شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن ما هو الحل لدى أنشيلوتي في حال عدم التوقيع مع كيليان مبابي …؟!، كيف ينوي المدرب كارلو أنشيلوتي التصرف في حالة عدم توقيع ناديه ريال مدريد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي في الصيف الحالي؟ .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ما هو الحل لدى أنشيلوتي في حال عدم التوقيع مع كيليان مبابي …؟!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ما هو الحل لدى أنشيلوتي في حال عدم التوقيع مع كيليان...

كيف ينوي المدرب كارلو أنشيلوتي التصرف في حالة عدم توقيع ناديه ريال مدريد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي في الصيف الحالي؟

هو السؤال الذي طرحه الكثير من النقاد في إسبانيا، لأن هذا الاحتمال وارد وبقوة، فالكل أن موضوع مبابي كل شيء فيه ممكن أن يحدث، وبالتالي لابد من الاستعداد لكل النتائج سواء كانت إيجابية أو حتى سلبية.

البعض يرى بأنه من الضروري أن يعتمد أنشيلوتي على خوسيلو ماتو كمهاجم أساسي في 30 مباراة من مباريات الدوري الإسباني على الأقل وبقية المباريات يلعب فيها رودريغو غوس كمهاجم وهمي.

نعم هناك فكرة تلوح في الأفق تتمثل في لعب الثنائي رودريغو وفينيسيوس جونيور في الأمام ومن خلفهما جود بيلينغهام، ولكن هذه الفكرة لا تصلح لطبيعة الليغا وربما لا تتناسب حتى مع إمكانيات الثلاثي، وبالتالي يتوجب على كارليتو استغلال معسكر الريال الصيفي في الولايات المتحدة الأمريكية من أجل إيجاد البدائل وتجهيز أكثر من طريقة لعب لحين الاستقرار على الطريقة الأفضل.

:

أردا غولر يتخطى ليونيل ميسي في أسبوع واحد فقط … شاهد الأرقام

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس کیلیان مبابی

إقرأ أيضاً:

«ديربي مدريد».. من الأفضل أنشيلوتي أم سيميوني؟

 
مراد المصري (أبوظبي)

أخبار ذات صلة رونالدو يضرب موعداً مع «الضحية الأبرز»! ألفاريز ينقذ أتلتيكو قبل «ديربي مدريد»


يشهد «ديربي مدريد» بين أتلتيكو مدريد وريال مدريد، الأحد، في الدوري الإسباني لكرة القدم، مواجهة خاصة بين المدربين الأرجنتيني دييجو سيميوني وكارلو أنشيلوتي، لأن كلاً منهما واجه الآخر في أكبر عدد من المباريات، مقارنة بأي مع مدربين آخرين.
ويحمل اللقاء رقم «25» بين «إل تشولو»، و«الدون كارليتو»، وفي المواجهات السابقة يبرز التوازن بدرجة كبيرة، مع حصد كل منهما الفوز 9 مرات، والتعادل 6 مرات، ولكن المواجهات بينهما في «ديربي مدريد» تحديداً يتفوق «الأرجنتيني» الذي حقق 5 انتصارات، مقابل ثلاث تعادلات، وفوزين ل «الإيطالي».
المرة الأولى التي تواجه فيها المدربان في «الليجا» تعود إلى عام 2013، وشهدت المواجهات بينهما مباريات خالدة في الذاكرة، منها فوز أنشيلوتي على منافسه 4-1 في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2014، فيما حقق سيميوني الفوز الأكبر، عندما تفوق أتلتيكو 4-0 في عام 2015.
خلال الفترة الثانية التي عاد فيها أنشيلوتي لتدريب ريال مدريد، تحسنت نتائجه أمام سيميوني، إذ واجه المدربان في 9 مناسبات، حقق أنشيلوتي أربعة انتصارات، مقابل ثلاثة انتصارات لسيميوني، وتعادلين.
وشهد الموسم الماضي 4 مواجهات مثيرة، وحقق أتلتيكو الفوز 3-1 وتعادل 1-1 في مباراتي «الليجا»، بينما فاز ريال مدريد في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني 5-3، بعد الأشواط الإضافية، وانتقم أتلتيكو بفوزه في لقاء دور الـ 16 في كأس الملك بنتيجة 4-2 بعد الأشواط الإضافية.
اللافت أن المباراتين الوحيدتين اللتين خسرهما ريال مدريد طوال الموسم الماضي كانتا هزيمتي «الديربي» أمام منافسه في العاصمة، لذلك من المتوقع أن تكون هذه المواجهة مرتقبة بين المدربين.

 

 

مقالات مشابهة

  • قبل الديربي.. أنشيلوتي يكشف كيف سيلعب ريال مدريد في غياب مبابي أمام أتلتيكو
  • أنشيلوتي: نستطيع تعويض غياب مبابي عن «ديربي مدريد»
  • في غياب مبابي.. أنشيلوتي يرفض الإفصاح عن خطة الريال بالديربي
  • أنشيلوتي يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة أتلتيكو.. موقف مبابي
  • أنشيلوتي يعلن قائمة الريال لديربي أتلتيكو مدريد
  • ‎أنشيلوتي: فينيسيوس سيفوز بالكرة الذهبية
  • أنشيلوتي يعلق على شكوى أتلتيكو مدريد
  • «ديربي مدريد».. من الأفضل أنشيلوتي أم سيميوني؟
  • مكتب ميقاتي ينفى التوقيع على مقترح لوقف إطلاق النار
  • ميقاتي ينفي التوقيع على مقترح اتفاق وقف إطلاق النار مع إسرائيل