يجري المنتخب تدريباته على ملاعب البولو بمدينة الحسين للشباب

باشر المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم تحت سن 23 عاما، تدريباته وتحضيراته للمشاركة في نهائيات آسيا، التي تقام في قطر نيسان المقبل.

اقرأ أيضاً : أبو تريكة يوجه رسالة لبايدن ويحمله المسؤولية


واستدعى المدير الفني للمنتخب الأولمبي عبدالله أبو زمع، 27 لاعبا للانخراط في التدريبات، التي بدأت الأسبوع الحالي، استعدادا للاستحقاق الآسيوي المهم.

وضمت قائمة اللاعبين: قيس العباسي، مراد الفالوجي، أنطون عوض، أسامة الكواملة، دانيال عفانة، محمد أبو النادي، ليث أبو رحال، يوسف حسان، فيصل أبو شنب، بهاء الشملتي، عرفات الحاج، عمار محمد، سيف بشابشة، سيف درويش، محمد أبو طه، عون المحارمة، محمد كحلان، أحمد السلمان، علي العزايزة، فرج عيد، أحمد صبرة، وسيم الريالات، عامر جاموس، عارف الحاج، بشار الذيابات، مالك علان، وبكر كلبونة.

ويجري المنتخب تدريباته على ملاعب البولو بمدينة الحسين للشباب، بانتظار إجراء التدريبات في الأيام المقبلة على ملاعب أخرى في مدينة الحسين للشباب.
ويسعى المنتخب لخوض مباريات ودية دولية، لرفع درجة جاهزية اللاعبين للمنافسات الرسمية.

وكانت قرعة النهائيات الآسيوية، وضعت المنتخب في المجموعة الأولى، إلى جانب قطر المستضيف وأستراليا وإندونيسيا.
ويستهل المنتخب مشاركته، بمواجهة أستراليا، ثم قطر على أن يختتم دور المجموعات بلقاء إندونيسيا.
وتتأهل المنتخبات الحاصلة على المركز الثلاثة الأولى في البطولة، للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية 2024 في باريس، في حين ينتقل المنتخب الحاصل على المركز الرابع للمشاركة في الملحق العالمي بمواجهة فريق من أفريقيا، من أجل الحصول على فرصة المشاركة في الدورة الأولمبية.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: المنتخب الأولمبي منتخب النشامى الأردن

إقرأ أيضاً:

طلب غريب من كهربا لمارسيل كولر للمشاركة في المباريات

أكد الإعلامي محمد فاروق، أن محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي طلب من الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر تغيير مركزه داخل الملعب من أجل المشاركة في المباريات بشكل أساسي في ظل وجود وسام أبو علي في خط هجوم القلعة الحمراء.

وسبق للاعب محمود كهربا المشاركة في مركز الجناح مع منتخب مصر في فترة الأرجنتيني هيكتور كوبر، وخلال فترته في اتحاد جدة والزمالك.

مفاجأة بشأن كهربا.. ملامح قائمة الأهلي لمباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك بعد رفض تغليظ العقوبة.. تفاصيل جلسة مارسيل كولر مع "كهربا" تصريحات الإعلامي محمد فاروق

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر تصريحات تلفزيونية: هناك رغبة من محمود كهربا في المشاركة بمركز الجناح خلال الفترة المقبلة حتى يحصل على فرصته في المشاركة في المباريات المقبلة مع القلعة الحمراء.

وأضاف: كهربا تحدث مع سامي قمصان ومارسيل كولر للمشاركة في مركز الجناح في ظل رغبته بالتواجد بالمباريات خاصة أن وسام أبو علي يعد المهاجم الأساسي في خط هجوم القلعة الحمراء.

مقالات مشابهة

  • الحسين والوحدات في ظهور أردني أول في (أبطال آسيا 2)
  • منتخب شباب اليد في مواجهة نارية أمام تونس في نهائي أمم إفريقيا
  • طلب غريب من كهربا لمارسيل كولر للمشاركة في المباريات
  • منتخب اليمن للشباب ينهي تحضيراته لمواجهة السعودية غدًا
  • الفجيرة للفنون القتالية يتوج بلقب كاس الجودو للشباب والناشئين
  • "الأحمر الشاب" يستعد لتصفيات آسيا بمعسكر تحضيري في طاجيكستان
  • «الفجيرة للفنون القتالية» بطل كأس الجودو للشباب والناشئين
  • موعد مباراة مصر وتونس في نهائي البطولة الأفريقية للشباب
  • شباب اليد يتأهل إلى نهائي بطولة أفريقيا بتونس
  • «الشعبة البرلمانية» تشارك في المؤتمر العالمي للشباب البرلمانيين