حضرموت(عدن الغد)خاص.

التقى الشيخ عمرو بن حبريش العليي رئيس مؤتمر حضرموت الجامع رئيس حلف قبائل حضرموت اليوم في مقره بالمكلا بالأستاذ طارق سالم العكبري الأمين العام لمؤتمر حضرموت الجامع , والقاضي أكرم نصيب العامري الأمين العام المساعد رئيس مكتب الوادي والصحراء .

وأطلع الشيخ بن حبريش من خلالهما على مستجدات الأوضاع على الساحة بشكل عام ومناقشة ما يخص حضرموت من جانب سياسي واقتصادي وأمني وعسكري وأهمية فرض مكانتها المستحقة في المعادلة السياسية الجارية , مشددًا على تظافر الجهود ومضاعفة وتيرة العمل في أوساط المجتمع من خلال تبني قضاياهم الهامة والمتعلقة منها بالمجال الخدمي والوقوف التام , وبشكل جماعي في وجه كل الجهات التي تستثني ذلك وتتجاوز مخرجاتنا .

كما أطلع من خلالهما على سير التحضيرات والترتيبات لأحياء يوم حضرموت الوطني الذكرى العاشرة للهبة الشعبية الحضرمية والفعاليات التي تقام بهذه المناسبة الغالية علينا جميعًا , شاكرًا لهم ما يبذلونه من جهود في هذا الاتجاه , وكل من له دور في ترتيب ذلك.

 

 

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

حسام زكي: الجامعة العربية تدعم أي جهود تؤدي لإنهاء الشغور الرئاسي وانتخاب رئيس للبنان

كشف الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية السفير حسام زكي، عن اللقاء الذى جمعه مع رؤساء الكتل النيابية اللبنانية، حيث تطرق النقاش حول التصعيد المحتمل في جنوب لبنان، وأيضًا بشأن استمرار الفراغ السياسي الذي أوصلنا لمدة 20 شهر بدون انتخاب رئيس جمهورية.

وقال السفير زكي - في حوار خاص، مع قناة "القاهرة الإخبارية"، مساء اليوم الجمعة - إن الجامعة العربية تدعم أي جهود يمكن أن تؤدي إلى إنهاء الشغور الرئاسي وانتخاب رئيس جمهورية في لبنان، مشيرًا إلى أن مسألة الحرب حازت على جزء كبير ومهم من التباحث، معربًا في الوقت ذاته عن أمله ألا تتطور الأمور في الاتجاه الذي نخشاه ويعتبره الكثيرون مقلق.

وأشار الأمين العام المساعدة لجامعة الدول العربية، إلى أن الدلائل الواردة من الجانب الإسرائيلي هي دلائل تشير إلى الرغبة في توسيع وخوض حرب أكبر على لبنان، مشددًا على أن ذلك الأمر مرفوض تمامًا مع قبل الجامعة العربية، معلنًا تضامن الجامعة الكامل مع لبنان كشعب ودولة.

مقالات مشابهة

  • رئيس الطائفة الإنجيلية يهنئ الأمين العام الجديد للمدارس بسنودس النيل
  • تعزيز الشراكة الخليجية مع “التعاون الإسلامي”
  • رئيس اتحاد المعلمين العرب يواصل لقاءاته بقيادات التربية والتعليم في سوريا
  • رئيس الوزراء يلتقي المدير العام للعمليات بالبنك الدولي
  • أبو الغيط يلتقي وزير خارجية الصومال
  • «حكماء المسلمين» يشارك في مؤتمر السلام بنيروبي
  • حرم الرئيس الفلبيني تزور جامع الشيخ زايد الكبير في أبوظبي
  • قرينة الرئيس الفلبيني تزور جامع الشيخ زايد الكبير
  • حسام زكي: الجامعة العربية تدعم أي جهود تؤدي لإنهاء الشغور الرئاسي وانتخاب رئيس للبنان
  • السيد حسن نصرالله يستقبل أمين عام الجماعة الإسلامية في لبنان