صحافة العرب:
2024-10-05@06:40:38 GMT

هتافات ضد ماكرون في استعراض 14 جويلية

تاريخ النشر: 15th, July 2023 GMT

هتافات ضد ماكرون في استعراض 14 جويلية

شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن هتافات ضد ماكرون في استعراض 14 جويلية، على الرغم من الإجراءات الأمنية ​​المشددة، تم الاحتفال بالعيد الوطني الفرنسي، اليوم الجمعة، بشعارات معادية لنزيل قصر الإليزيه.فعندما مر .،بحسب ما نشر الجزائر اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هتافات ضد ماكرون في استعراض 14 جويلية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هتافات ضد ماكرون في استعراض 14 جويلية

على الرغم من الإجراءات الأمنية ​​المشددة، تم الاحتفال بالعيد الوطني الفرنسي، اليوم الجمعة، بشعارات معادية لنزيل قصر الإليزيه.

فعندما مر إيمانويل ماكرون على متن عربة استطلاع ودعم خفيفة في الشانزليزيه، سمعت صافرات استهجان وسط التصفيق. وصاح بعض الحاضرين ” ماكرون استقيل”. كما كان استعراض القوات أمام إيمانويل ماكرون مصحوبًا بصيحات استهجان.

وفي المقتطفات التي بثها التلفزيون الفرنسي اليوم الجمعة، من الممكن ليس فقط سماع التصفيق ، ولكن أيضًا عبارات مثل “ماكرون استقيل”.

جنود أكثر من المواطنين

هتافات، وصافرات استهجان سمعت على الرغم من جهود القائمين لإخفائها، وعدد قليل من المتفرجين، وقليل من الفرنسيين، ومعظمهم من السياح، هواتف ذكية ممدودة للتصوير ومنتقاة بعناية. ولا يدخل للشانزليزيه من يريد.

هذا هو ماكرون، رئيس محصن ومحمي بجنوده المحترفين ودباباته وطائراته. وهي المنتجات الوحيدة التي يستطيع بيعها ولكن ليس للشعب الفرنسي صاحب السيادة المتغيب عن هذه الاحتفالات. وهي الصور التي تفتح باب حديث مطول!

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ماكرون: الاتحاد الأوروبي قد “يموت”

#سواليف

دعا الرئيس الفرنسي إيمانويل #ماكرون للعمل على زيادة القدرة التنافسية للاتحاد الأوروبي أمام الولايات المتحدة والصين وإلا فإن #الاقتصاد_الأوروبي سيواجه #خطر ” #الموت ” (الزوال).

وجاءت كلمات الرئيس الفرنسي في فعالية حوار جرت مؤخرا في برلين، ووفقا لمكرون فإن الكتلة المكونة من 27 دولة تتخلف عن الولايات المتحدة، إذ تفوقت كل من الدولتين على الاتحاد الأوروبي في الناتج الاقتصادي والاستثمار.

ودعا إلى تبسيط أنظمة #الاتحاد_الأوروبي وتعميق السوق الموحدة لمواجهة هذه التحديات، وقال الرئيس الفرنسي إن “الاتحاد الأوروبي قد يموت، نحن على أعتاب لحظة مهمة للغاية”.

مقالات ذات صلة “واشنطن بوست”: 20 صاروخا باليستيا سقطت في قاعدة نيفاتيم الجوية الإسرائيلية 2024/10/04

وأضاف الرئيس الفرنسي: “لقد انتهى نموذجنا السابق، فنحن نبالغ في التنظيم ونستثمر بشكل أقل من اللازم. وفي غضون العامين أو الثلاثة أعوام المقبلة، إذا اتبعنا أجندتنا الكلاسيكية، فسوف نخرج من السوق”.

كما حذر الرئيس الفرنسي من أن فشل الاتحاد الأوروبي في إصلاح اللوائح التنظيمية بشكل عاجل سيدفع الكتلة إلى تنفيذ خطة إنقاذ في غضون خمسة إلى عشرة أعوام.

ودعا دول الاتحاد الأوروبي للضغط من أجل وضع قواعد تجارية عالمية عادلة، كما حث بروكسل على استكمال حزمة القواعد المالية والمصرفية.

وفي وقت سابق، قال رئيس البنك المركزي الأوروبي السابق ماريو دراغي إن الاتحاد الأوروبي يحتاج إلى 800 مليار يورو (890 مليار دولار) من الاستثمارات السنوية، وهو ما يعادل حوالي 4.5% من حجم الناتج المحلي الإجمالي للاتحاد من أجل مواكبة الولايات المتحدة والصين.

مقالات مشابهة

  • مباريات اليوم السبت في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة
  • ماكرون: الاتحاد الأوروبي قد “يموت”
  • #أكتوبر_بشائر_النصر .. هتافات للمقاومة في مسيرة حاشدة من المسجد الحسيني / صور وفيديو
  • خطبة الجمعة اليوم 4 أكتوبر.. «وما النصر إِلا من عند الله»
  • أبرز المباريات العربية والعالمية اليوم الجمعة
  • هذه آخر المستجدات حول إقالة ماكرون من منصبه
  • ميرسك: خدمات الشحن لمرفأ بيروت مستمرة رغم تعطل الأعمال
  • في ذكرى ميلادها.. محطات في حياة مديحة سالم نجمة الرقة والرومانسية
  • أبرزها ليفربول ضد بولونيا وريال مدريد وليل الفرنسي.. مباريات اليوم في دوري أبطال أوروبا
  • تعديل قانون النفط: خطوة نحو الإصلاح أم مجرد وعود أخرى؟