شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن توقيف 14 أجنبيا بينهم مغربيان ينشطون ضمن شبكة إجرامية منظمة بالجزائر، Legion Media تمكنت المصالح الأمنية الجزائرية من توقيف 14 أجنبيا من بينهم مغربيان، ينشطون في المتاجرة بالمخدرات وإنشاء .،بحسب ما نشر روسيا اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات توقيف 14 أجنبيا بينهم مغربيان ينشطون ضمن شبكة إجرامية منظمة بالجزائر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

توقيف 14 أجنبيا بينهم مغربيان ينشطون ضمن شبكة...

Legion-Media

تمكنت المصالح الأمنية الجزائرية من توقيف 14 أجنبيا من بينهم مغربيان، ينشطون في المتاجرة بالمخدرات وإنشاء ملاه ليلية وأوكار للدعارة، خلال عمليات متفرقة شرق العاصمة.

وحسب بيان المصالح الأمنية فإنه "خلال عمليات متفرقة استهدفت مدينتي برج البحري وبرج الكيفان شرق العاصمة، ليلة 03 إلى 04 يوليو الجاري، تم توقيف 14 رعية أجنبية، من بينهم رعيتان مغربيتان. وذلك بتهم تتعلق بالترويج والمتاجرة بالمخدرات والمؤثرات العقلية في إطار جماعة إجرامية منظمة، وحيازة وبيع المشروبات الكحولية بدون رخصة، الدخول والإقامة غير الشرعية بالتراب الوطني وخلقت حالة من اللاأمن في أوساط الأحياء السكنية".

ومكنت العملية من ضبط "1 كلغ و500 غ من مخدر "الماريخوانا" وكذا 486.98 غ من مسحوق "إكستازي". بالإضافة إلى 123غ من "الهيروين"، وكبسولات من الكوكايين".

كما تم ضبط "659 وحدة من المشروبات الكحولية في ذات المداهمة بمختلف الأنواع والأحجام، ومبلغ مالي بالعملة الصعبة قدر بـ 28700 أورو. ومبلغ مالي بالعملة الوطنية قدر بـ 3.734.000 دج. مع أسلحة بيضاء محظورة من مختلف الأصناف لغرض الاعتداء والتعدي".

وتم تقديم 14 مشتبها فيه رئيسيا، أمام وكيل الجمهورية لدى المحكمة بتاريخ 9 يوليو، عن قضية الترويج والمتاجرة بالمخدرات والمؤثرات العقلية، في إطار جماعة إجرامية منظمة، حيازة وبيع المشروبات الكحولية بدون رخصة، الدخول والإقامة غير الشرعية بالتراب الوطني، فيما تم ترحيل 110 رعية أجنبية نحو بلدانهم الأصلية.

المصدر: النهار الجزائرية 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

النائب العام يستقبل المديرة التنفيذية لمكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات

استقبل النائب العام المستشار محمد شوقي، بمكتبه، اليوم الاثنين 1 يوليو 2024، الدكتورة غادة والي، وكيل السكرتير العام للأمم المتحدة والمديرة التنفيذية لمكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة، والوفد المرافق لها.

تركزت المباحثات حول سبل تعزيز آليات التعاون بين النيابة العامة المصرية ومكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة في مجال مكافحة سائر أشكال الجريمة المنظمة، لما لهذا التعاون الفعال من أثر في تعظيم التعاون الدولي بصوره المختلفة وخاصة في مجالات تسليم المجرمين وتعقب واسترداد الأموال غير المشروعة، عبر تعزيز القدرة على مكافحة الجريمة المنظمة العابرة للحدود الوطنية، والاستفادة من اَليات الأمم المتحدة في استرداد الأصول وعائدات الجريمة.

النائب العام يستقبل المديرة التنفيذية لمكتب الأمم

شهد اللقاء أيضًا بحث المشروعات القائمة والتحديات الراهنة المتعلقة بمكافحة الجريمة المنظمة عبر الوطنية، كجرائم الاتجار بالبشر وتهريب المهاجرين والجرائم السيبرانية، كما تم الاتفاق على تضمين مذكرة التفاهم الموقعة بين النيابة العامة ومكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة بتاريخ 15/10/2018، بنودًا تتعلق بتوفير كافة أوجه التعاون للوقاية من المخاطر الناتجة عن الجرائم المستحدثة.

النائب العام يستقبل المديرة التنفيذية لمكتب الأمم

وفي ختام اللقاء أكد الجانبان على تطلعهما لمزيد من التعاون والتنسيق المستمر في مجالات تنظيم الدورات التدريبية وورش العمل لأعضاء النيابة العامة وجهات إنفاذ القانون، بالتنسيق مع معهد البحوث الجنائية والتدريب بالنيابة العامة، وذلك لتبادل الخبرات الفنية وتعزيز النظام القانوني عن طريق رفع كفاءة أعضاء النيابة العامة في تحقيق تلك الجرائم.

اقرأ أيضاًتحريات مكثفة لكشف ملابسات سرقة شركة الكهرباء بالجيزة

السجن 6 سنوات لـ «فران» وسنة لآخر لاتهامهم بسرقة طفل تحت تهديد السلاح بالشرقية

مقالات مشابهة

  • الشرطة الإسبانية تطيح بشبكة إجرامية أجبرت 500 امرأة على ممارسة الدعارة في مالقة
  • مشروبات طبيعية تمنح جسمك البرودة في عز الصيف.. تعرف عليها
  • توقيف 3 أشخاص بينهم سيدة وموظف عمومي بسبب النصب بتأشيرات الحج
  • كان سفيراً قبل ذلك بالمغرب.. وفاة السفير الروسي بالجزائر في ظروف غامضة
  • بعد ضبط 320 قضية.. المؤبد والمشدد عقوبة الاتجار فى الكيف
  • السفير الإثيوبي يؤدي زيارة وداع لعطاف
  • سقوط 3 عناصر إجرامية بحوزتهم مخدرات بـ3 ملايين جنيه
  • النائب العام يستقبل المديرة التنفيذية لمكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات
  • بينهم 100 طفل وامرأة.. شبكة حقوقية: مقتل 429 مدنياً سورياً خلال 6 أشهر
  • منظمة حقوقية: جماعة الحوثي تحتجز آلاف المدنيين بينهم 600 مختفٍ قسريا