أعلن مجلس إدارة الغرفة التجارية بالإسماعيلية، اعداد تقرير تفصيلي لبحث سبل تطوير معرض نادي المنتزه للسلع التموينية لخدمة المواطنين خلال الفترة المقبلة.

وقال اكرم الشافعي رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية أن الغرفة تسعى لتطوير خدمات المعرض  والذي يعد أول معرض دائم علي مستوي الجمهورية، تم افتتاحه قبل سنوات، وحظي باهتمام كبير.

 جاء ذلك خلال اجتماع هيئة المكتب وأعضاء المجلس لمناقشة جدول أعمال تضمن عدد من الموضوعات كان أبرزها ملف تطوير المعرض الدائم للغرفة بنادي المنتزه.

 

وحضر الاجتماع، كلا من جلال الطاهر نائب أول واسامة العدوي نائب ثان وأحمد سامي سليم امين مساعد صندوق الغرفة، ومن أعضاء مجلس الإدارة امال محمود، احمد موسي، حاتم العدوي، صابر همام، علي العدوي، كمال حمودة، محمد فايق، محمد عبد المحسن، محمد السيد مدير الغرفة.

ناقش المجلس عدد من الموضوعات، منها ترشيح عدد من العاملين للحصول علي سلسلة من البرامج التدريبية في إطار برنامج الدعم الضريبي المنفذ بتمويل من الوكالة الأمريكية للتنمية.

 

 بالإضافة إلي عرض المذكرة المقدمة من مدير عام الغرفة بخصوص مقابل الخدمة المميزة علي الشهادات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اخبار الاسماعيلية إدارة الغرفة التجارية بالإسماعيلية الغرفة التجارية الإسماعيلية أكرم الشافعى

إقرأ أيضاً:

محمد بن زايد ومحمد بن راشد يبحثان شؤون الوطن والمواطن

بحث الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، مع الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، خلال لقائهما اليوم الأربعاء في استراحة المرموم بدبي، عدداً من القضايا والمواضيع المتعلقة بشؤون الوطن والمواطن وتعزيز العمل بما يواكب متطلبات المرحلة التي تمضي خلالها الدولة برؤى طموحة لتحقيق تطلعات شعبها إلى مزيد من التنمية والازدهار، وذلك بحضور الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة.

وتبادل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، خلال اللقاء، الأحاديث الأخوية الودية، مشيرين إلى الجهود المتواصلة لتوفير أفضل مقومات الحياة الكريمة للمجتمع والسبل الكفيلة بتعزيز مكانة الدولة والحفاظ على مكتسباتها واستدامة تنميتها وتقدمها في جميع القطاعات التي تسهم في ازدهار مجتمعها.

مقالات مشابهة

  • محمد بن زايد ومحمد بن راشد يبحثان شؤون الوطن والمواطن
  • وزير الشئون النيابية: مجلس الشيوخ نجح في تطوير أدواته البرلمانية
  • مجلس الشيوخ يعلن خلو مقعد نائب ديروط بعد وفاته في يوليو الماضي
  • منصور بن زايد يعزي في وفاة سعيد أحمد المحمود البلوشي
  • مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية يناقش عدداً من الموضوعات الاقتصادية
  • مجلس الوزراء يناقش عددا من الموضوعات المحلية والدولية ويتخذ ما يلزم حيالها
  • المجلس التصديري للصناعات الهندسية يطلق بعثة تجارية إلي غانا تضم 10 شركات
  • تضم 10 شركات.. التصديري للصناعات الهندسية ينظم بعثة تجارية إلى غانا
  • «تجارية كفر الشيخ» تبحث تنمية الاستزراع السمكي مع القنصل التجاري التايلاندي
  • ‎رئيس الدولة ونائباه يعزون رئيس نيبال في ضحايا الفيضانات