شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن السحر مرتضى منصور يكشف أسباب سقوط الزمالك أمام الأهلي، كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، المعزول بحكم قضائي، أسباب نتائج الزمالك السلبية في الموسم الحالي، والسقوط أمام الأهلي برباعية مقابل هدف، .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السحر.

. مرتضى منصور يكشف أسباب سقوط الزمالك أمام الأهلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السحر.. مرتضى منصور يكشف أسباب سقوط الزمالك أمام الأهلي

كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، المعزول بحكم قضائي، أسباب نتائج الزمالك السلبية في الموسم الحالي، والسقوط أمام الأهلي برباعية مقابل هدف، مساء الخميس الماضي.

وقال مرتضى منصور في تصريحات عبر قناة «الزمالك»: اللي بيحصل فينا الموسم ده مش طبيعي، أنا عاوز أسأل سؤال، الأهلي الموسم اللي فات خسر كل البطولات، حسين الشحات، اللي جابوه برقم كبير كانوا هيبعوه، كان هيبعوه، بيرسي تاو، كان هيبعوه، فجأة دلوقتي بقوا عملاقة!».

وأضاف: «أنا مش هقول منشطات، بس في حاجة مش طبيعية، الأهلي منذ مباراة صن داونز مخسرش ولا مباراة ومخسرش ولا بطولة في كل الألعاب، في واحد بعتلي رسالة لصورة الساحر اسمه رجب بحة، وطلع من الفيوم، بلد سيد عبد الحفيظ، ياريت حد من الفيوم يطلع يقولي مفيش حد بالاسم ده».

وتلقى الزمالك هزيمة بأربعة أهداف مقابل هدف، أمام غريمه التقليدي الأهلي، مساء الخميس الماضي، على استاد القاهرة، لحساب منافسات الجولة 31 من مسابقة الدوري المصري، ليتجمد رصيد الفريق عند النقطة 59 في المركز الثالث.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأهلي يحدد مكافأة السوبر الإفريقي أمام الزمالك

قال الإعلامي خالد الغندور، أن الأهلي قرر صرف مكافأة خاصة في حال فوز الفريق في السوبر الإفريقي على حسابغ غريمه التقليدي نادي الزمالك.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة السوبر الإفريقي، أمام غريمه التقليدي الزمالك، مساء الجمعة المقبل، الموافق 27 من شهر سبتمبر الجاري، بالمملكة العربية السعودية.

وكان الفريق قد تأهل الأهلي إلى دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، بعد فوزه على فريق جور ماهيا الكيني بثلاثية نظيفة حملت توقيع رامي ربيعة ووسام أبو علي وطاهر محمد طاهر، في إياب دور الـ32 أمس السبت.

وتابع الغندور خلال برنامجه «ستاد المحور» والمذاع على شاشة قناة المحور: «تقرر صرف مكافأة مادية بقيمة 300 ألف جنيه لكل لاعب في حال التتويج باللقب على حساب الزمالك».

واختتم: «الأهلي يركز بقوة على مباراة الجمعة ويحاول تحفيز لاعبيه بأكثر من طريقة للتتويج بلقب السوبر الإفريقي».

مقالات مشابهة

  • الأهلي يحدد مكافأة السوبر الإفريقي أمام الزمالك
  • عاجل.. الزمالك يعلن عن قميص مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي
  • جلسة "الخطيب" تحفز لاعبي الأهلي.. و"كولر" يذاكر الزمالك
  • ثروت سليم: لا نية لتأجيل مباراة الأهلي في بداية الموسم الجديد.. وهذا سبب سقوط درع الدوري
  • خالد الغندور يكشف موقف الأهلي من التجديد لبيرسي تاو
  • خالد الغندور: الزمالك بالزي الأسود أمام الأهلي
  • الزمالك يكشف آخر تطورات حالة الونش ونيمار قبل مواجهة الأهلي
  • الشنيف لمدرب الأهلي: اللي ما يعطيك الدكة تناديه .. فيديو
  • الزمالك يكشف طبيعة إصابة «شلبي» و«دونجا» أمام الشرطة الكينى
  • خبير تحكيمي يكشف أحقية الزمالك في ركلة جزاء أمام الشرطة الكيني | عاجل