توفت طفلة تحت أحد مكبات النفايات في مدينة الشيخ عثمان بالعاصمة المؤقتة عدن بينما كانت تبحث عن بقايا طعام. 

واظهر فيديو متداول مصور من إحدى كاميرات المراقبةمحاولة الطفلة الصعود الى "برميل" القمامة للحصول على بقايا طعام قبل أن ينقلب عليها وظلت لوقت طويل دون إنقاذ.

انقر هنا لمشاهدة الفيديو

وبعد وفاتها داخل البرميل اكتشافها عمال النظافة.

المصدر: مأرب برس

إقرأ أيضاً:

وزير الثقافة أحمد هنو لـ الفجر الفني:" مصر كانت ولازالت منبع الثقافة والفنون وسنضع كل جهدنا من أجل تطوير هذا الجانب

منذ أن أعلن عن التشكيل الوزارى الجديد وتولى الدكتور أحمد فؤاد هنو وزيرًا للثقافة خلفًا للدكتوره نيفين الكيلاني، وبدأت التساؤلات حول ما يمكن أن يتم بعد توليه للتطوير من الثقافة والفنون. 

 

وفي هذا السياق تواصل الفجر الفني مع سيادة الوزير الذي كشف لنا عن العديد من الأمور والمشاريع الهامة التي من المقرر أن تقوم بها الوزارة وذلك أثناء تصريحاته مع الفجر الفني والتي جاء نصها كالتالى: 

 

أحمد هنو: أعلم أن المسؤولية ليست سهلة بالمرة لكن سوف أبذل قصارى جهدي 

 

وقال الدكتور أحمد هنو لـ الفجر الفنى:" أن تحمل مسؤولية وزارة الثقافة ليس بالأمر السهل بالمرة وأشعر أن على عاتقي جهد كبير لكن سوف أوعد وعد وهو أني سوف أبذل قصارى جهدي من أجل تطوير الثقافة في مصر ورعاية المواهب. 

 

وأضاف:" مصر كانت ومازالت هي منبع الثقافة والفنون وأعلم أن الدكتورة نيفين الكيلاني بذلت كل ما في طاقتها من أجل القطاع الثقافى وظهر هذا الأمر واضحًا خلال توليها المنصب، وسوف استكمل أنا هذه المسيرة والتي أعتبرها شرف كبير لي". 

أحمد فؤاد هنو  أحمد هنو: المحتوى الثقافي يجب أن يكون داخل كل منزل مصري وعربي

 

وتحدث هنو عن الثقافة وكيفية تطويرها وقال:" نعمل خلال الفترة المقبلة على وضع ملف كامل لتطوير الثقافة في كل شئ سواء عن طريق المحتوى الرقمي أو القطاعات التابعة للوزارة ونكرر التركيز على المواهب الشبابية الموجودة لدينا. 

 

وتابع:" سوف نعمل على أن يكون المحتوى الثقافي داخل كل منزل مصري وعربي، نصل للشباب والمراهقين ونعزز وجود  الثقافة في نمط حياتهم بطريقتهم خاصة وليس عن طريق الإجبار". 

 

أحمد هنو: الأقاليم تمتلئ بالمواهب ولديهم أيضًا قصور ثقافة يجب أن نستغل ذلك

 

واستكمالًا لحديثه عن المواهب قال:" لدينا مواهب مهمة وعظيمة لكن للأسف لا تأخذ تسليط الضوء الكافي وهى مواهب الأقاليم وسوف نصل لجميع قصور الثقافة الموجودة داخل الأقاليم في جميع محافظات الجمهورية ونعطي الفرصة للشباب الموهوب أن تقدم موهبتها وتساعد على تطورها.

 

أحمد فؤاد هنو  نبذة عن  وزير الثقافة أحمد فؤاد هنو

 

ويذكر أن يُعد الدكتور أحمد هنو، وزير الثقافة، من مؤسسي "جامعة الجلالة الأهلية"، وشغل فيها عددًا من المناصب، منها: "نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب عام 2023، عميد كلي الفنون والتصميم عام 2021"، كما شغل منصب عميد كلية الفنون الجميلة بجامعة حلوان عام 2019.

 

كما انتدب للعمل بعدد من الجامعات، منها: "الجامعة الألمانية بالقاهرة، جامعة النيل الدُولية، كلية الفنون الجميلة بجامعتي المنيا والمنصورة"، وهو عضو عامل بنقابة الفنانين التشكيليين منذ عام 1992، وعضو بنقابة فناني التحريك، وجمعية محبي الفنون الجميلة.

مقالات مشابهة

  • مختل هارب من المستشفى يهاجم المارة بالسكين .. فيديو
  • تكنولوجيا جديدة تحول نفايات الطاقة الصناعية إلى حرارة ومياه صالحة للشرب
  • العثور على جثة طفلة مقتولة بالفيوم
  • وزير الثقافة أحمد هنو لـ الفجر الفني:" مصر كانت ولازالت منبع الثقافة والفنون وسنضع كل جهدنا من أجل تطوير هذا الجانب
  • إصابة 5 أشخاص بحالة تسمم غذائى داخل منزلهم فى طما بسوهاج
  • شاهد...طليق شيرين عبدالوهاب يفضحها بمقطع فيديو
  • نجاح أمني جديد في مأرب.. شاهد ضبط كمية مخدرات كانت في طريقها إلى مناطق الحوثيين
  • شعبة المعلومات أوقفت سوريّة داخل شقة... إليكم ما كانت تفعله مع زوجها
  • شاهد.. أخر لقاء قبل وفاة أحمد رفعت (فيديو)
  • الإعدام لعامل خطف واغتصب طفلة من ذوى الاحتياجات الخاصة بأكتوبر