الأسبوع:
2024-07-02@10:51:20 GMT

جوارديولا: بعض الأشخاص يتمنون فشل مانشستر سيتي

تاريخ النشر: 26th, December 2023 GMT

جوارديولا: بعض الأشخاص يتمنون فشل مانشستر سيتي

أكد الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي أن البعض يرغبون في فشل الفريق "أكثر من أي وقت مضى" بعد تتويجه بخماسية تاريخية.

ويعود سيتي إلى المعترك المحلي عبر مواجهة مضيفه إيفرتون غدا الأربعاء في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد أيام من الفوز بلقب كأس العالم للأندية والذي جاء في أعقاب الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى أيضا، بجانب حصد الثنائية المحلية (الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد) ولقب كأس السوبر الأوروبي في موسم استثنائي للفريق.

ولم يضاهي جوارديولا إنجازه السابق مع برشلونة الإسباني حينما حصد ستة ألقاب في موسم واحد عام 2009 (الدوري الإسباني وكأس الملك وكأس السوبر الإسباني وكأس السوبر الأوروبي ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية).

وقال جوارديولا اليوم الثلاثاء "إنه عمل تحصل فيه على رصيد حينما تفوز.. .إذا لم تفز لا تحصل على أي شيء، صفر، لا يهم ما حققته في الماضي".

وأضاف "على قدر ما تفوز فإنهم يرغبون في فشلك، شعرت بذلك حينما فزنا بسداسية تاريخية في برشلونة".

وأشار "من الطبيعي أنهم لا يريدون أن نفوز، خلال الفترة من 14 إلى 15 عاما، ما فزنا به من ألقاب أمر لا يصدق".

ونقلت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا) عن جوارديولا قوله "الناس تتحدث عن مدى روعة الأداء ومدى العبقرية، لكن إشادتهم تصدر فقط لأننا نفوز، لا ينظرون إلى أبعد من ذلك".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار مانشستر سيتي بيب جوارديولا بيب جوارديولا بعد مانشستر سيتي بيب جوارديولا مانشستر سيتي بيب غوارديولا جوارديولا عقوبة مانشستر سيتي غوارديولا غوارديولا مانشستر سيتي مان سيتي مانشستر سيتي مانشستر سيتي اليوم مانشستر سيتي وارسنال مانشستر سيتي وريال مدريد مانشستر سيتي وليفربول مانشستر يونايتد مانشيستر سيتي

إقرأ أيضاً:

بعد موسمه السلبي.. مانشستر يونايتد يستهدف ضم مدافع بايرن ميونخ

يستهدف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي التعاقد مع مدافع فريق بايرن ميونيخ الألماني لتعزيز صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وبعد موسمه السلبي الذي مره بيه في القترة الأخيرة.

 

ويدرس مجلس إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي طرق ضم المدافع ماتياس دي ليخت من نادي بايرن ميونخ عملاق ألمانيا، خلال الميركاتو الحالي.

 

دي ليخت يدخل اهتمامات مان يونايتد

 

وذكر الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، المختص في سوق الانتقالات، أن نادي مانشيستر يونايتد تواصل مع وكيل أعمال دي ليخت، للاستفسار عن وضع اللاعب وإمكانية ضمه في الانتقالات الصيفية الحالية.

ماذا قال مساعد مدرب الأرجنتين عقب الفوز على بيرو في كوبا أمريكا؟ رسميًا.. برشلونة يعلن رحيل ماركوس ألونسو

وقال الصحفي الموثوق دافيد أورنستين، إن مانشستر يونايتد يفكر بجدية في ضم دي ليخت، لكن حتى الآن لا تواجد أي مفاوضات بين الناديين، وكان مدافع إيفرتون جاراد برانثويت هدف مان يونايتد لتعزيز دفاعه، ولكن طلبات إيفرتون المالية جعلت الشياطين الحمر يجمدون فكرة ضمه.
 

مقالات مشابهة

  • دي بروين يُعلن قراره بشأن الرحيل عن مانشستر سيتي
  • دي بروين يغلق الباب أمام الأندية السعودية
  • مانشستر يونايتد يقترب من ضم جويهي
  • تصريح رسمي من دي بروين بشأن الانتقال لدوري روشن
  • دي بروين: لن أرحل عن مانشستر سيتي هذا الصيف
  • راشفورد يدخل حيز اهتمام مانشستر يونايتد الإنجليزي
  • حارس مانشستر سيتي مطلوب في روشن
  • بعد موسمه السلبي.. مانشستر يونايتد يستهدف ضم مدافع بايرن ميونخ
  • عاجل.. هالاند يرفض التوقيع لبرشلونة بسبب ريال مدريد
  • واين روني يلقي باللوم على جوارديولا في تراجع أداء إنجلترا بيورو 2024