عدن (عدن الغد) خاص :

التقت اليوم الثلاثاء الدكتورة نجوى، مديرة صندوق المعاقين، بالإعلامي محمد العماري لمناقشة الخدمات التي يقدمها الصندوق للأشخاص ذوي الإعاقة في مجالات مختلفة، بما في ذلك الرعاية الصحية والتعليم وغيرها.

وخلال الاجتماع، قدم العماري اعتذاره للدكتورة نجوى عن مقال سابق اتهم فيه الصندوق بالفساد، مشيرًا إلى أنه كان هناك سوء فهم وعدم وعي بالخدمات التي يقدمها الصندوق.

وقد أشاد العماري بتفهم الدكتورة نجوى وقبولها للاعتذار، معربًا عن امتنانه لأخلاقها العالية وتواضعها في التعامل مع هذه القضايا الحساسة.

ودعا العماري الدكتورة نجوى إلى زيادة الوعي الإعلامي بأنشطة الصندوق، مؤكدًا أن هذا سيساعد في تعزيز فهم الجمهور للخدمات المقدمة للأشخاص ذوي الإعاقة.

ويرى العماري أن التواصل الفعّال والتفاهم المتبادل يلعبان دورًا هامًا في تسليط الضوء على الخدمات المقدمة لفئات ذوي الإعاقة وفي تعزيز دعمهم ومشاركتهم في المجتمع.

وفي ختام اللقاء، عبر العماري والدكتورة نجوى عن أملهما في أن يؤدي هذا التعاون إلى تحسين جودة حياة الأشخاص ذوي الإعاقة وتعزيز الوعي بحقوقهم واحتياجاتهم.

من خلال هذا اللقاء، ندرك أهمية إلقاء الضوء على قضايا ذوي الإعاقة وتوفير الدعم اللازم لهم، وذلك من خلال التواصل الفعّال والتفاهم المتبادل بين جميع الأطراف المعنية. يتعين علينا جميعًا العمل معًا لضمان حصول الأشخاص ذوي الإعاقة على الفرص والخدمات التي يحتاجونها للمشاركة الكاملة في المجتمع.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: ذوی الإعاقة

إقرأ أيضاً:

السعودية تجهز راتبا فلكيا لإغراء النجم المصري محمد صلاح

ذكرت تقرير صحفية بأن الأندية السعودية عاودت التحرك للحصول على توقيع النجم المصري محمد صلاح مهاجم فريق نادي ليفربول الإنجليزي في صفقة انتقال حر  بداية من العام المقبل.

وينتهي عقد محمد صلاح (32 عاما) مع "الريدز" بنهاية الموسم الحالي، وحتى الآن لم تتطور محادثات التجديد مع مسؤولي الفريق الإنجليزي.

وبحسب شبكة "CaughtOffside" الإنجليزية فإن صندوق الاستثمارات العامة السعودي يعمل حاليا على إعداد عقد لمدة عامين مع خيار إضافة عام ثالث.

وقال المصدر ذاته إن الصندوق السعودي رصد راتبا فلكيا لإغراء صلاح من أجل الانضمام إلى دوري "روشن" لكرة القدم للمحترفين.

وأشافت الشبكة أن صلاح كان على اتصال بالأندية السعودية منذ سنوات، ومن المتوقع أن يقدم صندوق الاستثمارات العامة عرضه الرسمي في الأسابيع المقبلة.

وتابعت أن هناك ثقة كبيرة لدى الجانب السعودي بأن نجم ليفربول سيقبل العرض قبل وصوله المحتمل في الموسم (2025-2026).

وأشارت "CaughtOffside" إلى أن نادي اتحاد جدة يظل المرشح الأبرز لضم محمد صلاح، لكن هناك أندية أخرى مثل الهلال والنصر والأهلي تعد وجهات محتملة، حيث إن جميعها تحت إدارة صندوق الاستثمارات العامة.

مقالات مشابهة

  • نجوى فؤاد: بدأت الرقص من هنا وربنا قال وفتحنا لك فتحا مبينا
  • الدكتورة خلود: أصرف 300 دينار كويتي على العطور شهريًا .. فيديو
  • الفراج: المنجم عنده صلاحيات عكس أندية الصندوق .. فيديو
  • بعد إقراره.. تعرف على التعديلات الكاملة لقانون قادرون باختلاف (تفاصيل)
  • محمد الباز: الوعي سلاح الشعب المصري ضد الفوضى والخراب
  • السعودية تجهز راتبا فلكيا لإغراء النجم المصري محمد صلاح
  • الرئيس السريلانكي الجديد وإجراءات التقشف التي فرضها الغرب
  • تطورات في صفقة انتقال محمد صلاح الى روشن
  • صندوق مكافحة الإدمان: الكشف المبكر عن تعاطي 3149 موظفا للمخدرات
  • بحضور مستشار رئيس الجمهورية.. ختام معسكر عين شمس تبدع باختلاف