دبي- الرؤية

تُوِّجَت العمانية ندى  بنت منير بن سليمان البلوشية بلقب الرئيس التنفيذي للعام 2023 في الشرق الأوسط، وذلك خلال حفل توزيع الجوائز العالمية للتميّز "فورتونا" للعام 2023، والذي أُقيم في منتجع الصحراء العربية بدبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، تحت رعاية الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، وحضور شخصيات قيادية في مجال القطاع الصحي من منطقة الشرق الأوسط والعالم.

والجوائز العالمية للتميّز "فورتونا" تُعنى بتكريم الإنجازات المتميّزة في القطاع الصحى على مستوى منطقة الشرق الأوسط وأوروبا. وجاء تتويج العمانية ندى البلوشية بهذه الجائزة الدولية نظرًا لتميزها وتفانيها في مجال عملها؛ حيث تعد العمانية والبيطرية الوحيدة التي دخلت المنافسة في فئة القطاع الصحي.

وتنافس للحصول على جوائز "فورتونا" أكثر من 700 متنافس على مستوى العالم، وتضم الجائزة 22 فئة في القطاعات الصحية.
وعبّرت ندى البلوشية عن امتنانها عند تسلمها الجائزة، قائلة: "أنا فخورة كوني أول عمانية وبيطرية يتم تكريمها كرئيسة تنفيذية للعام في الشرق الأوسط في المجال الصحي". وأضافت "هذا الإنجاز وهذا التكريم يشاركني فيه كافة الزملاء في مركز مسقط البيطري، فقد عملنا كفريق متميز وتغلبنا على كافة التحديات  والحمد لله حققنا إنجازات، وهذه الجائزة هي نتاج العمل الدؤوب إلى كل فرد مؤسستنا".
وفوز ندى البلوشية كرئيس تنفيذي للعام 2023 في الشرق الأوسط، بمثابة شهادة على قيادتها الاستثنائية والتأثير الذي حققته على المشهد التجاري. في جميع أنحاء المنطقة.
يُشار إلى أن ندى البلوشية رائدة أعمال عُمانية حاصلة على شهادة البكالوريوس في علوم في التقنية البيطرية من جامعة السلطان قابوس، وشهادة الدراسات العليا في إدارة الأعمال البيطرية من جامعة ليفربول. وأسست مركز مسقط البيطري في عام 2016، وشاركت في تأسيس مركز مسقط للعناية بالحيوانات الأليفة في عام 2023. وبفضل 7 سنوات من القيادة، تُشجِّع ندى على تبني مفهوم المسؤولية المجتمعية في امتلاك الحيوانات الأليفة والمساهمة في تدريب طلبة التقنيه البيطرية من جامعة السلطان قابوس.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

كلمات دلالية: فی الشرق الأوسط للعام 2023

إقرأ أيضاً:

عطاف يستقبل مبعوث الحكومة الصينية الخاص بشؤون الشرق الأوسط

استقبل وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج، أحمد عطاف، اليوم مبعوث الحكومة الصينية الخاص بشؤون الشرق الأوسط، تشاي جيون.

وسمح اللقاء باستعراض علاقات الشراكة والصداقة المتميزة التي تجمع بين البلدين وبحث آفاق تعزيزها، لاسيما في الميادين الاقتصادية. وذلك في إطار تجسيد النتائج الهامة. التي تمخضت عن زيارة الدولة التي قام بها رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون إلى الصين شهر جويلية 2023.

كما ناقش عطاف مع المبعوث الخاص الصيني الاستحقاقات متعددة الأطراف المقبلة. التي تجمع الصين بكل من القارة الإفريقية والعالم العربي.

وأشاد الطرفان بالتنسيق الوثيق بين البلدين في المحافل الدولية، لاسيما على مستوى مجلس الأمن الأممي، خدمة للسلم والأمن الدوليين. ونصرة للقضايا العادلة في العالم، وعلى رأسها القضية الفلسطينية.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • اعتماد نتيجة المستوى الأول والثاني بكلية التمريض جامعة كفر الشيخ
  • الرئيس تبون يستقبل نائب رئيس البنك الدولي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا
  • مرصد الأزهر: الكيان الصهيوني شاذ دخيل على الشرق الأوسط غرسته أيادٍ غربية
  • جوتيريش يدعو لإحلال السلام في الشرق الأوسط بدءًا من وقف الحرب على غزة
  • تقرير دولي: مصر تستحوذ على 12% من إجمالي قيمة المشروعات في الشرق الأوسط
  • بمشاركة عراقية.. قياديو الاتصالات في الشرق الأوسط يناقشون الأمن السيبراني بمؤتمر شنغهاي
  • مباحثات أمريكية فرنسية لاستعادة الهدوء في الشرق الأوسط
  • الولايات المتحدة تجري مباحثات مع فرنسا لاستعادة الهدوء في الشرق الأوسط
  • عطاف يستقبل مبعوث الحكومة الصينية الخاص بشؤون الشرق الأوسط
  • الخارجية التركية ترد على اتهام الحكومة بالفشل في الشرق الأوسط