كشف المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، عن رحيل عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، في نهاية الموسم الجاري.

أخبار متعلقة

«خسرنا بسبب السحر».. أول تعليق من مرتضى منصور على رباعية الأهلي في الزمالك

نجم الأهلي السابق يكشف رقما مرعبا لـ كولر بعد الفوز على الزمالك

المصري اليوم بودكاست: تحليل رياضي لفوز الأهلي أمام الزمالك  

وقال مرتضى منصور في تصريحات عبر قناة «الزمالك»: «في لعيبة هتمشي ولعيبة هتيجي، وفقًا لطلبات أوسوريو، المدير الفني للفريق».

ووجه مرتضى منصور، رسالة إلى جماهير الزمالك قائلًا: «فريقكم عنده بطولة مهمة جدًا وجوائزها 6 مليون دولار، احنا طالع عنينا علشان نجمع مليون و500 ألف دولار عشان ندفع غرامة سبورتنج لشبونة، احنا مش عارفين ندفع حاجة عشان الحجز على الأرصدة».
وأضاف: «هشام نصر، قال كلمه خطيرة امبارح (ممدوح عباس، قالي لو نجحت في الانتخابات هشيل الحجز من على النادي)، وعايزنا نكسب».

وأشار: «جمهور الزمالك المحترم، ده أوسوريو، اللي احنا طلعناه السما وهو فعلا يستحق بقاله 6 مباريات بيفوز ايه يعني يخسر مباراة، صحيح بطولة خاصة، هو اعترف بالخطأ في التشكيل».

وتابع: «أمير مرتضى منصور، سايب النادي بقاله 15 يوم في مراسي، أمير المليونير، أمير أغنى مني أنا، أمير اللي بيدفع من جيبه بياخد عمولة وسمسرة!، وأحمد، ياريتكم يبقى معاكم زي اللي مع أحمد، احنا بناخد عمولة وسمسرة! طيب أنا هتبرع بـ30 مليون جنيه ليه؟ اللي عنده دليل أننا بناخد عمولة وسمسرة يقدمه للنيابة».

الزمالك مرتضى منصور اخبار الزمالك

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين الزمالك مرتضى منصور اخبار الزمالك مرتضى منصور

إقرأ أيضاً:

الحاضرين الغائبين.. أحمد عز يرثي منتجي شركة سينرجي الراحلين "ليهم فضل علينا"

حصد الفنان أحمد عز حصد على جائزة الأفضل في السينما عن فيلم ولاد رزق 3، والذي تصدر شباك التذاكر منذ اللحظات الأولى لعرضه في السينمات المصرية والعربية، وأصبح ضمن قائمة الأفلام الأعلى إيرادات في تاريخ السينما، خلال حفل توزيع جوائز دير جيست، بدورته الـ 21، الذي انطلق منذ قليل وسط حضور عدد كبير من نجوم الوسط الفني.

 

ووجه أحمد عز كلمة إلى أصدقائه منتجين شركة سينرجي الأربعة الراحلين، حسام شوقي ومحمود كمال، وتامر فتحي، وفتحي إسماعيل، الذين رحلوا عن عالمنا خلال الفترة الماضية إثر تعرضهم لحادث سير مروع.

وقال أحمد عز، خلال تكريمه في حفل توزيع جوائز دير جيست: أنا بشكركم جدًا وبتشرف أني موجود معاكم النهاردة، واسمحولي أن أذكر أصحاب الفضل اللي كان ليهم فضل علينا ومينفعش أننا نحتفل وننساهم.

 

وأضاف أحمد عز: أنا عارف أن مش وقته ولكن مينفعش ننسى زملائنا اللي توفوا في حادثة العربية المنتجين بتوع شركة سينرجي، هما فعلًا كانوا أصحاب فضل، وأنا في رأيي أن النجاح هو الاستمرارية وده اللي بتمناه من ربنا.

تكريمات حفل توزيع جوائز دير جيست

يتم تكريم عدد كبير من نجوم الوسط الفني خلال حفل توزيع جوائز دير جيست في دورته الـ 21، على رأسهم الفنانة ليلى علوى أفضل ممثلة سينما، عن فيلم جوازة توكسيك، وأحمد عز أفضل ممثل في السينما، غادة عبد الرازق أفضل ممثلة في الدراما عن مسلسل صيد العقارب، الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي 2024 وكان من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن، كما سيتم تكريم طارق العريان أفضل مخرج في السينما عن فيلم ولاد رزق 3، ومحمد سامي في الدراما عن كل مسلسلاته والتي كان آخرها نعمة الأفوكاتو، تأليف مهاب طارق ومن بطولة مي عمر وشارك في العمل كل من أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، عماد زيادة، ودارت الأحداث في إطار شعبي.

 

 

مقالات مشابهة

  • أمير نجران يدشّن مشاريع للنقل بتكلفة تقدر بـ 122 مليون ريال
  • أمير الجوف يدشّن ويضع حجر الأساس لـ 28 مشروعًا تنمويًا بتكلفة تجاوزت 885 مليون ريال
  • تغريم مرتضى منصور في واقعة سب «الخطيب وعباس والعتال»
  • تغريم مرتضي منصور بتهمة سب وقذف كابتن محمود الخطيب وآخرين
  • اليوم.. محاكمة مرتضى منصور في 6 دعاوي سب وقذف
  • الحاضرين الغائبين.. أحمد عز يرثي منتجي شركة سينرجي الراحلين "ليهم فضل علينا"
  • أمير الجوف يُدشّن ويضع حجر الأساس لـ 28 مشروعًا تنمويًا بتكلفة تجاوزت 885 مليون ريال الأحد المقبل
  • غدا.. محاكمة مرتضى منصور في 6 قضايا سب وقذف
  • النظر في دعاوى سب وقذف ضد مرتضى منصور.. غدًا
  • قطار المحاكمات في أسبوع| أولى جلسات محاكمة أحمد ياسر المحمدي.. ودعاوى سب وقذف ضد مرتضى منصور