صدى البلد:
2024-07-06@15:19:57 GMT

ياسمين علي تطرح أغنية "كتاب مفتوح"

تاريخ النشر: 26th, December 2023 GMT

صدرت أحدث أغنيات الفنانة المصرية ياسمين علي بعنوان "كتاب مفتوح" حصرياً على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب ومنصة ساوند كلاود العالمية.

 

أغنية "كتاب مفتوح" من اللون الغنائي الرومنسي، جاءت باللهجة المصرية، وقدمت ياسمين علي جرعة من الحب والرومنسية، مقدمةً أداء متمكناً من مختلف تفاصيل اللحن، حيث جمعت بين "التكنيك" والإحساس.

عن أغنية «صدق عينيك».. علي الألفي يفوز بالمركز الثاني في مسابقة «أنا المصري» ليس بها إيحاءات.. عزيز الشافعي يرد على منتقدي أغنية "3 ساعات متواصلة" لروبي

أغنية "كتاب مفتوح" مختلفة من حيث التركيبة الموسيقية والجمل اللحنية، وجاء النص جديداً بمصطلحاته ومفرداته التي شرحت معنى الحب من وجهة نظر الأنثى.

 

على صعيد الصورة، صُورت أغنية "كتاب مفتوح" في لبنان تحت إدارة المخرج فادي حداد، وجاء الكليب بسيطاً وقريباً من عين المشاهد.

 

أغنية "كتاب مفتوح" من كلمات بدور حسوني والحان وليد نور وتوزيع kimz.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: 3 ساعات متواصلة أغنية 3 ساعات متواصلة اللهجة المصرية عزيز الشافعي مسابقة أنا المصري کتاب مفتوح

إقرأ أيضاً:

القيصر كاظم الساهر على موعد مع أقوي سهرة فى مهرجان العلمين

يستعد النجم كاظم الساهر لإحياء حفلاً بمهرجان العلمين بالدورة الثانية وتحديداً في الـ 18 من يوليو الجارى.

ويستعد النجم كاظم الساهر لغناء ألبومه الجديد “مع الحب” وذلك برفقة جمهوره لايف فى حفل ضخم بعمان يوم 15 نوفمبر 2024، حيث طرح كاظم تذاكر الحفل للجمهور عبر الموقع الإلكتروني. 

ويشعل كاظم الساهر مسرح مدينة العرفان فى دبي بباقة من ألمع أغانيه.

ويتضمن ألبومه الجديد “مع الحب" 13 أغنية جميعها من ألحان وغناء كاظم الساهر، والأغانى هي: "يا وفية، يا قلب، بيانو، معك، تاريخ ميلادي، رقصة عمر، لا تظلميه، تراني أحبك، أعود، الليل، مررت بصدري، لا تسألي، لا ترحلوا"، ليسجل الساهر عودته لطرح ألبوم غنائى جديد بعد 8 سنوات من طرح آخر ألبوماته "كتاب الحب" عام 2016.

وجاءت أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر في عمان، بين الفئات السعرية التالية: (94.87 دولار أمريكي، 203.29 دولار أمريكي، 338.82 دولار أمريكي، 474.34 دولار أمريكي، 745.39 دولار أمريكي). 

وطرح كاظم الساهر مؤخرا ألبوم "مع الحب" يتضمن 13 أغنية جميعها من ألحان وغناء كاظم الساهر، والأغانى هي: "يا وفية، يا قلب، بيانو، معك، تاريخ ميلادي، رقصة عمر، لا تظلميه، تراني أحبك، أعود، الليل، مررت بصدري، لا تسألي، لا ترحلوا"، ليسجل الساهر عودته لطرح ألبوم غنائى جديد بعد 8 سنوات من طرح آخر ألبوماته "كتاب الحب" عام 2016.

