أبوظبي- عماد الدين خليل:

يجيب عن هذا السؤال هيئة أبوظبي للإسكان، وتؤكد هيئة أبوظبي للإسكان، أنه في حالة إلغاء الموافقة على القرض لا يحق للمستفيد التقدم بطلب جديد للحصول على أي قرض إلا بعد سنتين من تاريخ إلغاء الموافقة على القرض، ما لم تقرر الهيئة خلاف ذلك.

وتوضح الهيئة أنها تقوم بإلغاء موافقة القرض الصادر للمستفيد، في حال عدم تفعيل القرض في حالات محددة، إلا إذا كان عدم التفعيل لسبب طارئ خارج عن إرادة المستفيد، أو وفقاً لمهلة التمديد التي تحدّدها الهيئة.

وحدّدت حالات إلغاء موافقة القرض الصادر للمستفيد، وهي كالتالي:

- عدم الشروع في أعمال البناء أو الهدم وإعادة البناء خلال 3 سنوات من تاريخ الموافقة على بناء مسكن أو هدم وإعادة بناء مسكن.

- عدم الشروع في أعمال الصيانة أو التوسعة والإضافة خلال 18 شهراً من تاريخ قرار الموافقة على قرض صيانة و/أو توسعة وإضافة لمسكن قائم.

- عدم الشروع بالشراء والتسجيل خلال 6 شهور من تاريخ قرار الموافقة على قرض شراء مسكن.

وتوضح هيئة أبوظبي للإسكان، أن هناك 3 قنوات معتمدة للتقديم والحصول على خدمات الإسكان في الإمارة، وهي:

- مركز إسكان أبوظبي (خدمة التسجيل الذاتي).

- مراكز خدمات حكومة أبوظبي «تم».

- الموقع الإلكتروني وتطبيق الهاتف الذكي لمنصة «تم».

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات هيئة أبوظبي للإسكان الموافقة على من تاریخ

إقرأ أيضاً:

صدور الموافقة الكريمة بتعيين عدد من الأئمة بالحرمين الشريفين

المناطق_متابعات

أعلن رئيس الشؤون الدينية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور: عبدالرحمن السديس؛ صدور الموافقة الكريمة بتعيين عدد من الأئمة بالحرمين الشريفين، حيث تم تعيين الشيخ: بدر التركي، والشيخ الدكتور: الوليد الشمسان إمامين للمسجد الحرام.

كما أعلن صدور الموافقة الكريمة أيضا بتعيين الشيخ الدكتور محمد برهجي، والشيخ الدكتور عبدالله القرافي إمامين في المسجد النبوي.

أخبار قد تهمك “الغذاء والدواء”: ضبط 186 منشأة مخالفة خلال 1806 من جولات الرصد والتقصي خلال شهري يوليو أغسطس 3 أكتوبر 2024 - 1:17 مساءً “البيئة” تؤكّد أهمية التوسّع في الزراعة العضوية بدون تربة للتغلب على التحديات البيئية ورفع كفاءة الإنتاج الزراعي 3 أكتوبر 2024 - 12:46 مساءً

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 3 أكتوبر 2024 - 1:28 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد3 أكتوبر 2024 - 12:34 مساءًنيابةً عن سمو ولي العهد.. سمو وزير الخارجية يشارك في القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي أبرز المواد3 أكتوبر 2024 - 12:31 مساءً“موانئ” تضيف خدمة الشحن “fem1” إلى ميناء جدة الإسلامي لربط موانئ المملكة بموانئ الشرق الأوسط والبحر الأبيض المتوسط أبرز المواد3 أكتوبر 2024 - 12:27 مساءًمؤسسة المنتدى الدولي للأمن السيبراني تكشف عن المستهدفات الإستراتيجية لمبادرتي سمو ولي العهد العالميتين لحماية الطفل وتمكين المرأة في الأمن السيبراني أبرز المواد3 أكتوبر 2024 - 12:05 مساءًأمانة الأحساء تقدم خدماتها لـ 3931 عميلًا خلال الربع الثالث للعام 2024 أبرز المواد3 أكتوبر 2024 - 11:52 صباحًاصندوق الشهداء يحصل على شهادة أفضل بيئة عمل حسب تصنيف المنظمة العالمية3 أكتوبر 2024 - 12:34 مساءًنيابةً عن سمو ولي العهد.. سمو وزير الخارجية يشارك في القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي3 أكتوبر 2024 - 12:31 مساءً“موانئ” تضيف خدمة الشحن “fem1” إلى ميناء جدة الإسلامي لربط موانئ المملكة بموانئ الشرق الأوسط والبحر الأبيض المتوسط3 أكتوبر 2024 - 12:27 مساءًمؤسسة المنتدى الدولي للأمن السيبراني تكشف عن المستهدفات الإستراتيجية لمبادرتي سمو ولي العهد العالميتين لحماية الطفل وتمكين المرأة في الأمن السيبراني3 أكتوبر 2024 - 12:05 مساءًأمانة الأحساء تقدم خدماتها لـ 3931 عميلًا خلال الربع الثالث للعام 20243 أكتوبر 2024 - 11:52 صباحًاصندوق الشهداء يحصل على شهادة أفضل بيئة عمل حسب تصنيف المنظمة العالمية "الغذاء والدواء": ضبط 186 منشأة مخالفة خلال 1806 من جولات الرصد والتقصي خلال شهري يوليو أغسطس "الغذاء والدواء": ضبط 186 منشأة مخالفة خلال 1806 من جولات الرصد والتقصي خلال شهري يوليو أغسطس تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • انطلاق التسجيلات الخاصة بالقرعة لأداء مناسك الحج
  • «تاريخ حافل في القطاع المصرفي».. لميس نجم مستشارا لرئيس هيئة الرقابة المالية
  • صدور الموافقة الكريمة بتعيين عدد من الأئمة بالحرمين الشريفين
  • أبوظبي تستضيف اجتماع هيئة الأمانة العامة لاتحاد وكالات الأنباء العربية “فانا”
  • الموافقة على مشروع قرار إنشاء منطقة حرة خاصة تحت اسم شركة "كينجدوم للكتان"
  • “هيئة الصحفيين”: استمرار العضوية عامًا كاملاً من تاريخ الحصول عليها
  • نقيب معلمي بني سويف: 40 معلما استفادوا من القروض الحسنة خلال الشهر الماضي
  • هذه شروط التسجيل في قرعة الحج
  • بلينكن: خلال قيادة حسن نصر الله لحزب الله منع لبنان من التقدم الكامل كدولة
  • هيئة الاستشعار من البُعد تبحث التعاون مع هيئة فولبرايت