شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ما هي صفقات برشلونة الرسمية في سوق الانتقالات الصيفية الجارية 2023؟، حسم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة بقيادة تشافي هيرنانديز، رسميًا التعاقد مع ثلاث صفقات، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ما هي صفقات برشلونة الرسمية في سوق الانتقالات الصيفية الجارية 2023؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ما هي صفقات برشلونة الرسمية في سوق الانتقالات...

حسم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة بقيادة تشافي هيرنانديز، رسميًا التعاقد مع ثلاث صفقات، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويسعى خوان لابورتا رئيس مجلس إدارة نادي برشلونة لتدعيم صفوف البلوجرانا بقوة من أجل المنافسة على دوري أبطال أوروبا بالإضافة للحفاظ على الدوري الإسباني.

وأعلن نادي برشلونة، رسميًا التعاقد مع إلكاي جوندوجان قادمًا من مانشستر سيتي مجانًا، بالإضافة إلى ميكايل فايل قادمًا من كوستوسيا زغرب بـ 4 ملايين يورو، وإنييجوا مارتينيز في صفقة انتقال حر قادمًا من أتلتيك بيلباو.

موعد أولى مباريات برشلونة في الدوري الإسباني 2023-2024

يواجه برشلونة في أولى مبارياته بالدوري الإسباني نظيره خيتافي يوم 13-8-2023 في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على ملعب "كوليسيوم ألفونسو بيريز".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

المشاط: المحفظة الجارية للتمويل التنموي الميسر 28 مليار دولار

 

كشفت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية والتعاون الدولي، أن محفظة التمويل التنموي الجارية (وهي عبارة عن قرةض ميسرة طويلة الأجل من مؤسسات التمويل الدولية لدعم المشروعات التنموية) بلغت قيمتها 28 مليار دولار حتى الآن.

واوضحت المشاط، خلال مؤتمر صحفي اليوم الخميس بمقر وزارة التخطيط بالعاصمة الإدارية الجديدة، أن تلك المحفظة تدعم حالي 280 مشروع تنموي بكافة محافظات مصر من أهمها مشروع التأمين الصحي الشامل وتكافل وكرامة وخطوط مترو الانفاق.

مقالات مشابهة

  • لامين يامال يتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني لشهر سبتمبر
  • ريال مدريد يستهدف نقاط فياريال بالدوري الإسباني
  • الأهلي يتحرك لضم 3 صفقات جديدة قبل انتهاء فترة الانتقالات
  • برشلونة والريال يبحثان عن العودة للانتصارات في الدوري الإسباني
  • المشاط: المحفظة الجارية للتمويل التنموي الميسر 28 مليار دولار
  • موعد مباراة برشلونة القادمة أمام ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني والقناة الناقلة
  • تشيزني ينضم رسمياً إلى برشلونة الإسباني
  • رسميًا.. برشلونة يعلن تعاقده مع الحارس البولندي تشيزني
  • بنسبة نجاح 62.9%.. الآن موعد الإعلان عن نتائج الشامل للدورة الصيفية 2024
  • 62.9 % نسبة النجاح بامتحان الشامل للدورة الصيفية 2024