بوابة الوفد:
2024-09-19@05:39:22 GMT

رسوم طلب سيارة الشهر العقاري المتنقلة إلى منزلك

تاريخ النشر: 26th, December 2023 GMT

رسوم طلب سيارة الشهر العقاري المتنقلة إلى منزلك.. توفر وزارة العدل، العديد من الخدمات للتسهيل على المواطنين في استخراج ما يريدونه كافة من مستندات رسمية، وجعلت من بين التسهيلات سيارات التوثيق المتنقلة في جميع محافظات الجمهورية التابعة للشهر العقاري، وتقدمها عبر وسائل مختلفة وبجودة عالية تيسير وتبسيطًا على المواطن، الذي يرغب في استخراج أي مستند رسمي عن طريق السيارات المتنقلة التي  إلى منازل المواطنين بحسب طلبها وسدادالرسوم المطلوبة.

خدمات الشهر العقاري إلكترونياً خطوات حجز موعد في الشهر العقاري أون لاين

وتهدف خطوة سيارة الشهر العقاري المتنقلة التي أقدمت عليها مصلحة الشهر العقاري والتوثيق، إلى إنهاء حالة التكدس الذي تحدث داخل فروع الشهر العقاري في بعض الفروع، وايضًا تأتي ذلك الخدمة من أجل تيسير خدمات التوثيق على المواطنين من خلال سيارات الشهر العقاري المتنقلة.

 

وخلال السطور التالية تستعرض "بوابة الوفد" كيفية طلب سيارة الشهر العقاري المتنقلة إلى المنزل وتكلفتها

 

طلب سيارة الشهر العقاري

بإمكان أي مواطن طلب سيارة الشهر العقاري المتنقلة من خلال الاتصال بالخط الساخن الخاص بطلب السيارة وهو 15999 ويتم إعطاؤهم العنوان للتمكن من الوصول واستخراج المستندات الرسمية التي يطلبها المواطن.

كذلك يمكن للمواطنين أيضًا الاتصال عبر الرقم التالي 01555559875 لإحضار السيارة للمنزل.

 

رسوم طلب سيارة الشهر العقاري المتنقلة إلى منزلك رسوم 

حددت وزارة العدل الرسوم المطلوبة في حال طلب احد  سيارات الشهر العقاري المتنقلة التي تصل إلى المنازل بحسب طلبها من المواطنين، وتكون الرسوم الخاصة بها 1000 جنيه للمنزل، و1500 جنيه إذا تم إحضارها لمكان العمل.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الشهر العقاري سيارة الشهر العقاري المتنقلة سيارات التوثيق المتنقلة مستند رسمي خدمات التوثيق وزارة العدل إلى من

إقرأ أيضاً:

انطلاق مؤتمر سيتي سكيب.. فتح الله فوزي: التمويل العقاري ضرورة لضمان التنمية العقارية

كتب- محمد عبدالناصر:

انطلقت فعاليات المؤتمر الافتتاحي للنسخة الثالثة عشرة من معرض سيتي سكيب مصر، اليوم الإثنين، تحت شعار "نهضة مصر العقارية نحو بناء مستقبل القطاع".

وينطلق المؤتمر في الفترة من 25 إلى 28 سبتمبر الجاري، تحت رعاية وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

وقال المهندس فتح الله فوزي، نائب رئيس مجلس إدارة جمعية رجال الأعمال المصريين، إن السوق العقارية تشهد تحولاً كبيراً خلال الفترة الحالية، لافتًا إلى أن مؤتمر سيتي سكيب يأتي هذا العام أمام فرص استثنائية للمطورين العقاريين.


وأضاف فتح الله فوزي: "مناقشة موضوع التمويل ضروري لضمان التنمية العقارية وتحقيق رؤية مصر 2030؛ خصوصًا أن الحكومة المصرية اتخذت إجراءات واسعة لتعزيز القطاع، ومن هنا يأتي دورنا كمطورين عقاريين للاستفادة من هذه الفرص؛ ولكن علينا التعاون وتحقيق شراكات استراتيجية لتحويل هذه الفرص إلى واقع ملموس وتحقيق النمو المستدام".


وتابع نائب رئيس مجلس إدارة جمعية رجال الأعمال المصريين: إننا اليوم أمام مشهد يعكس طموحاتنا في تحقيق النمو المستدام وتحقيق مستقبل مشرق لمصر والمنطقة بأكملها؛ خصوصًا في ظل زيادة الرقعة المبنية من 7% إلى 14%.

مقالات مشابهة

  • مواعيد وأماكن سيارات المياه المتنقلة لخدمة العملاء في الشرقية
  • هاتفك أداة تجسس أو قتل وثلاجة منزلك قد تكون كذلك
  • “إتش آر إي للتطوير العقاري” تكشف عن مشروع “سكاي هيلز 2” في قرية جميرا الدائرية
  • “نبني للتطوير العقاري” تعلن اكتمال مشروع “أفينيو ريزيدنس 4”
  • لمرضى عسر الهضم.. مكون طبيعي متوفر في منزلك يساعد على تهدئة المعدة
  • شاهد بالصورة.. مظاهرات وتزاحم بين المواطنين داخل مستشفى شندي والسبب نجل الشهيد الراحل محمد صديق.. الرجال يتنازعون ويتسابقون مع بعضهم لدفع رسوم عملية إبن الشهيد
  • انطلاق مؤتمر سيتي سكيب.. فتح الله فوزي: التمويل العقاري ضرورة لضمان التنمية العقارية
  • «اتش اي جي» تستثمر 50 مليون يورو في «تسيجرت» الألمانية للتطوير العقاري
  • المجتمعات العمرانية: صناعة القطاع العقاري تمثل نسبة 30 % من إجمالي الناتج المحلي
  • نصائح مهمة من نقابة المهندسين لتجنب الماس الكهربائي.. احمي منزلك من الكوارث