تستأنف محكمة جنايات القاهرة، الأحد المقبل، محاكمة تشكيل عصابى تتزعمه سيدة حاولوا إنهاء حياة أجنبيين داخل شقتهما بقصر النيل لسرقتهما.

 

ضبط طالب بتهمة النصب على أموال 3 أشخاص بالدقهلية ضبط مروجى المخدرات بمطروح والفيوم والجيزة

 

وكشفت التحقيقات، أن شخصين "يحملان جنسية إحدى الدول"، مصابان بجروح قطعية وطعنية بالجسم، وقررا أنهما أثناء تواجدهما بالشقة سكنهما، فوجئا بحضور 3 أشخاص غير معلومين لديهما وإيهامهما بأنهم جامعى قمامة، وقاموا بالتعدى عليهما بالضرب باستخدام سلاح أبيض "سكين" كان بحوزة أحدهم وسرقة (مبلغ مالى – هاتفي محمول) ولاذا بالفرار.

 

 

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة، إحدى السيدات و4 أشخاص "لثلاثة منهم معلومات جنائية"، مقيمين بنطاق محافظتى "القاهرة والقليوبية حيث تم ضبطهم وأقرت المتهمة الأولى بتعرفها على المجنى عليهما أثناء قيامها بتوفير شقة للإيجار لهما "محل البلاغ "، واتفقت مع أحد المتهمين على سرقتهما عقب تخديرهما حال تواجدهما بالشقة صحبتهم، وقامت بتسليمه مفتاح الشقة ومصعد العقار، إلا أنها لم تستطيع تنفيذ ذلك وانصرفت فاتفق الأخير مع باقى المتهمين على سرقتهما على أن يقتصر دوره على المراقبة.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محاكمة جنايات القاهرة محكمة التحقيقات القاهرة القليوبية

إقرأ أيضاً:

تأجيل محاكمة ربة منزل بتهمة قتل أم ونجلها حرقا في القليوبية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قررت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الخامسة، تأجيل محاكمة ربة منزل لقيامها بقتل أم ونجلها حرقا إثر خلافات بينهما بدائرة قسم شرطة قليوب، بمحافظة القليوبية، لجلسة اليوم الثاني من شهر أغسطس لاستكمال المحاكمة.

وتضمن أمر الإحالة في القضية 6582 لسنة 2023 جنايات قسم قليوب والمقيدة برقم 2587 لسنة 2023 كلي جنوب بنها، "تتهم النيابة العامة "ش.ج.ع"، 40 سنة ربة منزل - مقيمة شارع الرشاح خلف الجمعية، أرض عثمان هلال العادلي، قسم قليوب، القليوبية - لأنه، بدائرة قسم شرطة قليوب محافظة القليوبية حال كون المجني عليه مدحت محمد حسن طفل لم يجاوز الثامنة عشر عاما ميلاديا كاملا - قتلت عمدا المجني عليهما نسمة كمال حلمي، مدحت محمد حسن عبارة محمد، مع سبق الإصرار، بأن بيّتت النية وعقدت العزم المصمم على ذلك إثر خلافات سابقة مع المجني عليها الأولى".

وأضاف “أعدت المتهمة أدوات معجلة للاشتعال وتوجهت إلى مدخل العقار سكنهما وسكبت المواد المعجلة للاشتعال وأشعلت النيران، وما أن شاهدت المجني عليهما خرجا من المسكن دون أن يمسسهما سوء حتى ألقت المزيد من المواد المعجلة للاشتعال صوب النيران ليستعر لهيبها ودفعت المجني عليهما صوب النيران قاصدة من ذلك إزهاق روحهما فسقطا داخل النيران وأحدثت بهما الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية - المرفق بالأوراق - والتي أودت بحياتهما على النحو المبين بالتحقيقات”.

وأشار أمر الإحالة إلى  أن المتهمة وضعت النار عمدا في المسكن المملوك لمحمد سيد محمد بأن سكبت مواد معجلة للاشتعال واشعلت النيران بباب المسكن فامتدت النيران إلى محتوياته قأحرقتها ونشأ عن ذلك موت كلٍ من نسمة كمال حلمي ومدحت محمد حسن على النحو المبين بالاتهام الأول. 

مقالات مشابهة

  • تأجيل محاكمة ربة منزل قتلت زوجها بمساعدة شقيقه في الجيزة
  • تأجيل محاكمة المتهمة بإنهاء حياة زوجها بمعاونة شقيقه بالصف
  • اليوم.. نظر محاكمة عامل قتل شقيقه بالصف
  • اليوم.. محاكمة عامل وربة منزل قتلا شقيق الأول بالصف
  • غدا.. محاكمة سيدة قتلت زوجها بمساعدة شقيقه بالصف
  • تأجيل محاكمة المتهمين بإنهاء حياة شخص والشروع في قتل شقيقه بالشرقية
  • اليوم.. محاكمة المتهمين بقضية "فساد التموين"
  • تأجيل محاكمة سيدة أشعلت النيران في أم ونجلها بقليوب
  • تأجيل محاكمة ربة منزل بتهمة قتل أم ونجلها حرقا في القليوبية
  • تأجيل محاكمة 12 متهمًا أنهو حياة سيدة وشرعوا في قتل آخرين بقليوب