تكنولوجيا، تبدأ من 500 جنيه Noise تطلق مجموعة من الساعات الذكية بميزات صحية،أطلقت شركة نويز Noise ثلاثة أجهزة جديدة تنضم إلى محفظة ساعاتها الذكية، وهي موديلات .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تبدأ من 500 جنيه.. Noise تطلق مجموعة من الساعات الذكية بميزات صحية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تبدأ من 500 جنيه.. Noise تطلق مجموعة من الساعات...

أطلقت شركة "نويز" Noise ثلاثة أجهزة جديدة تنضم إلى محفظة ساعاتها الذكية، وهي موديلات NoiseFit Halo Plus و NoiseFit Nova و NoiseFit Arc. 

وفقا لتقرير موقع gizmochina يعد موديل Halo Plus  هو الأكثر تميزًا بين الثلاثة بينما يعد Arc هو الأرخص بين الثلاثة، تتمايز الأجهزة الثلاثة عن بعضها البعض لأنها موجهة إلى فئات وشرائح مختلفة، إليك كافة تفاصيل هذه الساعات الذكية.

ساعة ذكية

وتتميز كل من NoiseFit Halo Plus و NoiseFit Nova و NoiseFit Arc بقرص دائري به أزرار على الجانب الأيمن مع تصنيف IP68 المقاوم للغبار والماء، نجد أن ساعات Halo Plus و Nova تحتوي على شاشة عرض نوعها AMOLED مقاس 1.46 بوصة بدقة 466 × 466 بكسل وسطوع يصل إلى 550 شمعة في المتر المربع.

وعلاوة على ذلك تأتي ساعات Halo Plus و Nova  توفر ميزة العرض الدائم للوقت والإشعارات، كما تتميز ساعة Halo Plus بمينا من الفولاذ المقاوم للصدأ. من ناحية أخرى ، نجد أن Arc بشاشة أقل قليلا 1.38 بوصة بدقة وضوح أقل تبلغ 240 × 240 بكسل وسطوع يصل إلى 550 شمعة في المتر المربع.

وفيما يتعلق بالاهتمام بالصحة واللياقة البدنية ، تم تجهيز ساعات NosieFit Halo و Nova و Arc بجهاز مراقبة معدل ضربات القلب 24 × 7 ومستشعر تشبع الأكسوجين في الدم SpO2 وجهاز تعقب مراحل النوم، كما أن بها قياس لمستويات التوتر مع تقديم  جلسات التنفس. تدعم الأجهزة القابلة للارتداء أكثر من 100 نمط رياضي.

ساعة ذكية

الساعات الثلاثة NoiseFit Halo Plus و NoiseFit Nova و NoiseFit Arc تعرض الإشعارات وتحديثات الطقس ومزودة بالآلة الحاسبة والكاميرا والتحكم في الموسيقى والرد السريع والتذكيرات كما أنها داعمة لاتصالات Bluetooth 5.3 مع تقنية Noise Truesync. 

وتزعم شركة "نويز"  أن Halo Plus و Arc يقدمان عمر بطارية يصل إلى 7 أيام بشحنة واحدة، بينما يُقال إن Nova توفر 10 أيام من الاستخدام. تعمل NoiseFit Nova بنظام التشغيل Noise OS الذي يقال إنه يوفر واجهة مستخدم أسرع من الساعات الأخرى لتجربة مستخدم سهلة وسلسة.

وتتوفر ساعة NoiseFit Halo Plus الذكية سعر 4،499 روبية أي ما يعادل 1691.31 جنيه مصري، وهي متاحة بألوان Elite Black و Elite Silver و Elite Blue. 

وتبلغ تكلفة NoiseFit Nova ما يصل إلى 2،999 روبية أي ما يعادل 1127.41 جنيه مصري، ويتم تقديمها باللون الفضي والأسود والأخضر، والبني الكلاسيكي ، والأسود الكلاسيكي ، والعاجي الكلاسيكي. 

ساعة NoiseFit Arc تباع بسعر يبلغ 1،399 روبية أي ما يعادل 525.92 جنيه مصري وتتوفر في خيارات ألوان الأسود والبينك والأزرق والفضي، الساعات الثلاثة متوفرة على منصة أمازون.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس یصل إلى

إقرأ أيضاً:

مصادر إيرانية: الحرس الثوري طور تكنولوجيا يمكنها أن تفاجئ الكيان الصهيوني

#سواليف

أكدت مصادر مطلعة لوكالة “تسنيم” أن قوات #حرس_الثورة الإسلامية الإيرانية تمتلك #تكنولوجيا ومعدات حديثة، يمكنها أن تفاجئ #إسرائيل بشكل كبير إذا قامت بعدوان ضد بلادنا.

وقالت المصادر إن “سبب تريث الحرس الثوري لعدة أسابيع لانزال العقاب بحق الإرهابيين الصهاينة هو استكمال وتطوير بعض التقنيات غير المعلنة التي تبقي إيران في وضع متفوق تماما خلال #الصراع مع #الصهاينة”.

وأضافت أنه “خلال الأسابيع الماضية تم جمع معلومات حساسة وحديثة للغاية، وأجريت تحديثات للمنظومات الصاروخية بحيث ستفاجئ إسرائيل وتضعفها”.

مقالات ذات صلة يوم دام في قطاع غزة.. 90 شهيدا في أقل من 24 ساعة 2024/10/02

وأكدت المصادر أن “سبب عدم اعتراض أكثر من 90% من الصواريخ الإيرانية في عملية “الوعد الصادق-2″ هو الإمكانيات والتقنيات الحديثة التي لم يستخدم بعد الجزء الهام منها في المعركة”.

وشددت أنه “الحرس الثوري، على هذا الأساس، مستعد لتحقيق مفاجآت جديدة للصهاينة إذا قاموا برد فعل ضد البلاد”.

وقد شنت إيران هجوما على إسرائيل في 1 أكتوبر برشقة صواريخ كثيفة، ردا على اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة “حماس” إسماعيل هنية في العاصمة الإيرانية طهران، في 31 يوليو الماضي، واغتيال الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله ومسؤول ملف لبنان في فيلق القدس الإيراني عباس نيلفروشان، في غارة إسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت، في 27 سبتمبر الماضي.

مقالات مشابهة

  • ذا فيرست جروب تطلق تجربة “داين أراوند”
  • بحضور إلهام علي وأيمن مطهر.. “MBC الأمل” تطلق حملة التوعية بسرطان الثدي من الرياض
  • بحوث الإلكترونيات تطلق مبادرة وطنية لتوطين تكنولوجيا المعلومات والاتصالات
  • «كيزاد» تطلق «كي زي ميديا» للإنتاج الإعلامي
  • «التعليم العالي» تطلق مبادرة لتوطين صناعة تكنولوجيا الإلكترونيات والمعلومات
  • "كيزاد" تطلق شركة الإنتاج الإعلامي "كي زي ميديا"
  • أسعار تذاكر حفل نداء شرارة بمهرجان الموسيقى العربية.. تبدأ من 200 جنيه
  • “كيزاد” تطلق شركة الإنتاج الإعلامي”كي زي ميديا”
  • مصادر إيرانية: الحرس الثوري طور تكنولوجيا يمكنها أن تفاجئ الكيان الصهيوني
  • مايكروسوفت تطور Copilot بميزات الصوت والرؤية لمختلف الأنظمة