يشار إلى أن ألبوم "مع الحب" يتضمن 13 أغنية جميعها من ألحان وغناء كاظم الساهر، والأغانى هي: "يا وفية، يا قلب، بيانو، معك، تاريخ ميلادي، رقصة عمر، لا تظلميه، تراني أحبك، أعود، الليل، مررت بصدري، لا تسألي، لا ترحلوا"، ليسجل الساهر عودته لطرح ألبوم غنائى جديد بعد 8 سنوات من طرح آخر ألبوماته "كتاب الحب" عام 2016.

آخر أعمال القيصر كاظم الساهر

وكان طرح القيصر كاظم الساهر مؤخرا  أغنية "Hold your fire"، والتي تدعم الشعب الفلسطيني ضد انتهاكات الاحتلال الصهيوني، حيث علق الساهر على الأغنية وقال "أغنية جديدة تهدف إلى منح الموسيقى بعداً إنسانياً عملياً يتخطى الترفيه لتصبح وسيلة فاعلة لدعم السلام والجهود الإنسانية في غزة خصوصاً".

يذكر أن أغنية Hold Your Fire، من تلحين كاظم الساهر، وكلمات توم لو، ومستوحاة من فكرة كاظم الساهر، وتوزيع ميشال فاضل، بالتعاون مع جمعية الأمم المتحدة للموسيقى الكلاسيكية بإدارة بريندا فينجر.

وكان كشف مهرجان العلمين فى دورته الثانية عن مشاركة عدد من النجوم المقرر أن يقوموا بإحياء حفلات ضمن المهرجان وأبرزهم: "عمرو دياب وتامر حسني وتامر عاشور وكاظم الساهر ومحمد منير وكايروكي وسعاد ماسي وويجز وديانا حداد" وغيرهم من النجوم. 

قررت إدارة مهرجان العلمين تخصيص 60% من أرباح الدورة الثانية من المهرجان لصالح دعم فلسطين.

ونشرت الصفحة الخاصة بالمهرجان في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك الملصق الدعائي للمهرجان، والذي تميز بتواجد العلم المصري بجوار علم فلسطين.

وعلقت على بوستر المهرجان قائلة: "نظرًا للظروف والأوضاع الراهنة، قرر مهرجان العلمين أن يُطلق نسخته الثانية بشعار "العالم علمين" رافعًا علم فلسطين الحبيبة ليرفرف حرًا، بعزة وكرامة، إلى جانب العلم المصري".

وأضافت صفحة المهرجان: "كما قرر المهرجان بتخصيص٦٠٪ من أرباح النسخة الثانية من المهرجان 2024 لدعم أهلنا في فلسطين. بمعنى أن كل عائلة مصرية أو عربية تشارك في أنشطة وفعاليات المهرجان، ستقوم بدعم عائلة فلسطينية".

مقالات مشابهة

  • دعوة للتفاؤل.. ياسمين علي تطرح أغنية جديدة بعنوان «حلوة الدنيا»
  • ياسمين علي بأغنية "حلوة الدنيا".. طاقة ايجابية ودعوة للحياة
  • الفلسطينية إيمان منصور تطرح أغنيتها الجديدة "إبعد" باللهجة المصرية
  • ياسمين علي بأغنية “حلوة الدنيا”.. رسالة تفاؤل ودعوة للحياة
  • ياسمين علي تطرح أغنية «حلوة الدنيا».. طاقة إيجابية ودعوة للحياة
  • لأول مرة باللهجة المصرية.. إيمان منصور تطرح أحدث أغنياتها "إبعد"
  • لأول مرة باللهجة المصرية.. إيمان منصور تطرح أحدث أغنياتها «إبعد»
  • سامو زين يطرح "كارثة" من ألبوم "الحب".. والجمهور يشيد بها
  • تانيا قسيس تطرح أغنية «حكايتك فيا» باللهجة المصرية| فيديو
  • القيصر كاظم الساهر على موعد مع أقوي سهرة فى مهرجان العلمين