أكد سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية بأن ما ننعم به في مملكة البحرين من أمن واستقرار وازدهار جاء بفضل الرعاية والتوجيهات السديدة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ،ملك البلاد المعظم ،حفظه الله ورعاه، ومتابعة الحكومة الموقرة ، برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد ، رئيس مجلس الوزراء ، حفظه الله.




جاء ذلك بمناسبة تكريم سمو المحافظ لعدداً من الإدارات الأمنية بوزارة الداخلية من ضباط وأفراد وذلك لدورهم في إنجاح مبادرات وبرامج المحافظة الجنوبية لعام 2023، ودورهم الفاعل في تعزيز الشراكة المجتمعية والأمنية وذلك بالتزامن مع يوم شرطة البحرين، بحضور العميد حمد محمد الخياط نائب المحافظ ، وعدداً من الضباط والأفراد من ممثلي مختلف الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية.

وأشاد سمو المحافظ بجهود شرطة البحرين وما يبذلونه من عطاء وعمل في سبيل حفظ أمن الوطن ومنجزاته ضمن تعليمات ومتابعة الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية في ترسيخ دعائم الأمن، وما قدمه منتسبي وزارة الداخلية ورجال الشرطة من أعمال جليلة لخدمة هذا الوطن الغالي ، منوهاً سموه بالأداء الأمني الاحترافي والجاهزية العالية لرجال الأمن، والذي ساهم في ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار.


هذا وقد قام سموه بتكريم العميد حمد محمد الخياط نائب محافظ المحافظة الجنوبية ، وعدداً من الضباط والأفراد من الجهات الأمنية لإسهاماتهم وجهودهم الأمنية في إنجاح برامج ومبادرات المحافظة في المجال الأمني طوال العام، وتكريم الجهات في اللجنة الأمنية للمحافظة الجنوبية.

من جانبهم، أعرب الضباط والأفراد المكرمين عن شكرهم وتقديرهم على هذه اللفتة الكريمة التي قام بها سمو محافظ المحافظة الجنوبية ، مشيدين بما يوليه سموه من حرص بالغ في استمرار التعاون والشراكة الأمنية والمجتمعية .

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا المحافظة الجنوبیة آل خلیفة

إقرأ أيضاً:

اللواء العبيدلي يترأس اجتماع القيادات العليا في شرطة دبي

 

ترأس سعادة اللواء الدكتور عبدالقدوس عبدالرزاق العبيدلي مساعد القائد العام لشؤون التميز والريادة، اجتماع مجلس القيادات العليا في شرطة دبي، بحضور مساعدو القائد العام وعدد من كبار الضباط.
وفي بداية الاجتماع، رحب سعادته بالحضور، مؤكداً أهمية المواضيع التي تناقش في مثل هذه الاجتماعات القيادية والتي تسهم في تطوير مسيرة العمل ومناقشة أبرز التحديات المستقبلية.
واستمع للمواضيع المُدرجة في جدول الأعمال، منها قرارات الاجتماع السابق، وما تم تنفيذه منها وتقرير الامن السيبراني وتقرير المخاطر واستمرارية الأعمال لعام 2023، وتقرير الالتزام بنظام امن المعلومات – النصف الأول 2024، إضافة إلى مشاركات القطاعات في جائزة القائد العام للتميز 2023-2024.
واستعرض العقيد بدر علي بوسمرة أمين سر مجلس التميز المؤسسي مشاركات القطاعات في جائزة القائد العام للتميز 2023-2024، حيث شهدت تحسناً كبيراً في نسبة المشاركة في جوائز فئات القائد العام للتميز سواء للفئات المؤسسية أو الفئات الوظيفية حيث بلغت نسبة الزيادة في عام 2023 نسبة 33.1%، مؤكداً أن جوائز التميز تحفز الموظفين على الاجتهاد والعمل بجهود مضاعفة للفوز فيها وتحقيق نتائج إيجابية.
وبعد ذلك، استمع سعادة اللواء الدكتور عبدالقدوس العبيدلي إلى شرح من الرائد سيف الكعبي مدير شرطة الضواحي ، حول تقرير أداء نقاط شرطة الضواحي ونقاط الشرطة الذكية وإجمالي عدد المتعاملين والمعاملات المنجزة.
كما واطلع اللواء العبيدلي على أكثر الخدمات الالكترونية استخداماً قدمها العميد منصور القرقاوي مدير الإدارة العامة للشؤون الإدارية، حيث استعرض إحصائيات أكثر الخدمات استخداماً من قبل المتعاملين.
وفي ختام الاجتماع، أثنى سعادة اللواء العبيدلي على جهود فرق العمل وما تقدمه من مبادرات وما تقوم على تنفيذه من مشاريع نوعية هدفها خدمة المجتمع وضمان أعلى مستويات الأمن والأمان.


مقالات مشابهة

  • أشغال الشارقة تصدر تقريرها السنوي لعام 2023
  • قناة القاهرة الإخبارية: أصوات الانفجارات تدوي في جميع أرجاء غزة
  • اللواء العبيدلي يترأس اجتماع القيادات العليا في شرطة دبي
  • شرطة النقل تضبط 1495 قضية متنوعة
  • تنظيم الاتصالات يفتح باب التقديم في مسابقة مشاريع التخرج لعام 2023/2024
  • ضربة موجعة لاتصالات أحيزون.. الغرامة التي أقرتها المحكمة تتجاوز أرباح الشركة خلال عام كامل
  • محافظ الطائف يستقبل مدير إدارة مكافحة المخدرات في المحافظة
  • الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات يفتح باب التقديم لمسابقة مشاريع التخرج لعام 2023/2024
  • ضاحي خلفان يترأس اجتماع مجلس قيادات الشرطة بالدولة
  • مجلس قيادات الشرطة يناقش تسهيل إجراءات الترحيل