شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مطار مرسى علم يستقبل 33 رحلة سياحية من سلوفاكيا وهولندا وألمانيا والتشيك، يستقبل مطار مرسى علم الدولى اليوم السبت، 33 رحلة طيران دولية من دول أوروبا ضمن 129 رحلة طيران يستقبلها المطار بداية من اليوم السبت وحتى الجمعة .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "مطار مرسى علم" يستقبل 33 رحلة سياحية من سلوفاكيا وهولندا وألمانيا والتشيك، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"مطار مرسى علم" يستقبل 33 رحلة سياحية من سلوفاكيا...

يستقبل مطار مرسى علم الدولى اليوم السبت، 33 رحلة طيران دولية من دول أوروبا ضمن 129 رحلة طيران يستقبلها المطار بداية من اليوم السبت وحتى الجمعة المقبلة، حيث يتم تسهيل الإجراءات ونقل السياح لمقر الإقامة بمرسى علم. وتبين من كشوف الرحلات، أنه من المقرر أن يستقبل المطار 33 رحلة بينهم 7 رحلات من إيطاليا و9 رحلات من التشيك و10 رحلات من بولندا ورحلة من سلوفاكيا ورحلة من ألمانيا ورحلة من بلجيكا وأخرى من هولندا.

يذكر أن مطار مرسى علم الدولى، يستقبل بداية من اليوم السبت وحتى اليوم  الجمعة 129 رحلة طيران، بزيادة فى معدلات الوصول عن الأسبوع الماضى، وتبين من جداول التشغيل أن الرحلات التشيكية والايطالية فى صدارة الرحلات الوافدة لمطار مرسى علم خلال الأسبوع ، وأغلب الرحلات الوافدة تصل من دول التشيك وبولندا وألمانيا وإيطاليا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مطار مرسى علم الیوم السبت رحلة طیران

إقرأ أيضاً:

أحزاب اليمين في النمسا والتشيك والمجر تشكل مجموعة برلمانية واحدة في الاتحاد الأوروبي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اتفقت الأحزاب اليمينية في النمسا والمجر والتشيك- والتي فازت في انتخابات الاتحاد الأوروبي في 9 يونيو الجاري- على تشكيل مجموعة برلمانية مشتركة في برلمان الاتحاد الأوروبي.
وقال هيربرت كيكل رئيس حزب الحرية اليميني في النمسا - خلال تصريحات له اليوم /الأحد/- إن يوم 30 يونيو هو "يوم تاريخي"، مشيرا إلى تشكيل تحالف سياسي قوي.
وأكد كيكل أنه ينبغي لهذه المجموعة أن تشكل "قاعدة إطلاق" وينبغي أن "تضم أطرافًا أخرى" بما يوحد قواها لتأمين مستقبل جيد لأوروبا.
ووصف كيكل الاتفاق الجديد بأن عصرا جديدا من الحرية والسيادة والسلام والرخاء والقيم بدأ في السياسة الأوروبية.
وكان رئيس حزب الحرية النمساوي هربرت كيكل قد التقى في وقت سابق مع رئيس الوزراء المجري فيكتور أوربان ورئيس الوزراء التشيكي السابق أندريه بابيش في فيينا للإعداد لتشكيل مجموعة جديدة للاتحاد الأوروبي في البرلمان الأوروبي. 

مقالات مشابهة

  • مرسى علم تستقبل 21 رحلة طيران دولية اليوم الثلاثاء
  • بالفيديو..إنجلترا تحقق تأهلا هيتشكوكيا على حساب منتخب سلوفاكيا العنيد
  • «مصر للطيران» تسير 21 رحلة لإعادة الحجاج غدا
  • احتجزوا رهائن إبان غزو صدام للكويت عام 1990.. ركاب رحلة طيران يرفعون دعوى قضائية ضد حكومة بريطانيا
  • النقل تعلن إنجاز عملية التفويج العكسي للحجاج
  • سقوط ضحايا ومصابين إثر عواصف شديدة وأمطار غزيرة في دول عدة
  • أحزاب اليمين في النمسا والتشيك والمجر تشكل مجموعة برلمانية واحدة في الاتحاد الأوروبي
  • مصرع خمسة اشخاص جراء أمطار غزيرة في سويسرا وألمانيا وإيطاليا وفرنسا
  • «مصر للطيران» تسير 19 رحلة جوية لعودة الحجاج المصريين والأفارقة غدا
  • عدوان أمريكي بريطاني يستهدف مطار الحديدة