شنت مديرية التموين بالقليوبية حملات مكثفة لمراقبة السلع والمنتجات والتأكد من التزامها بالمواصفات، تم خلالها ضبط مصنع أسلاك كهربائية لقيامه بتقليد علامة شهيرة للكابلات، وذلك بناءً على تعليمات الوزير الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجاره الداخلية، وتعليمات محافظ القليوبية اللواء عبد الحميد الهجان، وتوجيهات وتعليمات عيد عبد الله أبوزيد مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية بالقليوبية، منال إحسان وكيلة مديريه تموين القليوبية.

أسفرت الحملة إدارة تموين القناطر الخيرية تحرير 2 محضر جنحه ضد مصنع أسلاك كهربائية لقيامه بتقليد علامة شهيرة للكابلات وضد صاحب مصنع آخر للأسلاك الكهربائية وتقليد علامة ( المحضرين غش تجاري وتقليد علامة للكابلات الكهربائية).

اما عن الاحراز خط تغليف أسلاك كهربائية كاملة، بكره كبل سلك الألومنيوم زنة الواحدة 250 كيلو غرام، بكره سلك الألومنيوم زنة 30 كيلو غرام، 31 سلك كابلات كهربائية نحاس زنة الواحدة 25 كيلو غرام، 11 بكره سلك نحاس خام قطر 5 ملي زنة الواحدة 150 كيلو غرام.

بالإضافة إلى 1خط تغليف أسلاك كامل، 30 بكره كبل في 100 ملي الألومنيوم، 16 لفة كبل 4 طرف في 2 ملي، كبل علي بكره قطر 100 ملي وطول 100 متر، 2 طن سلك الألومنيوم خام.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حوادث اخبار الحوادث تموين القليوبية مصنعين الأسلاك الكهربائية المغشوشة کیلو غرام

إقرأ أيضاً:

50 شاحنة مساعدات أردنية تعبر إلى غزة

#سواليف

عبرت #قافلة #مساعدات إنسانية جديدة تضم 50 شاحنة إلى قطاع #غزة بعد تسييرها من القوات المسلحة الأردنية- الجيش العربي والهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية.

وسيرت القافلة التي تضم 50 شاحنة بالشراكة مع برنامج الغذاء العالمي (WFP) وضمت تبرعات الحملات الشعبية وبعض من المؤسسات الأردنية.

وحملت الشاحنات الطرود الغذائية الأساسية ومادة الأرز، ليصار إلى توزيعها على السكان في غزة من خلال الجمعيات والمنظمات الشريكة في القطاع.

مقالات ذات صلة تفاصيل تعرفة الكهرباء المرتبطة بالزمن… جدول 2024/06/27

وقال أمين عام الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية حسين الشبلي، إن الأردن على جاهزية كاملة لرفع عدد القوافل والشاحنات المرسلة إلى قطاع غزة، وأكد أن أولوية الأردن منذ بدء الحرب كانت ولا تزال هي زيادة حجم المساعدات الإنسانية إلى غزة.

وأوضح الشبلي أن العدد الكلي للشاحنات البرية التي دخلت لقطاع غزة حتى الخميس ارتفعت إلى 2270 شاحنة و53 طائرة عبر العريش.

وتستمر الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية في استقبال التبرعات النقدية من خلال حسابها البنكي في بنك الاتحاد رقم JO32 UBSI 1030 0000 4010 1659 9151 06 أو من خلال المحافظ الالكترونية أو من خلال كليك JHCOGAZA، إضافة إلى “إي فواتيركم” ومن خلال موقعها الإلكتروني www.jhco.org.jo.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل إصابة 50 عاملا باختناق داخل شركة أجهزة كهربائية
  • مواصفات وأسعار سيارة شيفرولية‬⁩ كابتيفا LS 2024 .. فيديو
  • ضبط المتهمين بسرقة بارات نحاسية من كبائن كهربائية في القاهرة
  • لتقليل فاتورة الكهرباء.. «حيل مباحة» للتحكم في استهلاك سخان المياه
  • هيونداي تكشف عن سيارة كهربائية منخفضة التكلفة لمنافسة السيارات الصينية
  • القليوبية تنفذ حملة لإزالة الاشغالات بشلقان في القناطر الخيرية
  • الغيثي يكرّم وفد «دبي الخيرية»
  • 50 شاحنة مساعدات أردنية تعبر إلى غزة
  • بالصور... حريق كبير جدّاً داخل معمل في عمشيت
  • طرق الحفاظ على الأجهزة الكهربائية عند تذبذب التيار