بروم((عدن الغد )) عبدالرحمن بامزاحم

رعى رئيس "الهيئة العامة للمصائد السمكية بالبحر العربي حضرموت شبوة أرخبيل سقطرى" الأستاذ يسلم بابلغوم و" مدير عام مديرية بروم ميفع" الدكتور خالد حسن الجوهي التوقيع على محضر تسليم موقع الإنزال السمكي بمدينة بروم للجهة الذي تم بين الهيئة العامة للمصائد في المديرية والجهة المنفذة إئتلاف الخير للإغاثة الإنسانية بالمكلا بهدف .

." إعادة تأهيل موقع الإنزال الإنزال وبعض المكونات الخدمية الأخرى في الموقع بما يحقق خدمة أفضل لدى صيادي بروم" .

التوقيع أتي بتوجهات من محافظ محافظة حضرموت الأستاذ مبخوت بن ماضي، والمشروع بدعم وتمويل من منظمة الغذاء العالمي وتنفيذ من إئتلاف الخير للإغاثة الإنسانية بالمكلا .

وبهذا الخصوص أوضح مدير عام الهيئة العامة للمصائد السمكية بالبحر العربي حضرموت شبوة أرخبيل سقطرى الأستاذ يسلم بابلغوم عن حجم التنسيق والتعاون الكبير والتواصل الدائم بين الهيئة العامة للمصائد والسلطة المحلية في بروم ميفع ممثلة في الدكتور الجوهي، مبينا أهمية مشروع موقع الإنزال السمكية لصيادي بروم، مؤكدا على تنفيذ العديد من المشاريع الخدمية التي يحتاجها الصيادين في بروم ميفع .

بدوره أعرب المدير العام لمديرية بروم ميفع الدكتور خالد حسن الجوهي عن شكره للهيئة العامة للمصائد على جهودها ودورها الكبير إتجاه الصيادين في المديرية، موضحا أن السلطة المحلية في المديرية تعمل جاهدة على الإرتقاء في البينة التحية لصيادي المديرية من خلال الدعم الحكومي او دعم المنظمات الدولية المانحة أو المؤسسات المحلية الداعمة، مؤكدا على إستمرارية العمل والتنسيق الدائم مع الهيئة العامة للمصائد والاتحاد السمكي، شاكرا الجهات الداعمة والمنفذة لهذا المشروع المهم .

حضر التوقيع مدير الهيئة العامة للمصائد في لمديرية الأستاذ أحمد بن طشة ورئيس جمعية صيادي بروم الإنتاجية السمكية الأخ هاني أحمد باسلوم والأمين العام للجمعية الأخ فصيل سالم بامطيبق ومنسق المشروع بالمديرية الأستاذ عبدالواحد علي بامزاحم ومدير التخطيط والتنمية بالهيئة الأستاذ صلاح سعيد بابريدة والمشرف المختص بمشاريع الهيئة المهندس صالح أحمد الخلاقي والمختص بالمتابعة والتقييم في فريق المشروع بالمديرية الأستاذ سعيد علي الشماسي .

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: بروم میفع

إقرأ أيضاً:

هيئة الزكاة تدشن مشروع العرس الجماعي الرابع لـ 382 عريسا وعروس بالبيضاء

الثورة نت|

دشن فرع هيئة الزكاة بمحافظة البيضاء ،اليوم، مشروع العرس الجماعي الرابع لـ382 عريسا وعروس بتكلفة 152 مليون ريال تحت شعار “معا لتحصين الشباب ومواجهة الحرب الناعمة”.

وفي التدشين، أشاد وكيل محافظة البيضاء للوحدات الادارية، عبدالله الجمالي، بمبادرة هيئة الزكاة في تنظيم العرس الجماعي الرابع وتحصين الشباب وتجسيد قيم التراحم والتكافل الاجتماعي ، منوها بدور مكتب الهيئة في المحافظة في تنفيذ المشاريع الإنسانية وإخراج الزكاة للمستحقين، خاصة في ظل الأوضاع الصعبة التي تمر بها البلاد.

وأكد حرص السلطة المحلية على المضي في توقيع وثيقة تخفيف المهور وترشيد تكاليف الزواج وتحصين الشباب ومواجهة الحرب الناعمة.

من جهته أكد مدير مكتب الهيئة بالمحافظة، حيدر الغريب، الحرص على إعطاء الفقراء والمساكين حقوقهم من الزكاة، لتقوية روابط الأخوة وتعزيز المحبة في المجتمع.

واستعرض خطط المكتب والمشاريع المستقبلية لتخفيف معاناة الفقراء والمحتاجين وصولاً إلى التمكين الاقتصادي.

فيما أشار مدير مديرية مدينة البيضاء أحمد الرصاص إلى أهمية الأعراس الجماعية في تجسيد قيم التكافل المجتمعي وتحصين الشباب ومساعدتهم على إكمال نصف دينهم، خاصة في ظل الأوضاع جراء العدوان والحصار.

من جانبهم عبّر العرسان عن الامتنان للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وهيئة الزكاة على الاهتمام بالشباب ورعايتهم من خلال تنفيذ مثل هذه المشاريع.

حضر التدشين قيادات تنفيذية وشخصيات اجتماعية ومديرو فروع الزكاة.

مقالات مشابهة

  • رئيسية مجلس الشورى تقر تقرير لجنة الزراعة والاسماك
  • هيئة الزكاة تدشن مشروع العرس الجماعي الرابع لـ 382 عريسا وعروس بالبيضاء
  • احتفالية للهيئة العامة للاستعلامات بذكرى ثورة 30 يونيو في الجيزة
  • مدير فرع هيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية يتفقد عيادات المجمع الطبي
  • تدشين التحصيل الإلكتروني بفرع هيئة تنظيم شؤون النقل البري في تعز
  • رئيس قناة السويس والهيئة الاقتصادية يشهدان توقيع عقد بين شركة "انتيبوليوشن إيجيبت
  • رئيسا قناة السويس و الهيئة الاقتصادية يشهدان توقيع عقد بين شركة «انتيبوليوشن إيجيبت» والشركة المصرية للتوريدات
  • مسرح السامر يشهد احتفالية هيئة قصور الثقافة بذكرى ثورة 30 يونيو وسط إقبال كبير
  • مسرح السامر يشهد احتفالية هيئة قصور الثقافة بذكرى ثورة 30 يونيو
  • مدير عام مديرية المنصورة يدشن امتحانات الثانوية العامة للعام 2023 _ 2024 م في المديرية