بيحان (عدن الغد) خاص

  في مبنى الادارة المحلية بمديرية بيحان قام مدير عام المديرية الأستاذ محمد الفاطمي رئيس نادي ريدان  بتكريم أبطال بيحان من عدة العاب  المشاركين في مهرجان شبوة الرياضي والذي اقيم برعاية دائرة الشباب بالمجلس الانتقالي الجنوبي ومكتب الشباب والرياضة بمحافظة شبوة

   وقد القى مدير عام المديرية رئيس نادي ريدان الرياضي الاستاذ محمد احمد شيخ الفاطمي كلمة هنا خلالها المشاركين الذين حازوا على المراكز الأولى والذين حصدوا الميداليات الذهبية والفضية

وبهذا الانجاز قررت السلطة المحلية منحهم تكريم رمزي في ظل غياب الدعم المركزي ولبذل المزيد من الجهود والمحافظة على مستوياتهم الرياضية والتفوق في المشاركات القادمة والحفاظ  على التاريخ  الرياضي العريق للنادي وتطوير قدرات النادي في مختلف الالعاب الرياضية

مؤكدا ان السلطة المحلية بالمديرية ستبذل قصارى جهدها لدعم الجانب الرياضي بالمديرية  شاكراً إدارة النادي الذين أشرفوا على البطولة والاعلاميين والنشطاء الذين كان لهم دور ايجابي في تغطية البطولة .

  وقد القى الاستاذ احمد محسن مطهر كلمة إدارة نادي ريدان  قدم خلالها شكره لدائرة الشباب بالمجلس الانتقالي الجنوبي ومكتب الشباب والرياضة بمحافظة شبوة على دعم إنجاح البطولة . وشكر مدير عام المديرية والسلطة المحلية بيحان على دعم النادي في ظل عدم وجود اي امكانيات او دعم مركزي

و في كلمة مقتضبة للأمين العام للمجلس المحلي بمديرية بيحان الاستاذ: احمد صالح الطاهري أشاد بجهود الشباب وقيادة النادي قائلا ان دعمنا لكم هو معنوي اكثر مما هو مادي.

بعد ذلك تم توزيع الشهادات التقديرية ومبالغ رمزية على الشباب المشاركين واللاعبين والاداريين وايضا الاعلاميين مقدمة من السلطة المحلية بالمديرية .

  حضر التكريم الاستاذ مبارك سالم الهديبي رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي والاستاذ علوي ناصر سويري مدير مكتب المدير العام ،
 و الاخ حسين سالم شاجرة مدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي  والاخ حسين محمد معشوق مدير مكتب الاعلام بيحان 
والاخ عبدالناصر حسين الفاطمي مدير مكتب الخدمة المدنية بالمديرية والاستاذ  محمد كرنون مدير الدائرة الاقتصادية في انتقالي شبوة وصاحب المركز الاول في لعبة الشطرنج والصحفي اديب العبد  ومحمد عبدوه الأمين العام لنادي ريدان ونجم نادي ريدان السابق صالح احمد عبدوه .

   الجدير ذكره ان نادي ريدان حصل على المركز الاول في لعبة الشطرنج والعاب القوى في هذه المشاركة وحصد ابطاله 5 ميداليات ذهبية وكذلك حقق الوصيف في سباق الضاحية و الثالث في السباحة .

* مكتب إعلام مديرية بيحان

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: السلطة المحلیة مدیر مکتب

إقرأ أيضاً:

افتتاح حمام سباحة بنادي أبو كبير الرياضي ولقاء للوزير مع الشباب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اختتم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية جولتيهما المكوكية لتفقد وافتتاح عدد من الأنشطة والمشروعات الرياضية بمراكز الزقازيق وههيا وأبو كبير وكفر صقر واولاد صقر والتي تأتي في إطار خطة الوزارة لتطوير مراكز الشباب واحتفالاً بالعيد القومي للمحافظة ، بافتتاح حمام السباحة النصف أولمبي بنادي أبو كبير الرياضي بإجمالي عائد إستثماري 19 مليونا و662 ألف جنيه لمدة 12 عاما بنظام حق الانتفاع .

