أعلنت رابطة المحترفين لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، عن رصد عدد من الجوائز والمفاجآت القيمة للجماهير التي ستحضر نهائي كأس السوبر الإماراتي بين شباب الأهلي والشارقة، على إستاد آل مكتوم بدبي.

أكدت الرابطة في بيانها الصادر اليوم أن الجوائز ستقدم من شركاء وداعمي الرابطة، وأنها تتضمن "سيارة ربدان" المقدمة من مصرف أبو ظبي الإسلامي، وسيتم السحب على التذاكر الممسوحة بنهاية المباراة، ليتم تتويج المشجع الفائز بالسيارة ضمن مراسم تتويج الفريق البطل، كما سيقدم المصرف جهاز أيفون 15 للمشاركين في منطقة كبار الشخصيات.

#كأس_السوبر_الإماراتي.. المواجهة الثالثة بين #شباب_الأهلي و #الشارقة https://t.co/wgBRmQBTcm

— 24.ae | رياضة (@20foursport) December 26, 2023

وتقدم شركة أفاتريد جائزة "الدرهم الذهبي"، والتي ستذهب لمشجع محظوظ يتم اختياره من خلال السحب على تذاكر المباراة، كما أن طيران الإمارات سيقدم هداية تشجيعية للجماهير عبارة عن قبعات سيتم توزيعها أثناء الفعاليات المختلفة التي سيشهدها محيط إستاد آل مكتوم بنادي النصر، قبيل انطلاق مباراة كأس السوبر.

وأوضحت الرابطة أنه تم الترتيب لإقامة العديد من الفعاليات المصاحبة في منطقة الجماهير المحيطة بإستاد آل مكتوم، وسيكون زوارها على موعد يوم المباراة مع العديد من الفعاليات المتنوعة، من ألعاب الكترونية، ومراكز لاستعراض المهارات الكروية، وركن التصوير، وعدد من الفقرات الترفيهية، بالإضافة إلى جوائز قيمة. وأن فعاليات منطقة الجماهير ستبدأ قبل ساعتين من ضربة البداية، وتمتد حتى نهاية المباراة.
وسيحظى المشجعون الحاضرون لمباراة كأس السوبر بفرصة للمشاركة في مسابقات عطور" الرصاصي" للفوز بعدة جوائز فورية. كما أعلنت الرابطة أن "رد بول" ستنظم، فعاليات جماهيرية في محيط الملعب، تشمل عروضا موسيقية وترفيهية، بالإضافة إلى استعراض المهارات الفردية في استراحة بين شوطي المباراة. وسيتواجد "سعيد" التميمة الرسمية للرابطة في مختلف الفعاليات على هامش مباراة كأس السوبر الإماراتي، داخل وخارج الملعب.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة كأس السوبر الإماراتي شباب الأهلي الشارقة کأس السوبر الإماراتی

إقرأ أيضاً:

جامعة أسيوط: تنظيم أنشطة وفعاليات لبناء الإنسان صحياً واجتماعياً

أكد الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس جامعة أسيوط؛ إطلاق الكثير من الأنشطة، والفعاليات؛ في إطار مُشاركة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في مبادرة «بداية جديدة؛ لبناء الإنسان»، تحت رعاية الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان

ووجه رئيس جامعة أسيوط؛ الشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي على اهتمامه ودعمه الدائم للمواطن المصري، الذي يظهر جلياً في المشروع القومي للتنمية البشرية «بداية جديدة؛ لبناء الإنسان»، مُشيداً بالدعوة التي وجهها الرئيس عبدالفتاح السيسي؛ بضرورة وضع الإنسان المصري في مقدمة أولويات الدولة، وأن يكون بناء الإنسان، أحد أهم محاور العمل فـي الدولة في هذه المرحلة. 

جامعة أسيوط 

وقال الدكتور المنشاوي: إن بناء الإنسان؛ هو اللبنة الأساسية في بناء الأوطان، وأن الدولة، صاحبة حضارة عظيمة، وعريقة، أثبتت على مدار التاريخ أنها دولة قوية راسخة نجحت في قهر كافة الصعاب، والتحديات التي واجهتها في كافة المراحل، ولازالت تٌجاهد بكل صدق؛ من أجل أن تتبوأ مكانتها، ووضعيتها التي تستحقها، مشيداً بجهود الدولة، التي تستهدف التطوير، والتغيير المُثمر، والهادف؛ خلال السنوات المُقبلة.

أوضح الدكتور محمود عبدالعليم نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة: إن جامعة أسيوط تنظم مجموعة متنوعة من الأنشطة، والفعاليات تشمل قوافل شاملة؛ «طبية، وبيطرية، وإرشاد زراعي، وإرشاد نفسي»، ومحاضرات، وورش عمل تفاعلية، وإطلاق قوافل شاملة، وندوات، ودوري، ومارثون، وعرض لأوراق بحثية، وملتقى ختامي، وذلك بالتعاون مع الكثير من الجهات، منها: المجلس المحلي بالمحافظة، والمجلس القومي للمرأة، والتضامن الاجتماعي، ومستشفى صحة المرأة،  ومديرية الصحة.

مقالات مشابهة

  • مانشستر يونايتد يضرب بارنسلي بسباعية نظيفة في كأس الرابطة الإنجليزية
  • صافرة معتز الشلماني تدير نهائى السوبر الأفريقى بين الأهلي والزمالك
  • مؤسَّسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة تتعاون مع “مركز الحرف العربي”
  • العين الإماراتي يتعادل إيجابيًا مع السد القطري .. فيديو
  • الشرقية.. عروض جوية وفعاليات ترفيهية في احتفالات اليوم الوطني 94
  • أنس جابر تعلن نبأً صادمًا للجماهير
  • نجم الأهلي السابق: يحيى عطية الله صاحب شخصية وفرص الأحمر أكبر من الزمالك في السوبر
  • موعد مباراة العين الإماراتي ضد السد القطري في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • جامعة أسيوط: تنظيم أنشطة وفعاليات لبناء الإنسان صحياً واجتماعياً
  • مكتوم بن محمد: نستحضر في ذكرى المولد النبوي الشريف سيرة أعظم البشر