الثورة نت:
2024-07-04@10:13:30 GMT

تدشين خدمات الإصدار الآلي في مكتب الصناعة بالبيضاء

تاريخ النشر: 26th, December 2023 GMT

تدشين خدمات الإصدار الآلي في مكتب الصناعة بالبيضاء

الثورة نت|

دشن محافظ البيضاء عبدالله علي إدريس اليوم، العمل بخدمات الإصدار الآلي للسجلات التجارية عبر الرابط الشبكي البوابة الإلكترونية في مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة.

وفي التدشين، ثمن المحافظ إدريس، تبني وزارة الصناعة تنفيذ مثل هذه المشاريع التطويرية ضمن معايير حديثة ومتقدمة.. مشيرا إلى أن البوابة الالكترونية ستساهم في تقديم خدماتها لممتهني الأنشطة التجارية والصناعية بكل سهولة ويسر.

وفي التدشين، أكد المحافظ إدريس، أن إدخال التقنيات الحديثة للأعمال الإدارية في المحافظة، اختصار كبير للوقت والجهد.. مشيراً إلى أن نظام الربط الشبكي الذي سيسهل الأعمال وسرعة الإنجاز بدقة وتنفيذ المهام كل في إطار اختصاصه المحدد.

واعتبر محافظ البيضاء، الربط الشبكي بين الوزارات والفروع نقلة نوعية تترجم موجهات القيادة الثورية والمجلس السياسي واهتمامها بالتطور التقني وأتمتة الأعمال بطرق ووسائل حديثة.

ولفت إدريس، إلى ضرورة نقل الوسائل التقنية الحديثة إلى كافة الجهات والمكاتب الحكومية بالمحافظة.. مؤكداً أن السلطة المحلية في المحافظة تُعول كثيراً على المدربين النهوض بالعمل الإداري وتطوير مهارات الكوادر الوظيفية.

فيما أوضح مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة أحمد سالم الطاهري، أهمية البوابة الإلكترونية التابعة للوزارة وما تتضمنه من تقديم خدمات متعددة.. مشيراً إلى أن التدشين يأتي بعد استكمال المرحلة الأولى للربط الشبكي التي تم فيها ربط مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة في ديوان عام وزارة الصناعة والتجارة شبكياً وتزويدها بعدد من التجهيزات الفنية.

وثمن الطاهري، بجهود إدارة الدعم الفني بوزارة الصناعة والتجارة وكذلك جهود قيادة المحافظة وكوادرها في المجال المعلوماتي والتأهيل، في تسهيل عملية إنجاز مشروع الربط الشبكي لمكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة في ديوان عام في وزارة الصناعة والتجارة في صنعاء

حضر التدشين مدير عام مكتب الاشغال العامة بالمحافظة المهندس محمد جبران مكرم ومدير عام مكتب محافظ المحافظة فيصل حسان ومدير فرع مكتب الصناعة والتجارة بمدينة البيضاء علي محمد المنتصر وعدد من المسؤولين في مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة البيضاء.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: صنعاء مكتب الصناعة والتجارة

إقرأ أيضاً:

خلافات حول مكتب تسيير عمالة الدار البيضاء بعد تزكية بودراع مرشحا للرئاشة خلفا للناصري

أغلق باب الترشيح لرئاسة مجلس عمالة الدار البيضاء، مطلع هذا الأسبوع، وقد كان عبد القادر بودراع المنتمي لحزب الأصالة والمعاصرة، المرشح الوحيد لرئاسة هذا المجلس خلفا لسعيد الناصري، الذي يحاكم على ذمة قضية « إسكوبار الصحراء ».

كان أحمد بريجة النائب الأول للمجلس السابق، والذي يسيره بالنيابة، والمنتمي للحزب نفسه، من بين أبرز الأشخاص الذين كانت لديهم رغبة في الترشح، إلا أن الحزب كان له رأي آخر، واختار تزكية بودراع لرئاسة المجلس، وهو الآتي من مقاطعة الحي الحسني.

وبعد تزكية بودراع، برز خلاف حاد حول الأسماء التي ستشكل المكتب المسير لمجلس عمالة الدار البيضاء، وسيتم الحسم في هذا الموضوع من طرف اجتماع مرتقب بين المنسقين الجهويين لأحزاب التحالف الثلاثي.

ويشير الخلاف الحاصل بين مكونات الأحزاب الثلاثة حول طريقة تشكيل المكتب، إلى وجود انقسام في الرؤى حول كيفية إدارة هذا المكتب، بين التيارين.

وحسب مصادر، يميل التيار الأول إلى الحفاظ على الاستقرار من خلال الإبقاء على التشكيلة الحالية للمكتب مع انتخاب رئيس جديد فقط.

في المقابل، يدعو التيار الثاني إلى تجديد المكتب وإدخال تغييرات على أعضائه مع التناوب في المسؤوليات. ويشدد المصدر نفسه أن كلا التيارين يسعى جاهدا لفرض وجهة نظره.

كلمات دلالية أحمد بريجة اسكوبار الصحراء سعيد الناصري عمالة الدار البيضاء

مقالات مشابهة

  • مكتب الصحة بتعز ينفذ نزولا ميدانيا لتقييم الخدمات في المرافق الصحية
  • هيئة الزكاة تدشن مشروع العرس الجماعي الرابع لـ 382 عريسا وعروس بالبيضاء
  • خلافات حول مكتب تسيير عمالة الدار البيضاء بعد تزكية بودراع مرشحا للرئاشة خلفا للناصري
  • سقطرى.. توجيهات بسحب منتج محظور من الأسواق
  • فعالية في إب تحت شعار “من كنت مولاه فهذا علي مولاه”
  • بدعم كويتي.. تدشين مخيم طبي لإزالة المياه البيضاء بسيئون
  • براتب 74000 دج.. المحافظة السامية للرقمنة تُوظف
  • إب.. فعالية لمكتب الضرائب ووحدتي ضريبة العقارات والقات بذكرى الولاية
  • فعالية خطابية في إب بمناسبة ذكرى يوم الولاية
  • اللواء ركن “خالد حفتر” يزور مستشفى الثورة بالبيضاء