عقدت رابطة المحترفين الإماراتية اليوم، الاجتماع الفني لكأس السوبر الإماراتي، الذي سيجمع فريقي شباب الأهلي والشارقة، على استاد آل مكتوم بدبي في السابعة و45 دقيقة من مساء الجمعة المقبل، بتوقيت الإمارات.

وترأس الاجتماع، مصعب المرزوقي مدير إدارة الدعم المؤسسي، وحضره ممثلو ناديي شباب الأهلي والشارقة، إدارة الحكام، شرطة دبي، شركة الأمن الخاصة، الإسعاف، وفريق العمل من مختلف الإدارات المعنية بالرابطة ونادي النصر.

وتم خلال الاجتماع استعراض الترتيبات اللوجيستية للفريقين، والأمور الفنية والتنظيمية لهذا الحدث المرتقب، حيث سيكون فريق شباب الأهلي على يسار المنصة، وفريق الشارقة على يمينها.

كما تم التأكيد على أن البوابات ستفتح قبل ساعتين من انطلاق المباراة، وستكون الجماهير على موعد مع احتفاليات وعروض خارجية في محيط استاد آل مكتوم، بالإضافة إلى جوائز عينية مقدمة من شركاء رابطة المحترفين الإماراتية داخل وخارج الملعب.

وستحظى الجماهير الحاضرة للمباراة، بفرصة الفوز بجوائز كبرى سيتم السحب عليها بين الشوطين وبعد المباراة، وتشمل سيارة و"درهم ذهبي".

واستعرض ممثلو الفريقين أطقم المباراة، وسيرتدي شباب الأهلي، الطاقم الأحمر كاملا، بينما سيلعب الشارقة بالطاقم الأبيض كاملا، وحسب المادة 15 من لائحة المسابقة، في حال انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل، سيتم الاحتكام لركلات الترجيح من نقطة الجزاء مباشرة.

ومن المقرر أن يقام المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة بعد غد الخميس، في نادي ذخر بإمارة دبي، بحضور مدرب ولاعب أساسي من كل فريق، كما تم الكشف عن البوابات المخصصة لدخول لجماهير الفريقين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شباب الأهلی

إقرأ أيضاً:

نجم الأهلي السابق: نجلي لا يتحدث منذ 3 أيام بسبب خسارة السوبر الإفريقي

قال محمد عبد الجليل نجم الكرة المصرية السابق، إن حصول الأهلي على هذه الصدمة هو من حظ النادي، والفريق هو من عمل ذلك في نفسه.

وأضاف محمد الجليل، خلال تصريحات لبرنامج لعبة والتانية الذي يُقدمه الإعلامي كريم رمزي عبر إذاعة ميجا إف إم، أن البعض قال إن الأهلي سيربح بالثلاثة والبعض قال إن على الزمالك ألا يسافر.

واختتم محمد عبد الجليل: نجلي لا يتحدث منذ 3 أيام بسبب الصدمة من المباراة، ولا يريد أن يتحدث عنها.
نجح نادي الزمالك في التتويج ببطولة السوبر الأفريقي على حساب الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 4/3، في المباراة المقامة الآن على ملعب المملكة آرينا في العاصمة السعودية الرياض بنهائي كأس السوبر الأفريقي لكرة القدم.

جاء الهدف من ركلة جزاء عن طريق النجم وسام أبو علي في الدقيقة 42 من الشوط الأول.

واحتسب الحكم ركلة جزاء للأهلي بعد تدخل عنيف من اللاعب حمزة المثلوثي على قدم أكرم توفيق.

وأدرك ناصر منسي هدف التعادل في الدقيقة 77 من عمر المباراة من تسديدة أرضية على إثر عرضية متقنة من عمر جابر.

وتعد مواجهة السوبر الأفريقي المباراة هى الثانية من نوعها بين الطرفين فى نهائى البطولة الأفريقية، إذ كانت المباراة الأولى فى عام 1994، وانتهت لصالح الفريق الأبيض بنتيجة 1-0.

وجمع بين الأهلى والزمالك العديد من المواجهات خارج مصر فى أكثر من مسابقة على الصعيد المحلى والقارى، وكانت المباراة الأولى التى جمعت بين الأهلى والزمالك خارج مصر، فى نهائى السوبر الأفريقى 1994، إذ كانت تلك المباراة فى جنوب أفريقيا وانتهت لصالح الزمالك بنتيجة 1-0.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الغرافة القطري والعين الإماراتي بأبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • سيد نيمار يكشف سر فوز الزمالك في مباراة السوبر الإفريقي
  • مدرب الأهلي السعودي يشيد بأداء فريقه بعد الفوز على الوصل الإماراتي
  • فيفا يخطر الأهلي بتسليم كأس للفائز في مباراة العين الإماراتي بكأس إنتركونتينينتال
  • نجم الأهلي السابق: نجلي لا يتحدث منذ 3 أيام بسبب خسارة السوبر الإفريقي
  • أنشيلوتي: أزمة الديربي أثرت على الفريقين بالتساوي
  • موعد مباراة الأهلي السعودي والوصل الإماراتي بدوري أبطال آسيا
  • غضب في الأهلي بسبب تسريب مران الفريق قبل السوبر
  • شباب الأهلي ٢٠ عامًا يتفوق على الزمالك بدوري مرتبط اليد
  • بعد أحداث السوبر الأفريقي.. الأهلي يوقع عقوبة مغلظة على إمام عاشور