شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الدفاع سلاح الجو الروسي يضرب حوالي عشرة تجمعات للقوات الأوكرانية على محور زابوروجيه عاجل، موسكو سبوتنيك. وأوضح تشيخوف بأن العدو لم يقم خلال النهار على محور زابوروجيه، بأي إجراءات نشطة، فقد أجرى استطلاع وحاول إعادة تجمع قواته .وتابع .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الدفاع: سلاح الجو الروسي يضرب حوالي عشرة تجمعات للقوات الأوكرانية على محور زابوروجيه - عاجل ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الدفاع: سلاح الجو الروسي يضرب حوالي عشرة تجمعات...
موسكو - سبوتنيك. وأوضح تشيخوف بأن العدو لم يقم خلال النهار على محور زابوروجيه، بأي إجراءات نشطة، فقد أجرى استطلاع وحاول إعادة تجمع قواته .وتابع تشيخوف في حديثه لوكالة "سبوتنيك" قائلا: أنه "وفي سياق الأعمال القتالية وفي إطار القتال المضاد للبطاريات، تم تدمير طاقم هاون في منطقة ميرني ودبابة تابعة للقوات المسلحة الأوكرانية في منطقة ستيبوفوي، وعربة قتالية مدرعة في نوفودانيلوفكا وقطعتا مدفعية في بريوبرازينكا وأوميلنيك".كما أشار رئيس المركز الصحفي إلى ان " مسيرات( التجمع ) دمرت عربة قتالية مدرعة مع مسلحين في المنطقة الواقعة شمال غرب بريوتنيوي، كما ضربت مقاتلات هجومية حوالي عشرة أماكن تجمع للمسلحين في منطقة بياتياتكي".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الدفاع الروسية: دمرنا 5 مقاتلات سوخوي 27 في منطقة بولتافا و11 مسيرة أطلقتها أوكرانيا باتجاه القرم

أعلنت وزارة الدفاع الروسية عن تدمير خمس مقاتلات من طراز سوخوي 27 في منطقة بولتافا بأوكرانيا، بالإضافة إلى إسقاط 11 طائرة مسيرة أطلقتها القوات الأوكرانية باتجاه شبه جزيرة القرم.

 

وذكر بيان صادر عن الوزارة أن القوات الروسية نفذت هجمات دقيقة استهدفت مواقع تابعة لسلاح الجو الأوكراني في منطقة بولتافا، مما أدى إلى تدمير المقاتلات الخمس.

 

وأضاف البيان أن أنظمة الدفاع الجوي الروسية تمكنت من رصد وإسقاط 11 مسيرة حاولت القوات الأوكرانية استخدامها لشن هجمات على مواقع في القرم. وأكدت الوزارة أن هذه العمليات تأتي في إطار الرد على الهجمات الأوكرانية المتزايدة على الأراضي الروسية والمناطق التي تسيطر عليها القوات الروسية.

 

اعلام عبرى : من الأفضل أن يستثمر بن غفير طاقته في حل أزمة السجون بدلاً من إطلاق شعارات

 

أفاد مسؤولون في جهاز الأمن العام الإسرائيلي (الشاباك) للقناة 13 الإسرائيلية بأن وزير الأمن القومي، إيتمار بن غفير، ينبغي عليه أن يركز جهوده على حل أزمة السجون بدلاً من الاكتفاء بإطلاق الشعارات.

 

وأعرب المسؤولون عن استيائهم من عدم تحقيق تقدم ملموس في معالجة الأوضاع المتردية في السجون، مؤكدين أن تحسين ظروف الاحتجاز ومعالجة المشكلات الهيكلية تتطلب إجراءات فعلية وليس مجرد تصريحات.

 

وأشاروا إلى أن الظروف الحالية في السجون تسهم في تأجيج التوترات وتؤثر سلباً على الأمن العام، داعين بن غفير إلى اتخاذ خطوات عملية وسريعة لحل الأزمات المتراكمة.

 

وتأتي هذه التصريحات في ظل تصاعد الانتقادات الموجهة لبن غفير، الذي يواجه ضغوطاً متزايدة لتحسين الأوضاع في السجون وتلبية مطالب الأسرى الفلسطينيين.

 

يُذكر أن السجون الإسرائيلية تشهد أوضاعاً صعبة على صعيدي الظروف المعيشية والإدارة، ما يثير قلق منظمات حقوق الإنسان ويزيد من التوتر بين السجناء وإدارة السجون.

 

مقالات مشابهة

  • الدفاع الروسية تسيطر على منطقة تشاسيف يار بالكامل
  • عاجل - عبدالمجيد صقر وزيرًا للدفاع في الحكومة الجديدة
  • سلاح الجو ينظّم لقاء تعريفيا لذوي الإعاقة السمعية
  • الجيش الروسي يعلن تدمير 9 مقاتلات أوكرانية بينها 7 من طراز "سو-27" ومقتل 1620 مقاتلا من قوات العدو
  • سرايا القدس: قصفنا بوابل من قذائف الهاون جنود وآليات العدو في محور التقدم بحي الشجاعية شرق غزة
  • الدفاع الروسية: دمرنا 5 مقاتلات سوخوي 27 في منطقة بولتافا و11 مسيرة أطلقتها أوكرانيا باتجاه القرم
  • القوات الروسية تتقدم وتسيطر على 4 قرى في يومين
  • روسيا : السيطرة على قريتين في منطقة دونيتسك الأوكرانية
  • الدفاع الروسبة: وحدات روسية تسيطر على معقل كبير للقوات الأوكرانية في كيروف
  • باستخدام نفق.. القوات الروسية تسيطر على معقل كبير للقوات الأوكرانية في دونيتسك