فـي ختام دوري كرة القدم الشاطئية

توج نادي العامرات بلقب بطولة دوري كرة القدم الشاطئية في ختام الجولة الأخيرة للدوري والذي أقيم مساء امس الاول تحت رعاية المكرم الدكتور عامر بن ناصر المطاعني الرئيس التنفيذي للمؤسسة التنموية للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال في ملعب الرملي بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر بحضور اعضاء مجلس ادارة الاتحاد العماني لكرة القدم ويعد هذا أول لقب يحصل عليه نادي العامرات في أول مشاركة له في مسابقات كرة القدم وجاء نادي الشباب في المركز الثاني وحصل نادي مصيرة على المركز الثالث .

وقد شهد الاسبوع الرابع عشر والاخير للدوري اقامة ثلاث مباريات المباراة الاولى فاز فيها صور على مرباط بنتيجة 7/‏‏1 والمباراة الثانية تفوق صحم على مصيرة بنتيجة 3/‏‏2 أما المباراة الاخيرة والختامية جمعت بين نادي العامرات البطل مع نادي الشباب الوصيف وانتهت بفوز العامرات بنتجية 10/‏‏6 الشوط الاول من المباراة انتهى بتقدم الشباب بنتيجة 3/‏‏2 سجل اهداف الشباب كل من عبدالله البلوشي هدفين ومحمد البلوشي هدف أما اهداف العامرات جاءت عن طريق كل من احمد العويسي و يونس العويسي وفي الشوط الثاني استطاع العامرات تعديل خطوط من جديد ونجح في الخروج من هذا الشوط بتسجيل 5 اهداف عن طريق كل من خالد العريمي وعبدالله الصوطي « هدفين» واحمد العويسي ونوح الزدجالي بينما سجل هدف الشباب الرابع شريف البلوشي لينتهي الشوط الثاني بتقدم العامرات 7/‏‏4 .
وفي الشوط الثالث سجل نوح البطاشي لاعب العامرات هدفا بالخطأ في مرمى فريقه لتصبح النتيجة 7/‏‏5 بعدها نجح العامرات في تعزيز النتيجة بتسجيله الهدف الثامن عن طريق عبدالله الصوطي والهدف التاسع من ركلة جزاء سددها حارس المرمى العامرات يونس العويسي ثم اختتم اليقظان الهنداسي سلسلة اهداف نادي العامرات بتسجيلة الهدف العاشر ثم نجح الشباب بتسجيله الهدف العاشر عن طريق اللاعب سمير آل سعد لتنتهي المباراة بفوز العامرات على الشباب ١٠ /‏‏ ٦.
وعقب انتهاء المباراة النهائية قام المكرم الدكتور عامر بن ناصر المطاعني راعي الختام بتتويج الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى حيث توج نادي العامرات بدرع الدوري وميداليات الذهبية بينما حصل الشباب ميداليات الفضية لحصوله على المركز الثاني وحصل نادي مصيرة على ميدالية البرونزية بحصولة على المركز الثالث.

المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: عن طریق

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين تركيا والتشيك

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حسم التعادل السلبي، شوط المباراة الأول بين منتخب تركيا ضد التشيك، في لقاء يجمع بينهما حاليًا على ملعب فولكسبارك، في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة يورو 2024.

بدأت المباراة باستحواذ متبادل بين المنتخبين حتى الدقيقة 20، التي شهدت حالة طرد حيث أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه أنتونين باراك لاعب منتخب التشيك، بعدما حصل على بطاقتين صفراوتين.

مباراة تركيا ضد التشيك 

وبعدها استغل منتخب تركيا النقص العددي في صفوف التشيك، ليسيطر على مجريات اللعب والكرة وبدأ فاعليته الهجومية على مرمى المنافس، ولكن انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ويحتل منتخب تركيا المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة السادسة من مجموعات يورو 2024 برصيد 3 نقاط، بينما يتذيل منتخب التشيك الترتيب بلا نقاط.

تقام بطولة يورو 2024 في ألمانيا خلال الفترة من 14 يونيو الجاري وتستمر حتى 14 يوليو المقبل، بمشاركة 24 منتخبًا.

مقالات مشابهة

  • جورجيا تسجل الهدف الثاني في البرتغال وتقترب من دور الـ16 لليورو
  • يورو 2024.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين تركيا والتشيك
  • منافسة قوية بين نادي سعودي والشباب لضم هتان باهبري
  • لماذا حل منتخب سلوفينيا ثالثا رغم تساويه مع الدنمارك؟
  • تتويج الفائزين في مسابقات مهرجان ليالي حصن بركاء
  • عاجل.. كواليس جلسة أشرف صبحي مع حسين لبيب وأحمد دياب
  • يورو2024..إسبانيا تتقدم على ألبانيا بهدف في الشوط الأول
  • متحدث الشباب والرياضة يكشف طلب الوزير من رئيس الزمالك في حال انسحابه غدًا من مباراة القمة
  • توماس كريستيانسن: بالغنا في احترام أوروجواي
  • استعدادات النصر مستمرة لمواجهة بيراميدز بالكأس