موقع 24:
2024-07-01@18:58:44 GMT

بصورتين... مخرج "جوكر" يشوّق للجزء الثاني من الفيلم

تاريخ النشر: 26th, December 2023 GMT

بصورتين... مخرج 'جوكر' يشوّق للجزء الثاني من الفيلم

تزامناً مع موسم الأعياد، شوّق المخرج تود فيليبس الجمهور للجزء الثاني من فيلم "جوكر" بنشر صورتين جديدتين من أجواء الكواليس تظهر بطلي العمل خواكين فينيكس بدور الجوكر وليدي غاغا بدور هارلي كوين.

وفي التعليق المرفق بالصورتين الجديدتين من فيلم Joker: Folie à Deux اللتين نشرهما تود فيليبس عبر حسابه على إنستغرام، كتب: "أتمنى للجميع أعياداً سعيدة وسنة جديدة جميلة".

في الصورة الأولى تظهر آرثر فليك الذي يجسّد دوره فينيكس في دور الشرير، وبدا حزيناً وهو يطل من نافذة زنزانة صغيرة جداً، تحمل رقم الزنزانة E258.  أما الصورة الثانية، فتظهر ليدي غاغا وهي تحدق بآرثر وسط مجموعة كبير من الناس.

وفيما تحاول الشركة المنتجة للفيلم وارنر براذرز إخفاء تفاصيل حبكة الفيلم، كشف مخرج العمل أن موعد طرحه في دور العرض سيكون في الرابع من أكتوبر (تشرين الأول) 2024.

      View this post on Instagram      

A post shared by Todd Phillips (@toddphillips)

معلومات قليلة حول الجزء الثاني

يطلق على الجزء الثاني اسم Joker: Folie à deux، في إشارة إلى مصطلح طبي للاضطراب العقلي الذي يصيب شخصين أو أكثر ، غالباً أقارب أو من عائلة واحدة. 

وبحسب تقارير فنية، فمن المرتقب أن تلعب ليدي غاغا دور طبيبة نفسية سابقة باتت تعاني من اضطرابات تقودها إلى الجريمة،  وسيحمل الفيلم طابعاً موسيقياً غنائياً، على عكس طبيعة أحداث الجزء الأول الدرامية.

وحصد الجزء الأول من فيلم "الجوكر" وقت عرضه في عام 2019 نجاحاً قياسياً في شباك التذاكر العالمي.

كما نال 11 ترشيحاً لجائزة "أوسكار"، منها "أفضل فيلم" وأفضل ممثل.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة سينما

إقرأ أيضاً:

أول يوليو.. إذاعة الجزء الثالث من "يوميات صفصف" لـ صفاء أبو السعود

تستمر النجمة صفاء أبو السعود، في تسجيل الجزء الثالث من المسلسل الاذاعي "يوميات صفصف" بعد النجاح الساحق الذي حققه العمل بعدما قدمت منه الجزء الأول في شهر رمضان الماضي 2024، والجزء الثانى بعد شهر رمضان الماضي، ومن المقرر بدأ انطلاق الموسم الثالث فى الأول من يوليو.

 

وأكدت الفنانة صفاء أبو السعود أن السبب وراء تقديمها موسم جديد هو نجاح الموسمين الأول والثاني من قبل، خاصة أن العمل هو دراما اجتماعية عبارة عن مجموعة من أهم العادات والتقاليد الخاصة بالشعب المصري والعربي.

 

مسلسل “يوميات صفصف”، يعرض يوميًا في تمام الساعة الخامسة عصرًا على العديد من المنصات الرقمية منها "فيسبوك، يوتيوب، أنغامي، ساوند كلاود، آب ستور"، بينما يعرض الساعة الرابعة والنصف على الراديو 9090.

 

“يوميات صفصف” وهو عبارة عن حلقات متصلة منفصلة تدور في إطار اجتماعي كوميدي ويرصد مجموعة من أهم العادات والتقاليد الاجتماعية فى المجتمع، بطولة عدد من النجوم هم الفنان أحمد صيام، حلمي فودة، نجاح حسن وعبير مكاوي، وهو من تأليف أحمد القصبي، وإخراج تامر شحاته.

مقالات مشابهة

  • تعرف على اسم الجزء الثاني من فيلم "الحريفة"
  • فهمي ولبلبة وأوس أوس في العرض الخاص لـ "عصابة الماكس" بالسعودية.. الليلة
  • ما حقيقة تقديم جزء رابع من “ولاد رزق”.. عمرو يوسف يجيب
  • نوفمبر المقبل.. أبطال مسلسل "أشغال شقة" يبدأون تصوير الجزء الثاني منه
  • فيلم "إنسايد أوت" يحقق مليار دولار
  • "ولاد رزق 3.. القاضية" يتخطى الـ 4 ملايين جنيه بشباك أمس
  • أول يوليو.. إذاعة الجزء الثالث من "يوميات صفصف" لـ صفاء أبو السعود
  • فيلم ولاد رزق 3 يحافظ على تصدره شباك التذاكر بإيرادات ضخمة أمس
  • ابنة بيل غيتس تنتظر مولودها الثاني من زوجها العربي
  • إيرادات Inside Out 2 تتجاوز 863 مليون دولار عالميا