الأسبوع:
2024-10-03@12:00:10 GMT

بوتشيتينو: التاريخ يطالبنا بواجد تشيلسي في المقدمة

تاريخ النشر: 26th, December 2023 GMT

بوتشيتينو: التاريخ يطالبنا بواجد تشيلسي في المقدمة

أكد الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لنادي تشيلسي أن لاعبيه لم ينجحوا في تحقيق الأهداف المرسومة لهم في فترة الإعداد للموسم الحالي، لكن الفريق يتطلع لإنهاء كبوته الحالية من خلال المواجهة التي تجمعه بضيفه كريستال بالاس غدا الأربعاء في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل تشيلسي ثلاثة انتصارات متتالية في ديسمبر الجاري قبل أن يخسر أمام وولفرهامبتون عشية أعياد الميلاد (الكريسماس) في رابع هزيمة للفريق خارج ملعبه بعد خسارته أمام نيوكاسل يونايتد ومانشستر يونايتد وإيفرتون، ويواجه الفريق الآن شبح الغياب عن الساحة الأوروبية للموسم الثاني على التوالي.

وقال بوتشيتينو "نحن بعيدون عن هدفنا، هدفنا كان يتمثل في التواجد في القمة، حتى لو لم يؤمن بنا أحد، لكن في هذه الظروف نحن نكافح على أمور مختلفة".

ونقلت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا) عن بوتشيتينو قوله "نحن تشيلسي، لأن تاريخنا يطالبنا بأن نتواجد في القمة، في الوقت الراهن نتحلى بالواقعية، علينا أن نزيد من قدراتنا التنافسية إذا أردنا الفوز بمزيد من المباريات".

وأشار "نحن في حاجة للمنافسة بشكل أفضل مما حققناه أمام وولفرهامبتون، أعتقد أن المستوى من بداية الموسم لم يكن سيئا، يمكننا القول إنه جيد للغاية، لكن على صعيد المنافسة، نحن في القاع، لهذا لسنا في مرتبة أفضل في جدول الترتيب".

وأكد "في كرة القدم ينبغي أن يكون لديك المعرفة والكفاءة والإعداد، لكن في بعض الآحيان في كرة القدم، يتعين عليك خلال الـ90 دقيقة أن تنافس، وأن تظهر الطريقة التي تؤدي بها كرة القدم، علينا أن نتحسن في هذا الشق، وهذا يتطلب جاهزية جميع اللاعبين، أن يقضوا وقتا مع بعضهم البعض".

وأوضح "علينا أن ننهي العام بشكل جيد، نفوز بمباراة كريستال بالاس ثم نذهب إلى لوتون تاون في 30 ديسمبر ونبدأ العام الجديد بشعور مختلف".

وأكد بوتشيتينو غياب إنزو فيرنانديز عن مواجهة كريستال بالاس مع إمكانية عودة مويسيس كايسيدو بعد تعافيه من الإعياء.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي الدوري الإسباني الدوري الألماني تشيلسي الدوري الانجليزي الدوري الاسباني الدوري الإنجليزي الممتاز تشليسي فانتازي الدوري الانجليزي الدورى الانجليزى بث مباشر مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم الدوري الانجليزي الدوري الإنجليزي 2019

إقرأ أيضاً:

مدرب العين: مطالبون بإظهار شخصية البطل

قال مدرب العين هرنان كريسبو اليوم الإثنين إنه يدرك جيداً صعوبة مواجهة الغرافة في الجولة الثانية بدوري أبطال آسيا للنخبة لكرة القدم.

صرح كريسبو في مؤتمر صحافي قبل مواجهة الثلاثاء أمام الغرافة: "ندرك جيداً أن مهمتنا لن تكون سهلة أمام فريق جيد يضم في صفوفه عناصر مميزة، لكننا العين الفريق البطل وجاهزون لمواجهة الغد مع الاحترام لطموحات المنافس".

أبرز ما جاء في تصريحات مدربنا كريسبو قبل مواجهة الغرافة ????️ pic.twitter.com/RIxkDyaN0M

— نادي العين (@alainfcae) September 30, 2024

وأضاف: ‭"‬لا توجد في كرة القدم مباراة سهلة، ناهيك عن مواجهة في دوري الأبطال، لذلك نحن مطالبون بإظهار شخصيتنا القوية".

وتعادل العين 1-1 أمام السد في الجولة الأولى، بينما خسر الغرافة 3-0 أمام الاستقلال الإيراني.
 





مقالات مشابهة

  • السبت الممتاز..موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس والقنوات الناقلة والمعلق في الدوري الإنجليزي
  • طارق حامد يفتح الباب أمام العودة إلى الزمالك
  • تشكيل تشيلسي المتوقع أمام جينت في دوري المؤتمر الأوروبي
  • موعد مباراة ليفربول القادمة أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة
  • سيسيه يترك تدريب السنغال
  • أستاذ اجتماع سياسي: الهوية المصرية عبر التاريخ «حصن لا يُهزم أمام الغزاة» (حوار)
  • تشيلسي أمام جينت.. تعرف على نظام دوري المؤتمر الأوروبي الجديد
  • دوري المؤتمر الأوروبي.. تشيلسي يبحث عن بداية مثالية أمام جينت
  • السيسي: التاريخ سيسجل صمود الشعب المصري أمام الإجراءات والظروف الصعبة (فيديو)
  • مدرب العين: مطالبون بإظهار شخصية البطل