أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الجماعي، الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء على ملعب كريكيت القريب من فندق إقامة بعثة المارد الأحمر بمدينة أبو ظبي، وذلك استعدادًا لمواجهة فيوتشر في نهائي بطولة كأس السوبر المصري.

وبدأ المران بمحاضرة نظرية لمارسيل كولر المدير الفني للفريق، شرح خلالها للاعبين بعض الأمور الخططية، كما طالبهم بالتركيز في المباراة القادمة أمام فيوتشر، مشددًا على أنها من المواجهات الصعبة، وعليهم بذل قصارى جهدهم من أجل الفوز وإسعاد الجماهير.

ثم أدت مجموعة اللاعبين الذين شاركوا في لقاء الأمس، تدريبات استشفائية، بينما خاض باقي اللاعبين تدريبات بدنية متنوعة.

كما قاد ميشيل يانكون مدرب الحراس، تدريبات قوية لحراس مرمى الفريق مصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف.

كما شهد المران اجتماعًا بين مارسيل كولر وأحمد جاب الله، طبيب الفريق، من أجل الاطمئنان على حالة محمد الشناوي وياسر إبراهيم بعدما تعرضا للإصابة في لقاء الأمس. كما عقد المدير الفني جلسة أخرى مع الجهاز المعاون للتشاور حول بعض الأمور الفنية والبدنية.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الإثنين على استاد محمد بن زايد في أبو ظبي، ليصعد الفريق إلى المباراة النهائية لمواجهة فيوتشر.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فيوتشر الاهلي الاهلي اليوم النادي الاهلي مران الأهلي الاهلي وفيوتشر مباراة الاهلي وفيوتشر فيوتشر والاهلي الاهلي وفيوتشر اليوم الاهلي و فيوتشر 4 0 مباراة مباراة الأهلي وفيوتشر

إقرأ أيضاً:

بعد الفوز على الداخلية.. كولر يعفو عن كهربا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على الداخلية بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت اليوم على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي: الأهلي كان مستعدًّا بشكل جيد للمباراة من خلال التحضير لطريقة لعب الداخلية وأثناء توقف المباراة لشرب المياه، تحدثت مع اللاعبين عن كيفية استغلال المساحات، واستطعنا أن نسجل هدفين قبل نهاية الشوط الأول، وإجمالًا نحن سعداء بنتيجة المباراة.

وأوضح المدير الفني الفريق أن اختياراته للمشاركة في المباريات تتم بناء على الاجتهاد في التدريب.

وأكد كولر ان محمود كهربا سينتظم في التدريبات الجماعية يوم الأحد المقبل بعد أزمته الأخيرة واستبعاده من المباريات والتدريبات الجماعية

مقالات مشابهة

  • القنوات الناقلة لمباراة زد والبنك الأهلي بالدوري
  • أحمد سالم يكشف حقيقة غياب جماهير الزمالك عن السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • استعدادًا للإسماعيلي .. تدريبات تأهيلية لفتوح وجعفر على هامش مران الزمالك
  • ناصر منسي يشارك في تدريبات الزمالك الجماعية استعدادًا لمباراة الإسماعيلي
  • بعد الفوز على الداخلية.. كولر يعفو عن كهربا
  • حافلة الأهلي تصل ستاد القاهرة استعدادًا لملاقاة الداخلية بالدوري
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية يلا شوت في الدوري المصري
  • المصري يبدأ تدريباته الجماعية استعدادا لمواجهة بلدية المحلة
  • تدريبات خاصة لبدلاء الزمالك عقب لقاء فاركو
  • رسالة مثيرة لكهربا بعد استبعاده من مباراة الأهلي والداخلية.. كيف يرى المستقبل؟