أعلنت رئاسة مركز ومدينة منية النصر في محافظة الدقهلية، عن انقطاع التيار الكهربائي غدا الأربعاء، وذلك للصيانة الدورية وفصلها عن مغذي اللواء بالمدينة بداية من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الثانية عشرة والنصف ظهرا.

انقطاع الكهرباء للصيانة 3 ساعات ونصف بالدقهلية 

وأكدت رئاسة مجلس مدينة منية النصر في بيان لها، عن فصل الكهرباء عن مغذي اللواء بالمدينة مما سيؤثر الانقطاع على المدينة بأكملها والمصالح الحكومية وقرى المدينة وضواحيها غدا الأربعاء التي ستستمر على مدار 3 ساعات ونصف بداية من الساعة 9 صباحا وحتى الساعة 12 ونصف ظهرا، وذلك لأعمال الصيانة الدورية  للكهرباء والمحولات.

أخذ التدابير اللازمة أثناء انقطاع التيار الكهربائي بالدقهلية 

وناشدت رئاسة مجلس المدينة المواطنين والمصالح الحكومية والمستشفيات بأخذ التدابير اللازمة أثناء انقطاع التيار الكهربائي  للصيانة الدورية في محولات المدينة   وتوفير بديل التغذية الكهربائية لحين عودة الكهرباء مرة أخرى بعد الانتهاء من أعمال الصيانة المطلوبة، وشددت على إصلاح أعمدة الإنارة وترميم وتجديد الأسلاك التالفة والمتهالكة واستبدالها بجديد وتجميع الكابلات والوصلات الكهربائية ودفنها حفاظ وحرصا على سلامة وحياة المواطنين. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: انقطاع الكهرباء بالدقهلية

إقرأ أيضاً:

ماذا تقول لائحة لجنة المسابقات بعد إلغاء مباراة سموحة وبيراميدز ؟

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقب إلغاء مباراة سموحة وبيراميدز.. طالب نادي بيراميدز باحتساب نتيجة مباراته أمام سموحة لصالحه بعد إلغاء اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الإسكندرية بسبب نشوب حريق في الملعب.

وكان الحكم محمد سلامة حكم مباراة سموحة وبيراميدز قد قرر إلغاء المباراة بعد نشوب حريق في غرفة التحكم بأحد أبراج الإضاءة بملعب الاسكندرية مع بدية الشوط الثاني ليتعذر إصلاحة وعدم القدرة على استكمال المباراة بسبب ضعف الإضاءة.

استند نادي بيراميدز إلى لائحة لجنة  المسابقات التي تنص على أنه في المباريات التي تقام على الأضواء الكاشفة وفي حال انقطاع التيار الكهربائي لمدة 5 دقائق متصلة أو منفصلة وفي حال انخفاض الإضاءة بما لا يمكن لحكم المباراة استكمال المباراة يعتبر الفريق صاحب الأرض مهزوما بنتيجة 2-0 أيا كانت النتيجة ولا يعتبر انقطاع التيار الكهربائي ظرفا قهريا.

 

مقالات مشابهة

  • أحمد مجاهد: بيراميدز يستحق نقاط مباراة سموحة كاملة
  • بيراميدز: ما حدث في مباراة سموحة لا يقع ضمن الظروف القهرية
  • بيراميدز يطالب باعتبار سموحة مهزوما 0-2
  • قطع المياه في مركز الرياض بكفر الشيخ للصيانة الدورية.. المواعيد والأماكن
  • لما النور يقطع.. إزاي تحافظ على الأجهزة الكهربائية في بيتك؟
  • ماذا تقول لائحة لجنة المسابقات بعد إلغاء مباراة سموحة وبيراميدز ؟
  • المخا.. مطالبات بسرعة استكمال إيصال الكهرباء والشركة تؤكد: شارفنا على الانتهاء
  • توقف مصانع وتراجع الإنتاج.. كيف أثرت أزمة الطاقة بمصر على النشاط الاقتصادي؟
  • إسبانيا تواجه “الانقطاع الكبير” للكهرباء فى جميع أنحاء البلاد
  • تعليقات في إسرائيل على تسببها في أزمة الكهرباء بمصر