يمانيون../

اعترف جيش العدو الإسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، مقتل ضابط وجندي، خلال المعارك الدائرة مع المقاومة الفلسطينية جنوب قطاع غزة.

وذكر جيش العدو في بيان تحت بند سمح للنشر، أن الرقيب “احتياط” إليشا يهوناتان لوبر (24 عاماً) من مستوطنة يتسهار، مقاتل في الكتيبة 8104 عزبة رام (179)، سقط أمس في معركة جنوب قطاع غزة.

والجندي “يهوناتان”، هو منسق عصابات “شبان التلال” الاستيطانية، المعروفة بتطرفها وتنفيذها اعتداءات وجرائم بحق المواطنين في شمال الضفة الغربية، كما أن شقيقه كان قد قتل في عملية إطلاق نار قبل أشهر في بلدة حوارة جنوب نابلس.

كما أعلن جيش العدو الإسرائيلي، مقتل رقيب أول “احتياط” جوزيف يوسف جيتارتس (25 عاماً) من تل أبيب، وهو جندي مدرع في الكتيبة 7029 تشكيل رام (179)، مشيرًا إلى أنه سقط أمس في معركة جنوب قطاع غزة.

وبذلك، يرتفع عدد الجنود والضباط الصهاينة المعلن عن مقتلهم بعمليات المقاومة في قطاع غزة منذ 7 أكتوبر إلى 471 قتيلا، بينهم 158 قتيلا منذ بدء العملية البرية.

# جيش العدو الصهيوني#طوفان الأقصى#قتلى وجرحى صهاينة#معركة طوفان الأقصى

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: جیش العدو قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

القسام تجهز على عشرة جنود صهاينة في كمين بالشجاعية

الوحدة نيوز/ أعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس القضاء علي عشرة من جنود قوات العدو الصهيوني في عملية مركبة شرق شارع النزاز بحي الشجاعية في مدينةغزة، بعد أن استهدف مقاتليها مبنى تحصنت بداخله قوة صهيونية بقذيفة “TBG” ثم تقدموا صوب المبنى المستهدف وأجهزوا على بقية أفراد القوة من مسافة الصفر.

وقالت القسام في بيان لها اليوم الجمعة أنه “خلال انسحاب مجاهدينا فجروا عبوة ناسفة داخل المبنى، وبعدها تدخل الطيران المروحي لإخلاء الجنود القتلى والمصابين “.

كما أعلنت القسام استهداف دبابة صهيونية من نوع “ميركافا 4” بقذيفة “الياسين 105” وسط شارع بغداد في حي الشجاعية، وقنص جندي صهيوني في محيط تل زعرب غرب مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

من جانبها، أكدت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي،استهدافها تموضعاً لجنود وآليات العدو الصهيوني في محور “نتساريم” جنوب مدينة غزة، وذلك بقذائف الهاون.

وأعلنت سرايا القدس استهداف جنود العدو الصهيوني المتمركزين عند بوابة معبر رفح بوابل من قذائف الهاون.

كما استهدفت سرايا القدس بوابل من قذائف الهاون النظامي والثقيل، جنود وآليات العدو الصهيوني في حي الشجاعية شرق مدينة غزة.

بدورها، أكدت كتائب شهداء الأقصى استهدافه بوابل من قذائف الهاون تمركزاً لقوات العدو الصهيوني وآلياتهم العسكرية المتمركزة على الحدود الفلسطينية – المصرية شمال مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

مقالات مشابهة

  • هنية وطقوش يبحثان تطورات "طوفان الأقصى" الميدانية والسياسية
  • كمين للقسام يوقع عشرة قتلى من الجنود الصهاينة في الشجاعية
  • القسام تجهز على عشرة جنود صهاينة في كمين بالشجاعية
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي يعترف بمصرع 12 ضابطًا وجنديًا إسرائيليًا خلال أسبوع في أربع ساحات مختلفة (قطاع غزة - الشمال - الضفة الغربية - أراضي الـ 48)
  • قائد الثورة: معركة الأمريكي مع الشعب اليمني كشفت عجز وضعف حاملات طائراته وأثبتت أنها نظام قديم عفا عليه الزمن
  • جيش الاحتلال يُقر بمقتل ضابط شمال الأراضي الفلسطينية المحتلة
  • تجدد قصف العدو الصهيوني على عدة بلدات جنوب لبنان
  • جيش العدو يعلن مقتل ضابط وجندي بنيران المقاومة في غزة
  • المقاومة الفلسطينية تستهدف بقذيفة صاروخية ناقلة جند مدرعة للعدو الصهيوني وسط مدينة رفح جنوب قطاع غزة وتصيبها مباشرة
  • شهداء وجرحى في قصف العدو الصهيوني مناطق متفرقة من قطاع غزة