شهد وزير الشباب والرياضة ومحافظ الشرقية تنافساً بين سباحي النادي من الناشئين ذهاباً وعوده أبرز قدرات السباحين ومهاراتهم ونال العرض إستحسان الجميع .

وتفقد الوزير والمحافظ  اليوم الريفي لأندية الفتاة والمرأة ثم قاما  بالمرور علي الملعب القانوني لكرة القدم والذي يضم اكاديميات المركز وشعبة الهوايات الرياضية للنشء وخماسي كرة القدم فتيات .

أشار وزير الشباب والرياضة إلى أن الوزارة تولي إهتماماً بتطوير مراكز الشباب في جميع المحافظات باعتبارها متنفس شبابي ورياضي للنشء والشباب وإتاحة كافه الأنشطة الرياضية والإجتماعية أمامهم لافتاً إلى أن محافظة الشرقية تشهد تنفيذ عدد من المشروعات الإستثمارية بقطاع الشباب والرياضة لبناء جيل واعٍ قادر على تحمل المسؤولية والمساهمة في بناء الوطن.

بينما أكد محافظ الشرقية كامل الدعم والمساندة لقطاع الشباب والرياضة وتذليل كافة العقبات وتهيئة الأجواء المناسبة لأعمال تطوير ورفع كفاءة مراكز الشباب والأندية الرياضية لدورها الهام في تشكيل الوعي والوجدان لدى الشباب باعتبارهم القوه الفعاله لبناء وتنمية المجتمع والذي يتفق تماماً مع رؤية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لبناء الإنسان. .

حرص وزير الشباب والرياضة ومحافظ الشرقية على التقاط صورة تذكارية مع اللاعبين الرياضيين تشجيعاً لهم علي الإستمرار في ممارسة الرياضة والمشاركة في كافة المحافل الرياضية الإقليمية والعالمية ورفع إسم مصر عالياً.

على هامش الزيارة عقد وزير الشباب والرياضة ومحافظ الشرقية لقاءاً حوارياً مع الشباب بمشاركة وزير التموين السابق ونائب محافظة الشرقية لإستعراض رؤي الشباب وتطلعات المستقبل حول المبادرة الرئاسية للتنمية الشاملة بداية جديدة لبناء الإنسان .

أكد محافظ الشرقية ضرورة تضافر كافة الجهود والتعاون والتكامل بين مختلف جهات العمل لتنفيذ فعاليات المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان " والتي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي لبناء مجتمع متقدم ومتكامل من خلال تنفيذ برامج وأنشطة وخدمات متنوعة تشمل كافة الفئات العمرية وتغطي جميع محافظات الجمهورية.

شهد الزيارة الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية السابق والدكتور أحمد عبد المعطي نائب المحافظ والدكتور محمود عبد العظيم وكيل وزارة الشباب والرياضة ، والسيد حزين رئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب بوزارة الشباب والرياضة ، ورئيس مركز ومدينة أبو كبير وعدد من نواب البرلمان.

مقالات مشابهة

  • نادي السد الرياضي يتوج بطلاً لاندية الدرجة الثالثة بمأرب والوطن وصيفا
  • مدير إدارة شباب مغاغة يتفقد حمام سباحة نادى مغاغة الرياضي
  • وصول الفرق المشاركة في البطولة العربية لكرة السلة للاسكندرية
  • السلطة المحلية بالحديدة تدين استهداف العدوان الصهيوني للمرة الثانية المنشآت المدنية بالمحافظة
  • وزير الخارجية يلتقي مدير مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع
  • الأمير سعود بن نهار يلتقي رئيس نادي الأمل الرياضي
  • مدير مكتب الجزيرة بطهران: الموقف من الرد لم يحسم ورأيان يتنازعان صناع القرار
  • مدير مكتب رئاسة الجمهورية: السيد حسن نصر الله نال وسام الشهادة وختم به مسيرة العطاء والجهاد
  • افتتاح حمام سباحة بنادي أبو كبير الرياضي ولقاء للوزير مع الشباب
  • مدير مكتب الرئاسة: باستشهاد نصر الله نال الوسام العظيم وختم به مسيرة العطاء والجهاد