أي خدمة، بعد مد المهلة آخر موعد للتقديم في وظائف القطار الكهربائي،توفر الوظائف الحكومية، العديد من المميزات المختلفة، لذا يرغب الكثير في الالتحاق بها، .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بعد مد المهلة.. آخر موعد للتقديم في وظائف القطار الكهربائي، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بعد مد المهلة.. آخر موعد للتقديم في وظائف القطار...

توفر الوظائف الحكومية، العديد من المميزات المختلفة، لذا يرغب الكثير في الالتحاق بها، وأعلنت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، مد مهلة التقديم لوظائف القطار الكهربائي لمدة 10 أيام آخرى، بسبب إجازة عيد الأضحى، التي استمرت لمدة 7 أيام.

الراغبين في التقديم ل وظائف القطار الكهربائي، يحرصون على معرفة تفاصيل التقديم، ونوضح من خلال هذا التقرير، آخر موعد للتقديم والشروط والمستندات المطلوبة، وفق ما أعلنته الهيئة القومية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، كالتالي:

آخر موعد للتقديم لوظائف القطار الكهربائي

حددت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، آخر موعد للتقديم لوظائف القطار الكهربائي، بعد مد المهلة، بسبب إجازة عيد الأضحى، ليكون آخر موعد للتقديم 23 يوليو، بدلا من 13 يوليو الجاري.

كيفية التقديم لوظائف القطار الكهربائي الخفيف

- يذهب المتقدم لطلب التوظيف بمشروع القطار الكهربائي لمقر الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق الكائنة في ميدان رمسيس بمجمع رمسيس كومبليكس بوابة رقم 4.

- استقبال المتقدمين لطلب التوظيف في مواعيد العمل الرسمية للشركة، التي تبدأ 9 صباحا، وتنتهي الساعة 2.5 مساء.

- تسليم المستندات المطلوبة باليد للموظف المختص، وتتمثل في التالي:

- صورة من بطاقة الرقم القومي.

- صورة من شهادة الميلاد الكمبيوتر.

- صورة المؤهل الدراسي.

- شهادة تحديد مستوى اللغة الإنجليزية.

- صور شهادات الخبرة.

- صورة شخصية لمقدم طلب التوظيف.

- حوالة بريدية قيمتها 50 جنيها، موجهة للشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وظائف القطار الکهربائی

إقرأ أيضاً:

بعد 48 ساعة.. ترحيل أي أجنبي في مصر يخالف شروط الإقامة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تنتهي خلال الساعات المقبل المهلة التي حددتها وزارة الداخلية ومجلس الوزراء، للمقيمين الأجانب في مصر لتوفيق أوضاع إقامتهم بشكل قانوني.

كان قد أعلن مصدر أمنى أنه ستنتهى المهلة الممنوحة للأجانب المقيمين بالبلاد المعفيين من تراخيص الإقامة لاستخراج بطاقات الإعفاء من الإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية وفروعها الجغرافية بجميع المحافظات يوم ٣٠ يونيو الجاري.

وقال المصدر، إنه اعتبارًا من يوم 1/7/2024 سيتم إيقاف الخدمات المقدمة لهم من كل مؤسسات الدولة.

فيما كشف المستشار محمد الحمصاني المتحدث باسم مجلس الوزراء، مستجدات قرار الحكومة بشأن تقنين أوضاع اللاجئين المقيمين في مصر، مع اقتراب انتهاء المهلة المحددة لهم.

وأضاف الحمصاني في  تصريحات إعلامية، أنه من المقرر انتهاء المهلة الممنوحة للأجانب المقيمين بالبلاد المعفيين من تراخيص الإقامة لاستخراج بطاقات الإعفاء من الإدارة العامة للجوزات والهجرة والجنسية وفروعها الجغرافية بجميع المحافظات بنهاية شهر يونيو الجاري.

وأكد أن 30 يونيو، هو الموعد النهائي للحصول على بطاقات الهوية للاجئين المقيمين في مصر، وهناك موعد آخر للفئات المختلفة ينتهي في شهر سبتمبر المقبل.

وأوضح أنه سيتم إيقاف الخدمات المقدمة للأجانب المقيمين بالبلاد المعفيين من تراخيص الإقامة؛ من كافة مؤسسات الدولة اعتباراً من أول يوليو المقبل، مبينا أن وزارة الداخلية تعمل بشكل منضبط في موضوع تقنين أوضاع غير المصريين المقيمين في الدولة.

وتابع قائلاً، مصر تستضيف ضيوفها الكرام بكل ترحاب ولكن هناك نظام وقواعد يجب الالتزام بها.

 


في نفس السياق قال مصدر مسؤول انه يتم تنفيذ إجراءات الترحيل لأي أجنبي من الأراضي المصرية وفقا لما هو منصوص عليه في القانون حال ارتكابه جريمة تستوجب الترحيل أو عدم حصوله على الأوراق و المستندات المطلوبة للإقامة بشكل شرعي

مقالات مشابهة

  • مدارس التمريض 2024.. الشروط والأوراق المطلوبة وآخر موعد للتقديم
  • «النقل» تعلن توقيع اتفاقية تعاون لإطلاق خدمة القطار السياحي الفاخر في مصر
  • «النقل» تعلن إنشاء مركز خدمة وصيانة وإعادة تأهيل لماكينات حفر الأنفاق في مصر
  • بعد 48 ساعة.. ترحيل أي أجنبي في مصر يخالف شروط الإقامة
  • مصر.. تحذير لسارقي الكهرباء ودراسة لتعديل موعد قطعها
  • الصين تختبر أول مترو أنفاق في العالم مصنوع من ألياف الكربون
  • تشينغداو الصينية تختبر أول مترو أنفاق في العالم مصنوع من ألياف الكربون
  • وظائف مترو الأنفاق.. تعرف على الشروط والمستندات المطلوبة للتقديم
  • السعودية للكهرباء تعلن اكتمال وتشغيل مشروع الربط الكهربائي الاستراتيجي الجديد
  • شركة البلد الأمين تمدد طرح مشروع إنشاء وتشغيل واستثمار وصيانة حديقة القطار بمكة المكرمة