يفقد الفريق الكروي الأول بالنادي الاهلي، خدمات نجميه محمد الشناوي وياسر إبراهيم في المباراة القادمة أمام مودرن فيوتشر، في نهائي كأس السوبر المصري.

وتعرض الثنائي محمد الشناوي وياسر إبراهيم، للإصابة خلال مشاركتهم في مباراة الاهلي ضد سيراميكا كليوباترا، في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

وغادر محمد الشناوي، مباراة الاهلي ضد سيراميكا خلال الشوط الأول، وشارك مصطفى شوبير بدلًا منه، فيما قرر كولر استبدال ياسر إبراهيم، خلال الشوط الثاني، بعد تعرضه للإصابة.


موعد مباراة الأهلي وفيوتشر

يلتقي الفريق الكروي بالنادي الأهلي مع نظيره فيوتشر على ملعب محمد بن زايد، يوم الخميس القادم في تمام الساعة السابعة مساءا، في إطار نهائي كأس السوبر المصري، في البطولة المقامة، بدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفيوتشر بنهائي السوبر

من المقرر أن تنقل مباراة الأهلي وفيوتشر قناة أون تايم سبورت وأبو ظبي الرياضية، الناقل الحصري لمباريات السوبر المصري.

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السوبر المصری

إقرأ أيضاً:

طاهر أم عبد القادر.. كولر يحسم مركز جناح الأهلي الأساسي أمام بيراميدز

يحسم مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي اختيار أحد من الثنائي أحمد عبد القادر وطاهر محمد طاهر لمشاركة أحدهما أساسيا في مباراة بيراميدز بعد غد الجمعة في اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ14 لمسابقة الدوري المصري.

واستقر كولر على عودة حسين الشحات لقيادة أحد الجناحين، بينما لم يحسم مصير الجناح الآخر وقد تكون فرصة طاهر هي الأقرب للمشاركة أساسيا بعدما شهدت الفترة الماضية تألقه في مباريات الأهلي بالدوري.

وحقق بيراميدز 14 انتصارا تواليًا في الدوري المصري، فيما حقق الاهلى 12 انتصارا متتاليا فى الدوري المصري ليُعزز فرصه فى الحفاظ على لقبه كبطل للمسابقة لاسيما بعد تتويجه بطلا لدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

يحتل الاهلى المركز الثانى برصيد 57 نقطة بعدما لعب 23 مباراة حقق الفوز في 18 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 54 هدف وتلقت شباكه 20 هدف.

فيما يحتل بيراميدز المركز الاول برصيد 68 نقطة من 27 مباراة حقق الفوز فى 21 لقاء وتعادل فى 5 مواجهات وخسر مرة واحدة وسجل لاعبيه 49 هدف وتلقت شباكه 17 هدف.

فاز الاهلى على الطلائع بهدفين دون رد فى أخر ظهور بمسابقة الدوري فيما فاز بيراميدز برباعية دون رد على الاتحاد السكندري فى الجولة الاخيرة للمسابقة.

موعد مباراة الأهلي ضد بيراميدز

من المقرر أن تقام مباراة الأهلى وبيراميدز يوم الجمعة المقبل، فى تمام التاسعة مساء، بعد قرار مجلس الوزراء بتعديل موعد المباريات.

مقالات مشابهة

  • ترتيب الاهلي في دوري نايل 2023-2024 قبل مباراة بيراميدز اليوم
  • موعد مباراة الأهلي وبيراميدز الليلة والقناة الناقلة
  • عاجل| صدمة لـ حسام حسن.. هيرفي رينارد يتلقى عرضًا رسميًا لتدريب منتخب مصر
  • طاهر أم عبد القادر.. كولر يحسم مركز جناح الأهلي الأساسي أمام بيراميدز
  • صدمة في بيراميدز بعد تأكد غياب إبراهيم عادل عن مواجهة الأهلي للإصابة
  • شوبير يكشف تطورات بطولة كأس السوبر الافريقي بين الاهلي والزمالك
  • الكشف موعد ومكان مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك
  • قرار نهائي في الأهلي بشأن رحيل محمد الشناوي للدوري السعودي
  • محمد الشناوي حارسًا لمرمى الأهلي أمام بيراميدز
  • كولر يبدأ دراسة بيراميدز بالفيديو