عقد اللواء عصام الدين البديوى العضوالمنتدب الرئيس التنفيذي لشركه السكر والصناعات التكاميلية الاجتماع السنوى لمناقشة الاستعدادات الخاصة ببدء موسم عصير القصب، وناقش الاجتماع تحديات موسم قصب السكر القادم.

قال البديوى انه وما زال هناك تحديات تواجه الشركه ومن أهمها نقص كمية القصب المورد وبعض المشاكل التى تواجه زراعة القصب  مثل الشوائب والوزن ويجب مشاركة المزارعين فى حل هذه المشكلات.

السلع التموينية تعلن مناقصة لتوريد 50 ألف طن سكر قصب خام  موسم عصر قصب السكر

كما ناقش البديوى مع رؤساء مصانع قبلي كمية القصب الموردة لكل مصنع ومتوسط طن القصب اليومى و عدد ايام التشغيل و ناتج السكر  و الوقود وتحديد مواعيد بداية الموسم وأعلن رئيس شركة السكر والصناعات التكاميلية بداية موسم عصر قصب السكر كالتالى

مصنع كوم امبو ومصنع ادفو و مصنع ارمنت يوم 1/5/ 2024

مصنع قوص 10/ 1/ 2024

مصنع دشنا 20/ 1/ 2024

مصنع نجع حمادي 10/ 1/ 2024

مصنع جرجا 15/ 1/ 2024

تم عقد الاجتماع فى مقر الشركة فى الحوامدية وبحضور كل من الاعضاء المنتدبين  و رؤساء القطاعات بالمركز الرئيسي والحوامديه و رؤساء مصانع السكر بالوجه القبلي والحوامديه.

حكم الزكاة في محصول "قصب السكر" ووكلاء المصانع وقطاعات القصب

وقد وجه رئيس الشركة الشكر لقيادات الشركة  الاعضاء المنتدبين و  رؤساء القطاعات حيث يتميزون بالأخلاص والولاء وبذل اقصي جهد للنهوض بالشركة وهذا ما اتضح في الزيارة الاخيره للمصانع وأن كل المهندسين والفنين والعمال أصبح لهم مفهوم واضح وهو الحرص علي مال الشركه والعمل بجد واجتهاد للتطوير باستمرار.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شركة السكر القصب قصب السکر

إقرأ أيضاً:

طبيبة توضح علامات على الجلد تشير إلى مرض السكر

تشير الدكتورة لاريسا غابدولخكوفا خبيرة التغذية الروسية، إلى أن ظهور علامات معينة على الجلد قد يشير إلى الإصابة بداء السكري.

وتقول: "غالبا ما ترى بقع سوداء على الجلد في مناطق المرفقين والرقبة والإبطين، ويعتقد في البداية أن هذا الشخص لا يغتسل ولا يهتم بنظافته الشخصية، ولكن يتضح أن هذه البقع السوداء تشير إلى إصابته بمقدمات السكري وبداء السكري، لأنها علامات مصاحبة لمتلازمة مقاومة الأنسولين".

وتوضح الطبيبة، أن مقاومة الأنسولين، هي حالة مرضية تتميز بانخفاض استجابة خلايا العضلات والدهون والكبد للأنسولين وتتوقف عن امتصاص الغلوكوز من الدم أو تخزينه بصورة فعالة، ما يؤدي إلى إفراز البنكرياس المزيد من الأنسولين لتخفيض مستوى الغلوكوز في الدم.

ووفقا لها، يمكن أن تتطور مقاومة الأنسولين بسبب السمنة أو لأسباب وراثية. وتظهر على شكل شواك أسود acantosis nigricans .

وتقول: "يتميز الشواك الأسود بظهور بقع سوداء على الجلد لا تزول بالغسل تظهر هذه البقع عادة في ثنايا الإبطين وثنايا البطن وفي منطقة الفخذين. وكقاعدة عامة تظهر هذه البقع على الجلد مع الأورام الحليمة".

ووفقا لها، ولكن السبب الغالب لظهور هذه البقع هو مقاومة الأنسولين والسمنة واختلال التوازن الهرموني في الجسم. لذلك فإن ظهورها هو علامة على حدوث تغيرات في الجسم، ما يتطلب استشارة الطبيب فورا لتشخيص سببها ووصف العلاج المناسب.
 

مقالات مشابهة

  • ملتقى جائزة الشارقة للأدب المكتبي يعلن “مؤسسات المعلومات والصناعات الثقافية والإبداعية” موضوعاً للدورة الـ25
  • صنعاء تحتفي باليوم العالمي للبن
  • طبيبة توضح علامات على الجلد تشير إلى مرض السكر
  • إسرائيل تعلن رسمياً بداية الغزو البري للبنان (فيديو)
  • إسرائيل تعلن رسمياً بداية الغزو البري للبنان
  • للحبايب والجيران.. قصب مجاني للمارة في أرض «الصاوي»: حلِّي وادعيلنا
  • انطلاق التحضيرات لانتخابات رؤساء الحرف والمهن بالشرقية
  • وزيرة التنمية المحلية تتابع استعدادات استضافة مصر للمنتدي الحضري العالمي
  • الكوميسا: 4% نصيب إفريقيا من الاستثمارات الأجنبية المباشرة
  • لجنة محمية جزر النخل تعلن انتهاء موسم الزيارات الاثنين