سلّمت جمعية الأورمان 17 ماكينة غسيل كلوي، و10 أجهزة مسح ضوئي، ووحدة «تربيزة» عمليات، إضافة إلى تشغيل محطة تحليل مياه لمستشفى السعديين المركزي بمركز منيا القمح، وذلك تحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعي، وبالتعاون مع مديرية الصحة والسكان بالشرقية.

تقديم أوجه الدعم للمستشفيات الحكومية

جاء ذلك في إطار التعاون الدائم والوثيق بين محافظة الشرقية وجمعية الأورمان، وانطلاقا من حرص واهتمام الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، بالنهوض بالمنظومة الطبية، وتقديم كل أوجه الدعم للمستشفيات الحكومية ورفع مستوى أدائها لخدمة المرضى، وسد احتياجتها من الأجهزة التكميلية والمعدات الضرورية، مما يساعد في تقديم خدمات أفضل لصالح المرضى وبخاصة غير القادرين منهم، ورفع المعاناة عن كاهلهم تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية.

 

زيادة القدرة الاستيعابية لوحدات الغسيل الكلوي بالمستشفى

وأكد اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، أن دعم مستشفى السعديين المركزي جاء ليساهم فى زيادة القدرة الإستيعابية لوحدات الغسيل الكلوى بالمستشفى والقضاء من قوائم الإنتظار ولضمان إستمرار تقديم الخدمة الطبية للمرضى لرفع العبء عن كاهلهم وتخفيف آلامهم وأوجاعهم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وجمعية الأورمان الشرقية الأورمان السعديين مستشفى

إقرأ أيضاً:

ماكينة أهداف.. النصر يواصل انتصاراته في الدوري السعودي بتسجيل رونالدو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

واصل فريق النصر، الذي يضم بين صفوفه أسطورة كرة القدم البرتغالية كريسيانو رونالدو، انتصاراته في الدوري السعودي، بالفوز على الوحدة بثنائية دون رد، خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري روشن.

بدأ رونالدو أساسيًا مع النصر أمام الوحدة، ولعب المباراة منذ بدايتها حتى نهايتها، وسجل هدفًا ليستمر في المنافسة على لقب هداف الدوري السعودي.

انتهى الشوط الأول بتقدم النصر بهدف للا شئ، سجله أنجيلو جابرييل في الدقيقة 41، بعد محاولات عديدة من لاعبي العالمي لهز شباك الوحدة، حيث كانت أبرز هذه المحاولات تسديدة ويسلي تيكسيرا في الدقيقة 35، التي اصطدمت بالعارضة.

رونالدو ماكينة أهداف

وفي الشوط الثاني، جاء دور رونالدو للتهديف، حيث أضاف الهدف الثاني لفريق النصر من ركلة جزاء، نفذها بنجاح في الدقيقة 56، وذلك قبل أن يحصل لاعب الفريق الضيف على البطاقة الحمراء في الدقيقة 86، بعد حصوله على بطاقتين صفراوتين.

وبهذا الهدف، رفع كريستيانو رونالدو رصيده إلى 4 أهداف، ليرتقي إلى المركز الثالث في قائمة هدافي الدوري السعودي هذا الموسم، خلف الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم الهلال بـ8 أهداف، والفرنسي كريم بنزيما مهاجم اتحاد جدة بـ5 أهداف.

وبتلك النتيجة، قفز النصر إلى وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي (دوري روشن) برصيد 11 نقطة، خلف الهلال المتصدر بـ12 نقطة وله مباراة، بينما تجمد رصيد الوحدة عند 4 نقاط في المركز الرابع عشر.

مقالات مشابهة

  • تقديم 94 مليون خدمة طبية بحملة 100 يوم صحة خلال 59 يوما
  • تيسيرًا على المرضى.. وكيل صحة بني سويف تشّدد على ميكنة منظومة الغسيل الكلوي
  • التضامن الاجتماعى بالفيوم: تسليم 833 كشك للأسر الأولى بالرعاية
  • «الصحة»: تقديم 91 مليون خدمة طبية ضمن مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان
  • تقديم 92 مليون خدمة طبية ضمن «100 يوم صحة» خلال 58 يوما
  • غسيل وتطهير مرشحات ومروقات محطات مياه الشرب بالفيوم
  • صحة الشرقية: توقيع الكشف الطبي على أكثر من 1800 مريض ضمن قافلة طبية
  • إليك خطوات تقديم نفقات المرضى من وزارة الصحة السعودية
  • ماكينة أهداف.. النصر يواصل انتصاراته في الدوري السعودي بتسجيل رونالدو
  • حصاد 57 يوما.. تقديم 91 مليون خدمة طبية مجانية ضمن "100 يوم صحة"