشيما ونجازاكى فى اليابان وقتل الأبرياء وموتهم بالغبار الذرى من قلوب قاسية وما حدث قبل ذلك فى قتل الهنود الحمر واحتلال بلادهم وقتل أبناء فيتنام بكل قسوة وكراهية قتل أبناء العراق وتعذيبهم فى بلادهم وقتل أبناء أفغانستان واحتلال بلادهم وتدمير منزل الرئيس الراحل القذافى وقتل أطفال صغار فى بلاد كثيرة يعجز لسانى عن سرده، لهو تاريخ أسود من العار الذى لحق بكل أمريكى من جراء أفاعيل قادتهم.

هل تنسى هذه الشعوب هذا الإجرام والدمار وويلات الحروب التى سببها التدخل الأمريكى المرير فى كل هذا البلاء؟ هل تكفر أمريكا عن ذنوبها وتتوقف عن سفك الدماء وعن الممارسات الإرهابية ضد الشعوب المسالمة ولكنها ما زالت تعربد وتستخدم قوتها المفرطة الآن بإرسال أسلحتها الفتاكة إلى البحر المتوسط قبالة سواحل غزة لتهديد السلم والأمن العام لكل الدول العربية بإظهار القوة وفرد العضلات لدعم الكيان الصهيونى الإرهابى وتركت القوة المفرطة ضد إخوتنا فى غزة والضفة من الكيان المتعطش للدماء بقتل الأطفال والنساء والشيوخ بلا رحمة أو خوف من الله ولم يمنعهم التنديد من شعوب العالم الانسانى المتحضر الذى تظاهر ضد الظلم والطغيان.
أمريكا لا تتعظ ولا تخشى الله، فكم من الإمبراطوريات السابقة دمرها الله فى لحظة، الهكسوس والرومان والتتار لقد دمرهم الله تدميراً، والضمير العالمى كما ذكر الأخ الفاضل القس الأمريكى يعدد كم الجرائم الهائلة التى ارتكبتها أمريكا ضد دول العالم.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الارهاب

إقرأ أيضاً:

معلومات خطيرة عن هوية بعض مصابي تفجيرات البيجر.. أبناء مسئولين ومرافقين لنصر الله

حسن نصر الله (وكالات)

أكدت المعلومات أن حادثة تفجير "البيجر" التي شهدتها المناطق اللبنانية، اليوم الثلاثاء، أسفرت عن إصابة نجل النائب في كتلة "الوفاء للمقاومة" حسين فضل ونجل أحد المسؤولين في "حزب الله".

كما تحدثت المصادر عن أن الحادثة الخطيرة أدت أيضاً إلى إصابة عدد من مرافقي أمين عام "حزب الله" السيد حسن نصرالله.

اقرأ أيضاً عاجل: إصابة السفير الإيراني لدى لبنان بعملية إسرائيلية 17 سبتمبر، 2024 شبكة أمريكية تكشف عن هدف حساس قصفه الصاروخ اليمني في تل أبيب 17 سبتمبر، 2024

إلى ذلك، أدى التفجير أيضاً إلى استشهاد مهدي عمار، وهو نجل النائب علي عمار، جراء الحادثة، فيما أعلن وزير الصحة العامة فراس الأبيض عن سقوط 8 شهداء وأكثر من 2800 جريح من بينهم حالات حرجة حتى الآن.

مقالات مشابهة

  • إبراهيم عيسى: عقيدة جيش إسرائيل الوحشية.. وقتل الأطفال لديهم منهج
  • أمريكا تنهجُ استراتيجيات تعود عليها بالإهانة والتقهقر
  • القسّام تهدي عملية “كمين الموت” للشعب اليمني ومحور المقاومة
  • مراسلة سانا … التربية تسمح للطلاب النظاميين الدارسين في الصف الثالث الثانوي بتغيير دراستهم بين الفرعين العلمي والأدبي للعام الدراسي الحالي خلال خمسة عشر يوماً بدءاً من اليوم، لهذا العام فقط وللمرة الأخيرة
  • أم اليتامي: "مكالمة قرينة الرئيس أثلجت صدري.. واحتسبت أبنائي عند الله"
  • معلومات خطيرة عن هوية بعض مصابي تفجيرات البيجر.. أبناء مسئولين ومرافقين لنصر الله
  • مقتل وإصابة أبناء قياديين في حزب الله خلال عملية اختراق إسرائيلية
  • الجالية اليمنية في أمريكا تحيي ذكرى المولد النبوي
  • اليمنيون في أمريكا يحتفلون بذكرى المولد النبوي الشريف
  • أبناء الجالية اليمنية في أمريكا يحتفلون بذكرى المولد النبوي