أبين(عدن الغد)خاص:

بحضور واسع من قيادات أمنية وسلطة محلية بمديرية أحور شرق محافظة أبين، افتتح عصر اليوم اول بطولة دوري الشهيد الرائد/ جميل العبدللي قائد قطاع حزام احور  بملعب احور وسط فوز فريق نجوم حناذ على نظيرة فريق الشباب بثلاثة أهداف مقابل هدف .

و في أروع تنظيم وإشراف لأوائل بطولة كروية رسمية تقام في مديرية احور ومحافظة أبين منذ أعوام عديدة افتتحت بطولة شهيد الواجب الرائد/ جميل العبدللي بمشاركة جميع الأندية المعترف بها والتي تم تقسيمها إلى ثلاث مجموعات.

وكان حفل الإفتتاح الذي شهدته مديرية احور جمع نجوم كرة القدم بالمديرية في كلاسيكو المحافظة « نجوم حناذ + الشباب » والذي شهد حضورا كبيرا للقيادات في السلطة المحلية يتقدمهم مدير المديرية العقيد/ احمد مهدي العولقي والحبيب/ علي محمد المشهور والقائم بأعمال قائد الحزام الأمني الرائد عبداللطيف حنتوش وقائد الكتيبة الأولى الرائد/ محمد الابيض  والنقيب/ محمد عمر ركن الإمداد والنقيب/ عبدالعزيز باداس ركن التوجيه المعنوي ومدير مكتب الشباب والرياضة الاخ سعد عمر الحامد ونائب رئيس نادي أحور الاستاذ ناصر عمر الحامد وجمع كبير من القيادات الأمنية والسلطات المحلية والمجلس الانتقالي والوجهاء والشخصيات الاجتماعية.

حيث رحب معلق المباراة قائلا:  نرحب بالجميع لحضورهم مباراة افتتاح دوري بطولة الشهيد البطل/ جميل العبدللي الذي يحضى بحب المشاركين لكرة القدم بمديرية احور ومحافظة أبين وهي من اوائل بطولة رسمية يتم تنظيمها عقب سنوات من الفرق المشاركة والحضور والإعداد الذي شارك فيه لجنة الأنشطة الرياضية ورعاية الحزام الأمني الساحل والسلطة المحلية.

وشهد حكم الساحة سالم علي راجح ساعده كلا من أشرف هبيري وابوبكر جنيد،وبدأت المباراة بحذر شديد بين الفريقين وجس نبظ الدقائق الأولى حيث تبادل الفريقين الهجمات إلا أن فريق نجوم حناذ كان اخطر أسفر هذا الخطر عن هدف اول عن طريق اللاعب سعيد ناصر السلوخ البرنس في  الدقيقة الخامسة والثلاثون  واستمر اللقاء على هذا الحال مع أفضلية لفريق نجوم حناذ استطاع إحراز الهدف الثاني بقدم نفس اللاعب سعيد ناصر السلوخ البرنس بعدها هدا اللاعب حتى قام الحكم بإطلاق صافرة نهاية الشوط الأول.

وفي بداية الشوط الثاني رتب فريق الشباب أوراقه واستطاع تقليص الفارق بهدف من ركلة جزاء نفذها اللاعب معاذ مسدوس  
ولكن فريق نجوم حناذ حس بالخطر فقام بتبديلات أسفرت عن هدف ثالث عن طريق الاعب هاني القبس 
استمر اللقاء على هذا الحال إلى أن أطلق الحكم سالم علي صافرة النهاية بفوز نجوم حناذ على فريق الشباب بثلاثية لهدف.

وفي ختام المباراة قدم ركن التوجيه المعنوي النقيب/ عبدالعزيز باداس بالانابة عن قيادة قوات الحزام الأمني الساحل بمحافظة أبين المتمثلة بالعقيد/ مهدي حنتوش هدية بسيطة لروح الشهيد/ جميل العبدللي للفريق الفائز.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

الحراكي جميل الحجاج .. للمرة الثانية منعت من زيارة الزعبي

#سواليف – خاص

قال الناشط الحراكي ، جميل الحجاج ، في تصريح خاص لسواليف اليوم الأحد، أنه تم منعه من زيارة الكاتب احمد حسن الزعبي في سجن ماركا ، وللمرة الثانية خلال شهر.

وأضاف الحجاج ، انه توجه لزيارة الزعبي والحراكي عبد الطواهية ، لكن بعد انتظار طويل ، سمح له بزيارة الطواهية ومنع من زيارة الكاتب الزعبي .

وأضار الحجاج في معرض حديثه لسواليف ، أنه بعد منعه من الزيارة في المرة السابقة ، توجه الى المركز الوطني لحقوق الانسان ، وقدم شكوى بهذا الخصوص ، ووعدوه بمتابعة القضية مع الأجهزة الأمنية ، لكنه تفاجأ اليوم باستمرار منع الزيارة عن الزعبي.

مقالات ذات صلة الاحتلال يحتجز السائقين الأردنيين بعد حادثة المعبر / شاهد 2024/09/08

وتساءل الحجاج ، لماذا يتم التضييق على الزعبي وهو في السجن ؟ ، مع أن المفروض أن لا يكون هذا مكانه ، فهو لم يقترف جريمة توجب سجنه ، ولم يقترف مخالفة تمنع عنه زيارة الأصدقاء .

مقالات مشابهة

  • أبوالنصر يشهد حفل تكريم المتفوقين علميًا وتسليم شهادات نجوم السباحة بنادي أسيوط الرياضى   
  • مبادرة الأعمال العالمية لأفريقيا تكشف تفاصيل الحدث الرائد لعام 2024
  • بلال الراشدي يتوج بلقب بطولة فردي العموم لكرة الطاولة
  • هاني شاكر يروج لأحدث أعماله الغنائية «اليوم جميل» (صورة)
  • الحراكي جميل الحجاج .. للمرة الثانية منعت من زيارة الزعبي
  • مباحث مركز نصر النوبة بأسوان ينجح في القبض على عناصر اجرامية
  • ختام أول بطولة ماسية في تاريخ بطولات الاسكواش المصرية المفتوحة
  • تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة ختام أول بطولة ماسية في تاريخ بطولات الاسكواش المصرية المفتوحة
  • الصرامي يفاجئ جماهير النصر بحيلة مسؤولي الشباب لتحويل متعب الحربي للهلال .. فيديو
  • أوباما: الجميع في مصر يعلم جيدا "فريق بيراميدز ولد عملاقا"