المناطق_تبوك

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقه تبوك بمكتبه بالإمارة اليوم, رئيس مجلس إدارة جمعية طفلي الطبية الخيرية بالمنطقة الدكتور نايف بن مطخان الشراري , و أعضاء مجلس الإدارة , الذين قدموا للسلام على سموه, بمناسبة صدور قرار تأسيس الجمعية بالمنطقة , وتشكيل مجلس إدارتها.

وفي بداية اللقاء رحب سمو أمير منطقة تبوك برئيس وأعضاء الجمعية متمنيًا للجميع التوفيق والنجاح .

أخبار قد تهمك أمير تبوك يترأس اجتماع جمعية الملك عبدالعزيز الخيرية 24 ديسمبر 2023 - 3:38 مساءً بمليار ريال .. أمانة تبوك ترفع “جودة الحياة” بـ 34 مشروعاً واعداً للمنطقة 23 ديسمبر 2023 - 10:39 مساءً

منوهاً سموه بما يلقاه القطاع الخيري بالمملكة من دعمٍ واهتمام من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد – حفظهما الله – ، مشيداً بأهداف ورسالة الجمعية التي تأتي ضمن مستهدفات “رؤية المملكة 2030” لتحسين جودة حياة الطفل من خلال تقديم الخدمات الصحية الوقائية والعلاجية وفق الأسس العلمية الحديثة.

واستمع سمو أمير تبوك إلى شرح من رئيس مجلس إدارة الجمعية عن أهداف وأعمال الجمعية، مؤكداً سموه على دعم جميع أعمال الجمعية من قبل إمارة المنطقة والجهات الحكومية وتسخير كافة الإمكانات لإنجاح أعمالهم .

من جانبه قدم الدكتور نايف الشراري باسمه وباسم اعضاءمجلس الاداره شكرهم وتقديرهم لسمو أمير منطقة تبوك، على ما تفضل به من نصحٍ وتوجيه في سبيل تطوير عمل الجمعية ، مثمناً الدعم الذي تحظى به الجمعيات الخيرية في المنطقة من سموه .

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير تبوك تبوك

إقرأ أيضاً:

طارق عبدالعزيز رئيسًا لبرلمانية الوفد بمجلس الشيوخ

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ، ورود خطاب من رئيس حزب الوفد باختيار النائب الوفدي طارق عبدالعزيز رئيسًا للهيئة البرلمانية لحزب الوفد بمجلس الشيوخ.

وأعلن عبد الرازق اختيار النائب سعيد ضيف الله نائبا لرئيس الهيئة البرلمانية للحزب في دور الانعقاد الخامس من الفصل التشريعي الاول.
كان مجلس الشيوخ قد افتتح اليوم الأربعاء، أولى جلساته العامة، برئاسة المستشار عبدالوهاب عبدالرزاق رئيس المجلس، فى دور الانعقاد الخامس من الفصل التشريعي الأول للمجلس، وفقا لدعوة الرئيس عبدالفتاح السيسي للمجلس بافتتاح دور الانعقاد العادي الخامس وفقا للدستور.

مقالات مشابهة

  • أمير منطقة الجوف يعزي المدير العام لصندوق التنمية الزراعية بالمنطقة في وفاة والدته
  • مجلس إدارة غرفة القاهرة يلتقي رؤساء وأعضاء الشعب التجارية لمناقشة خطة التنمية
  • جمعية عمومية لاستكمال مجلس إدارة مركز شباب كوم مطاي
  • أمير منطقة القصيم يتسلم تقريراً لإنجازات مكتب هيئة الغذاء والدواء بالمنطقة
  • أمير الشرقية يستقبل منسوبي المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء”
  • الأمير سعود بن جلوي يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية حماية الأسرة بجدة
  • نائب أمير جازان يستقبل مدير فرع وزارة الموارد البشرية بالمنطقة
  • طارق عبدالعزيز رئيسًا لبرلمانية الوفد بمجلس الشيوخ
  • نائب أمير حائل يستقبل مدير الشرطة والقيادات الأمنية بالمنطقة
  • نائب أمير تبوك يدشن حملة التطعيم ضد الانفلونزا الموسمية بالمنطقة