عدن (عدن الغد) خاص:

من عماد ياسر فخرالدين

نظمت السلطة المحلية بمديرية خورمكسر ، حفلاً تكريمياً لموظفي ومدراء المكاتب التنفيذية والإدارة المحلية بالمديرية .

وفي الحفل الذي نُظم برعاية مدير عام خورمكسر ،و بحضور مدير مكتب النقل بعدن نورس بركات والأمين العام للمجلس المحلي منير القطيبي ، أكد "الزهري" ان السلطة المحلية بالمديرية حريصة على تطبيق مبدأ التواب والعقاب و الاشادة وتكريم الموظفين ومدراء المكاتب المتميزة والتي بذلت الجهود وقدمت الاسهامات التي رفعت وطورت من كفاءة عمل المكتب ، و انعكست على النجاحات التي حققتها المديرية خلال عام 202‪3م في مختلف القطاعات في المديرية .

مشيرا ان هذه التكريم يأتي كتقليد سنوي تقوم فيه السلطة المحلية بخورمكسر نهاية كل عام  ، بعد مقياس مدى ومستوى تحقيق الأهداف والخطط الذي تم وضعها للمكاتب المختصة في بداية العام ، مشددا على منتسبي المكاتب التنفيذية والسلطة المحلية الي بذل المزيد من الجهود خلال العام القادم 202‪4م، ومواصلة رفع وتيرة الأداء وتحسين مستوى تقديم الخدمات والبنية التحتية المختلفة بالمديرية ، لما تلبي تطلعات أبناء مديرية خورمكسر .

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: السلطة المحلیة

إقرأ أيضاً:

البحر الأحمر ..ورشة عمل عن منظومة التصالح

شهد  كمال سليمان السكرتير العام المساعد لمحافظة البحر الاحمر، اليوم الثلاثاء ، بدء فعاليات ورشة عمل للرد علي الاستفسارات الخاصة بمنظومة التصالح علي بعض مخالفات البناء طبقا للقانون رقم 187 لسنة 2023.

 وذلك بحضور المسئولين عن المشروع بوزارة التخطيط وهم العميد ايهاب مصطفي إبراهيم ، والعميد سامح محمد زكريا ، والمهندس محمد فيصل.

 بالإضافة الي المسئولين عن المركز التكنولوجي والتخطيط العمراني والأملاك، وشبكات المرافق بالديوان العام ومدينة الغردقة ورأس غارب .

ومن جانبه أكد السكرتير المساعد، أن هذه الورشة تأتي في إطار التعاون بين وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية ووزارة التنمية المحلية بشأن تطوير وميكنة الخدمات المحلية المقدمة للمواطنين.

 وأشار إلي أن ورشة عمل قانون التصالح تهدف إلى التعرف على جوانب وكافة اجراءات قانون التصالح ولائحته التنفيذية.

 وأوضح أن أهمية توعية المواطنين بالقانون ولائحته التنفيذية والذي يهدف إلي تحقيق الصالح العام للدولة والمواطن معاً من خلال تقنين أوضاع المواطنين في بعض مخالفات البناء التي ينطبق عليها القانون .

يذكر ان هذه الورشة تستمر لمدة 3 ايام ، حيث تستهدف تدريب مسئولي التغيرات المكانية ، التنظيم ، الأملاك بمختلف مدن المحافظة ، ومسئولي إدارة الشبكات والمرافق ، التخطيط العمراني،  أملاك الدولة بالديوان العام ، بالإضافة الي مدير عام مديرية الزراعة  ، ومسئولي الادارات الزراعية بالرد علي طلبات التصالح .

الورشة

 

مقالات مشابهة

  • اجتماع بصنعاء يناقش مستوى تنفيذ المشاريع في المحافظة
  • المكاتب التنفيذية والخدمية في إب تُحيي ذكرى يوم الولاية
  • حجة.. السلطة المحلية تتسلم 10 آلاف كيس اسمنت من وحدة التدخلات المركزية
  • البحر الأحمر ..ورشة عمل عن منظومة التصالح
  • قبيل حركة المحافظين.. تعرف على التسلسل التاريخي لقانون المجالس المحلية
  • الحكومة تصرف 500 درهم لموظفي القطاع العام في الأول من يوليوز
  • قبل إعلان الحركة الجديدة.. ما مهام المحافظ في مشروع القانون الجديد؟
  • حكومة أخنوش تفي بوعودها.. صرف 500 درهم لموظفي القطاع العام
  • لقاء تقييمي للأداء الخدمي والتنموي بمديرية التحرير في أمانة العاصمة
  • النزاهة النيابية:فشل عمل بعض الوزارات جراء سيطرة المكاتب الاقتصادية لأحزابها