تفقد وزير الداخلية المكلف اللواء عماد مصطفي الطرابلسي منفذ رأس إجدير البري، و تابع مع المعنيين أعمال إزالة العشوائيات والعوائق، تمهيداً لتسليم المنفذ للجهات المختصة، والتي ستقوم بإنشاء المشاريع الخدمية .

كما تفقد الطرابلسي القاطع الحدودي-العسة ، مروراً بعدة نقاط و تمركزات تابعة لجهاز حرس الحدود بوزارة الداخلية.

وعقد الوزير الطرابلسي اجتماعاً بمقر القاطع الحدودي-العسة ضم رئيس مصلحة الجوازات والجنسية وشؤون الأجانب، ومدير الإدارة العامة لأمن المنافذ ومدير ادارة المرور والتراخيص ومدراء أمن صبراته-صرمان-السهل الغربي-العجيلات-زوارة ،حيث طلب من الجميع الإخلاص في العمل ومضاعفة الجهود والتنسيق والتكامل وتبادل المعلومات من أجل تأمين الحدود و مكافحة الهجرة غير الشرعية والتهريب والمخدرات، مؤكداً علي تقديم الدعم والامكانيات اللازمة للأجهزة الأمنية و مديريات الأمن بالساحل الغربي.

ودعا الوزير الطرابلسي في مؤتمر صحفي عقب الجولة إلى التشبيك المباشر مع الأجهزة الخدمية مثل الكهرباء والاتصالات و السلامة المهنية، لتسهيل عملها في المنفذ، والابتعاد عن القبلية المقيتة و إحلال التنسيق المثمر مع عمداء البلديات و المشائخ و الاعيان.

كما حث الطرابلسي الجميع على رفع الغطاء عن المجرمين و المهربين والتنسيق التام مع مكتب النائب العام لإرساء دعائم القانون، لافتا إلى أن المنفذ و القاطع اليوم يعملان تحت إشراف مديرية أمن المنفذ وجهاز حرس الحدود في وزارة الداخلية.

ورافق الوزير في جولته، رئيس جهاز مكافحة الهجرة غير الشرعية و رئيس جهاز حرس الحدود و مدير الإدارة العامة للدعم المركزي و مدير الإدارة العامة للعمليات الأمنية و نائب رئيس جهاز دعم مديريات الأمن.

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: الطرابلسي العسة راس إجدير

إقرأ أيضاً:

رئيس هيئة الرعاية الصحية ببورسعيد يتفقد عدد من المنشآت الصحية

تفقد الدكتور مصطفى شعبان رئيس إقليم القناة والمشرف العام على فرع هيئة الرعاية الصحية ببورسعيد اليوم، وحدة طب أسرة جنوب البترول ووحدة طب أسرة الإسراء التابعين للهيئة العامة للرعاية الصحية بمحافظة بورسعيد، ورافقه مديري إدارات "الرعاية الأولية والمكتب الفني" لرئيس إقليم القناة والمشرف العام على الفرع.

يأتي ذلك تنفيذًا لتعليمات الدكتور أحمد السبكي رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية، المشرف العام على مشروعي التأمين الصحي الشامل وحياة كريمة بوزارة الصحة والسكان، للاطمئنان على سير العمل على مدار الساعة.

وخلال الجولة تفقد العديد من الأقسام شملت (الطوارئ، الصيدلية، طب الأسرة، عيادةالأسنان ) لمتابعة انضباط الفريق الطبى ومقدمى الخدمة الصحية لتوفير أفضل خدمة طبية متميزة وبأعلى معايير الجودة للمتعاملين مع خدمات هيئة الرعاية الصحيه بمنظومة التأمين الصحي الشامل.

ومن ناحية اخرى ترأس الدكتور مصطفى شعبان، الاجتماع التوجيهي الدوري اليومي مع مديريين إدارات هيئة الرعاية الصحية بمحافظة بورسعيد.

وناقش الاجتماع موقف جاهزية وحدة الكُلى بمستشفى السلام التابعة للهيئة العامة للرعاية الصحية بمحافظة بورسعيد، استعدادًا لتشغيلها خلال أيام، فيما تم متابعة ما تم تنفيذه من توصيات الاجتماع السابق بالإضافة لمناقشة ملاحظات المرور المسائي لتقديم أفضل خدمة صحية للمتعاملين مع خدمات هيئة الرعاية الصحية وفق أعلى معايير الجودة العالمية"

مقالات مشابهة

  • رئيس هيئة الرعاية الصحية ببورسعيد يتفقد عدد من المنشآت الصحية
  • قيادات الأوقاف تستقبل الوزير الجديد أسامة الأزهري
  • منفذ الوديعة يتصدر كواحد من أكثر المنافذ البرية تخلفا وفسادا في العالم .. ارباح بالمليارات لا يعرف مصيرها والعابرون يحترقون بلهيب الشمس خلال إجراءات العبور
  • الأزهري يصل مبنى الأوقاف بالعاصمة الإدارية ويلتقي قيادات الوزارة - صور
  • استشهاد المنفذ.. ثلاث إصابات في عملية طعن شمال فلسطين المحتلة إحداها ميؤوس منها / شاهد
  • الطرابلسي وبرنت يستعرضان خطة الداخلية لإخلاء طرابلس من الأجهزة الأمنية والعسكرية
  • الداخلية: مباحث الإقامة تنفذ حملة أمنية على مختلف مناطق البلاد لضبط مخالفي قانون الإقامة
  • بعد توقف لأسباب تقنية.. عودة العمل لمنفذ «رأس إجدير»
  • «الطرابلسي» يستقبل القائم بالأعمال في السفارة الأمريكية
  • جازان.. القبض على مقيم لنقله 13 مخالفًا لنظام أمن الحدود