نشرت الفنانة حلا شيحة، تعليقاً عن المجازر المأساوية التي تحدث داخل قطاع غزة من قبل المحتل، مع بداية العام الجديد 2024، وذلك عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام". 

 

علقت حلا شيحة، قائلة: "أيام قليلة ويبدأ عام جديد، عام اختتم بالدماء والقتل والإبادة الجماعية، مشاهد لن ننساها ولن ترحل من الذاكرة، أي منطق أو عقل يستوعب ما حدث، تمنينا آلاف المرات أن يكون مجرد كابوس، لكنه الحقيقة التي رآها العالم، وأصبحت هذه القضية قضية عالمية ينحني لها الجبين".

تصريحات حلا شيحةحلا شيحة: لن أستطيع الأحتفال بعام جديد

أضافت حلا شيحة: "فلسطين أنتي الأجمل، أنتي الأقوى، أنتي الأرض المقدسة، أنتي القدس، أنتي الموطن والوطن لكل شهيد وشريف ومناضل ومقاتل، لكل أم وطفل لن أستطيع الاحتفال بعام جديد، سيكون احتفالًا برائحة الدم، وجزء لا يتجزأ من الروح والجسد ينزف، يتألم، يصرخ، لكني أؤمن بالقدرو وأن لرب الكون حكمة بالغة بأن ما يحدث الآن هو صميم، هي القضية، الظاهر شر أما الباطن يحمل الرحمة".

 

أنهت حلا شيحة حديثها معلقة: "هذه قضية لن تموت، وإن خُزلت، لأنها ببساطة قضية الله، سلامًا لفلسطين وشهدائها، وسلامًا لصمود أبنائها، وأعلم يقينًا أنها ستعود،لأنه وعد الله في كتابه أن تعود الأرض لأصحابها".

 

من ناحية أخري، يذكر أن أخر أعمال الفنانة حلا شيحة فيلم "مش أنا"، بطولة الفنان تامر حسني، ماجد الكدواني، إياد نصار، سوسن بدر، شيرين، تأليف تامر حسني، إخراج سارة وفيق.

حلا شيحة أسرار بيوت وضرب وتطاول بالألفاظ.. أزمات وخناقات نجوم الفن 2023

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حلا شيحة الفنانة حلا شيحة قطاع غزة غزة المحتل إنستجرام فلسطين مجازر غزة رأس السنة أخبار الكيان الصهيوني الكيان الصهيوني أطفال غزة سنة جديدة حلا شیحة

إقرأ أيضاً:

الخطوط الجوية الإيرانية تعلق رحلاتها لبيروت

علقت شركة الخطوط الجوية الإيرانية كل رحلاتها إلى بيروت مع استمرار الضربات الجوية الإسرائيلية على معقل حزب الله في الضاحية الجنوبية للعاصمة اللبنانية، على ما ذكرت وكالة تسنيم للأنباء.

وأوضحت الوكالة "ألغت الخطوط الجوية الإيرانية (إيران إير) كل رحلاتها إلى بيروت حتى إشعار آخر".
وفي وقت سابق، قال مصدر في وزارة الأشغال العامة والنقل اللبنانية لرويترز، إن الوزارة طلبت من طائرة إيرانية عدم دخول المجال الجوي للبلاد، بعد أن حذرت إسرائيل مراقبة الحركة الجوية في مطار بيروت من أنها ستستخدم "القوة" إذا هبطت الطائرة.

إسرائيل تهدد باستهداف مطار #بيروت https://t.co/oHsgDBN2UF

— 24.ae (@20fourMedia) September 28, 2024 وأضاف المصدر أنه لم يتضح بعد ماذا كان على متن الطائرة، وأن الأولوية هي أرواح الناس.
وقال الجيش الإسرائيلي، مساء الجمعة، إن  "إسرائيل لن تسمح بنقل وسائل قتالية إلى حزب الله الإرهابي بأي طريقة كانت".
وأضاف: "نحن نعلم عن عمليات نقل أسلحة إيرانية إلى حزب الله ونقوم بإحباطها".

مقالات مشابهة

  • حزب الله يعلن إطلاق صواريخ باتجاه القدس.. وإسرائيل تعلق
  • نادين نجيم تعلق على أحداث لبنان.. تعرف على التفاصيل
  • أصالة تعلق على أحداث لبنان: "الله يحفظ شعبه ويطلعه من هالوجع"
  • الخطوط الجوية الإيرانية تعلق رحلاتها لبيروت
  • «الله يطلعه من هالوجع».. أصالة تعلق على أحداث لبنان
  • «قلبي يعتصره الحزن على بلد الجمال».. داليا البحيري تعلق على أحداث لبنان
  • وزارة السياحة تعلن تسجيل المملكة نموًا بـ 656% في أعداد السياح الوافدين لأغراض الترفيه والعطلات في 2024 مقارنةً بعام 2019
  • لهذا السبب.. سارة سلامة تتصدر تريند "جوجل"
  • حلا شيحة: «في حاجة اسمها خصوصية نبعت إيميل قبل ما نتصل على الناس»
  • بسمة بوسيل تحرج تامر حسني أمام باسم سمرة .. فيديو