أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل، باستشهاد النائب في المجلس التشريعي الفلسطيني خميس النجار، وزوجته واثنين من أبنائه، وعدد من أحفاده جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي لمنزله في خان يونس.  

.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المجلس التشريعي الفلسطيني القاهرة الإخبارية استشهاد

إقرأ أيضاً:

الطيب..يطالب بزيادة أعداد أسرة الداخلي والرعاية وعدد ساعات تشغيل العيادات المسائية

قام الدكتور محمد الطيب نائب وزير الصحة والسكان، بجولة تفقدية، بمستشفى العلمين النموذجي، في محافظة مطروح، اليوم الخميس، وذلك في إطار تنفيذ تكليفات الدكتور خالد عبدالغفار نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، لنواب الوزير بالتواجد الميداني والمتابعة المستمرة للمنظومة الصحية.

 

وقال الدكتور حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، إن نائب الوزير حرص على تفقد جميع أقسام المستشفى، والتأكد من تواجد الفرق الطبية بجميع تخصصاتها، وذلك ضمن خطة الوزارة لإحكام الرقابة والمتابعة، لضمان كفاءة وجودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.  

 

وأوضح «عبدالغفار» بدأت الجولة بتفقد سيارات خدمة الزيارة المنزلية، التي تم إطلاقها اليوم، كما تفقد أقسام الطوارئ والرعاية والأقسام الداخلية، والحضانات، حيث أكد على ضرورة مراعاة الشكل الجمالي للغرف كنوع من الدعم النفسي، كما أكد على سرعة تشغيل خدمة الزيارة المنزلية، في تخصص طب الأسنان، وعمل تطبيق إلكتروني لحجز الزيارات المنزلية، إلى جانب تشغيل خدمة الزيارة المنزلية على مدار الـ 24 ساعة.

وأضاف «عبدالغفار» أن نائب الوزير راجع نسب الإشغال في القسم الداخلي والتي بلغت 80% وقسم الرعاية، وكذلك الترددات على العيادات الخارجية، التي تستقبل خلال الفترة الصباحية 300 متردد، وفي المسائية 250 متردد، حيث طالب بزيادة عدد ساعات عمل العيادات المسائية لاستيعاب أعداد المترددين، إلى جانب زيادة عدد أسرة القسم الداخلي وقسم الرعاية.

وتابع «عبدالغفار» أن الدكتور محمد الطيب، اطلع على جدول الطوارئ للفرق الطبية، خلال تفقد قسم الاستقبال والطوارئ، وطالب برفع درجه الاستعداد، كما راجع كفاءة جهاز الموجات الصوتية للقلب، خلال تفقد طوارئ إنعاش القلب، مضيفا أن الزيارة تضمنت تفقد قاعات التدريب، والفندق الملحق، واطلع على أجندة التدريبات، واحتياجات طاقم العمل منها، للوصول إلى تقديم أفضل خدمة للمواطنين.

وقال «عبدالغفار» إن نائب وزير الصحة والسكان، اطمئن على الحالة الصحية المرضى المحتجزين في الداخلي والرعاية، وحرص على الاستماع لآراء ومقترحات وطلبات المرضى وأسرهم، فيما أشاد الجميع بمستوى الخدمة المقدمة في المستشفى.

مقالات مشابهة

  • استشهاد وإصابة أكثر من 100 فلسطيني في مجزرة للاحتلال جنوب غزة
  • استشهاد 15 فلسطينيًا بسبب غارة إسرائيلية على مصلى بمخيم «الشاطىء» غرب غزة
  • استشهاد وإصابة أكثر من 100 فلسطيني في مجزرة للاحتلال بحق النازحين جنوب قطاع غزة
  • مجزرة جديدة للاحتلال الفلسطيني: استشهاد وإصابة أكثر من 100 نازح فلسطيني جنوب قطاع غزة
  • الضفة الغربية.. استشهاد فلسطيني برصاص قوات الاحتلال في جنين
  • إعلام فلسطيني: قصف إسرائيلي يسفر عن استشهاد 7 أشخاص وسط خان يونس جنوبي قطاع غزة
  • استشهاد فتى فلسطيني برصاص الجيش الإسرائيلي قرب جنين شمالي الضفة
  • استشهاد طفل فلسطيني برصاص الاحتلال في بلدة ميثلون بجنين
  • الطيب..يطالب بزيادة أعداد أسرة الداخلي والرعاية وعدد ساعات تشغيل العيادات المسائية
  • الاحتلال الإسرائيلي يدمر 300 منزل في مخيم نور شمس بالضفة الغربية