الاقتصاد نيوز ـ بغداد

أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، الثلاثاء، إطلاق راتب المعين المتفرغ لأكثر من (329) ألف مستفيد في بغداد والمحافظات لشهر كانون الأول الحالي من عام 2023.

وقالت رئيس هيئة رعاية ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة في الوزارة، ذكرى عبد الرحيم، في بيان، اطلعت عليه "الاقتصاد نيوز"، إن "الهيئة أكملت الإجراءات الفنية والإدارية والمالية لأكثر من (329) ألف مستفيد لإطلاق رواتب المعين المتفرغ لهم بمبلغ إجمالي يبلغ أكثر من (57) مليار و(36) مليون دينار لشهر كانون الأول لعام 2023".

ودعت عبد الرحيم، المستفيدين والمستفيدات إلى "التوجه للمنافذ ‏المعتمدة من قبل مصارف ‌ ‏(الرافدين، والرشيد، وآشور) لاستلام رواتبهم بعد إكمال ‏الإجراءات، وتبليغهم من قبل المصارف".

المصدر: وكالة الإقتصاد نيوز

كلمات دلالية: كل الأخبار كل الأخبار آخر الأخـبـار

إقرأ أيضاً:

أمير الحدود الشمالية يستقبل مدير مكافحة المخدرات بالمنطقة المعين حديثًا

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة الحدود الشمالية، في مكتبه اليوم، مدير إدارة مكافحة المخدرات بالمنطقة العقيد سُطام بن ناصر بن سفران.

 

أخبار قد تهمك أمير الحدود الشمالية يستقبل مدير فرع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالمنطقة 26 سبتمبر 2024 - 2:56 مساءً أمير الحدود الشمالية يتسلّم تقريرًا عن أعمال فرع وزارة البيئة بالمنطقة 18 سبتمبر 2024 - 3:38 مساءً

 

ورحب سموه في بداية اللقاء بالعقيد بن سفران، وهنأه بمناسبة تعيينه مديرًا لإدارة مكافحة المخدرات بالمنطقة، متمنيًا له التوفيق والنجاح.

 

 

ونوه سمو أمير الحدود الشمالية بالجهود التي تبذلها الإدارة العامة لمكافحة المخدرات للقضاء على هذه الآفة الخطيرة وحماية أفراد المجتمع من مخاطرها، وذلك في ظل الدعم الكبير الذي توليه القيادة الرشيدة – أيدها الله – للقضاء عليها والحد من انتشارها.

 

 

من جانبه، عبر مدير إدارة مكافحة المخدرات بالمنطقة عن شكره وامتنانه لسمو أمير منطقة الحدود الشمالية، مؤكدًا أن توجيهات سموه ستكون عونًا له – بإذن الله – في تذليل جميع ما يعترض مهام وواجبات الإدارة وفروعها بما يكفل محاربة المخدرات بأنواعها والقضاء عليها للحفاظ على سلامة أبناء الوطن.

مقالات مشابهة

  • السعودية تعلن زيادة ضخمة في أعداد السياح مقارنة بسنوات ما قبل موسم الرياض
  • المؤسسة العامة للتقاعد تعلن عن موعد صرف راتب التقاعد وتحدد كيفية الوصول إلى تفاصيل المعاش
  • راشد عبد الرحيم: عبور الكباري
  • 10 نقابات دولية تطالب إسرائيل بدفع رواتب 200 ألف فلسطيني
  • العمل تعلن مباشرة 12 ألف مستفيد محوّلين إلى عقود في الداخلية
  • معدلات البطالة في العالم أقلها قطر وأعلاها فلسطين
  • محافظة بغداد تحدد تسعيرة الأمبير للشهر المقبل
  • الأوقاف تعلن موضوعات خطبة الجمعة لشهر أكتوبر 2024
  • أمير الحدود الشمالية يستقبل مدير مكافحة المخدرات بالمنطقة المعين حديثًا
  • محافظ أسيوط يؤكد أهمية تسهيل الإجراءات لطلبات المواطنين المتقدمين للتصالح في مخالفات البناء