‏قررت إدارة المسابقات باتحاد الكرة المصري عددا من العقوبات لمباريات السوبر المصري المقامة بدولة الإمارات، وجاءت كالتالي :

- إيقاف محمد إبراهيم لاعب سيراميكا أربع مباريات و غرامة 20 ألف جنيه للطرد للسلوك غير الرياضي لما بدر منه اتجاه الحكم في مباراة فريقه أمام الأهلي بكأس السوبر المقام بالإمارات. 

- توقيع غرامة 25 ألف جنيه على نادي سيراميكا لما بدر من الجهاز الفني و الجهاز الإداري للاعتراض الجماعي.

 

- تغريم المدير الفني لنادي فيوتشر ريكاردو فوروموسينيو 20 ألف جنيه تسدد لخزينة الاتحاد في خلال أسبوعين لعدم التزامه بالبروتوكول أثناء المؤتمر الصحفي. 

- تغريم جيمي باتشيكو المدير الفني لبيراميدز 20 ألف جنيه تسدد لخزينة الأتحاد في خلال أسبوعين لما بدر منه تجاه أحد الإعلاميين خلال المؤتمر الصحفي. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ألف جنیه

إقرأ أيضاً:

هيئة الاستثمار: تنسيق جهود القطاعين العام والخاص يزيد تدفقات الاستثمار

قال حسام هيبة الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة إنَّ مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي هو نموذج لشراكة الحكومة والقطاع الخاص في جهود جذب الاستثمار وتحقيق مستهدفات خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية رؤية مصر 2030، إذ ساهم القطاع الخاص في إنجاح المؤتمر بداية من الرعاية والتمويل وصولًا إلى توقيع مذكرات التفاهم والاتفاقيات مع الجانب الأوروبي خلال جلسات المؤتمر.

توقيع مذكرات تفاهم

وأضاف هيبة أن الهيئة وقعت خلال الفترة الماضية عددًا من مذكرات التفاهم مع كبرى مؤسسات القطاع الخاص للمساهمة في جهود الترويج للاستثمار في مصر، ما يعكس قناعة الحكومة المصرية بأن قصص نجاح المستثمرين بالسوق المصرية هي أهم عامل جذب للاستثمارات الجديدة، مشيرًا إلى أن تنسيق الجهود بين القطاعين العام والخاص سيؤدي إلى زيادة تدفقات الاستثمار إلى مصر بمعدلات غير مسبوقة في السنوات المُقبلة.

تنوع المؤسسات الاقتصادية المشاركة في المؤتمر

وأعلن أنَّ المؤسسات الاقتصادية المُشاركة في المؤتمر تنوعت بين القطاعات المصرفية والهندسية وتكنولوجيا المعلومات والطاقة المتجددة وغيرها من القطاعات الفاعلة في الاقتصاد المصري، مضيفًا أنَّ عدد من المؤسسات الحاصلة على الرخصة الذهبية شاركت في المؤتمر ما يؤكد الفوائد الضخمة والمتزايدة من هذا التعديل الإجرائي الذي سمح للشركات بالحصول على كل التصاريح بموافقة واحدة، ويُظهر اهتمام هذه المؤسسات بالمشاركة في دعم الاقتصاد المصري.

مقالات مشابهة

  • تونس تسدد 3.7 مليارات دولار من ديونها في النصف الأول من 2024
  • أحمد عز يحتفل بتخطي «فيلم ولاد رزق 3» حاجز الـ 200 مليون جنيه
  • تعرف على سيارات 2024.. 16 نوع جديد يدخل السوق المصري
  • إعلان محكمة .. محكمة الأبيض الجزئية
  • خلال المؤتمر الاستثماري المصري الأوروبي.. توقيع 8 اتفاقيات بـ1.42 مليار يورو واتفاقيتين إقليميتين بـ 613 مليون يورو
  • هيئة الاستثمار: تنسيق جهود القطاعين العام والخاص يزيد تدفقات الاستثمار
  • بعد واقعة سيدة طنطا.. تعرف على عقوبات خطف الأطفال وفقا للقانون
  • مديحة محمد إبراهيم تكتب: العصر الذهبي للجهاز الإداري للدولة
  • تعرف على نتائج المؤتمر الاستثماري المصري الأوروبي
  • في ذكرى وفاة محمد الموجي... تعرف على أبرز المحطات الفنية له