عدن((عدن الغد )) خاص

كتب الفنان / عصام خليدي .

علمنا من مصادرنا القريبة عن حادث آغماء وسقوط مفاجئ وعنيف  تعرض له فجر هذا اليوم الثلاثاء 26/ديسمبر/2023م العميد القائد العسكري والكابتن المعروف (محمد جعبل) المشهود له بتاريخه (الرياضي والأخلاقي والمهني والإنساني المتألق) ..

والمتفرد محلياً وعربياً ودولياً الزاخر بالبذل والعطاء الكروي والمهني القيادي العسكري قائداً جسوراً محنكاً لايشق له غبار صال وجال في ملاعب كرة القدم وفي معترك العمل العسكري كواحداً من القيادات التي قدمت للوطن خدمات لاتعد ولاتحصى بل (وإستثنائية) وفي كل المنعطفات والإنكسارات والإنتصارات التي شهدها الوطن اليمني .

.

وفي واقع الأمر صدمنا حين علمنا بهذا الخبر المباغث والموجع بحكم صداقتنا وعلاقتنا وإهتماماتنا المشتركة في العديد من القضايا والهموم والمعاناة التي يكابدها الوطن في هذه المرحلة الفارقة الصعبة وبإعتبار العميد الكابتن والقائد العسكري (جعبل) يعد من النخب العسكرية التي تهتم بالجانب الثقافي والإبداعي وتجمعنا به لقاءات حميمة تناقش مختلف مجالات الفنون الإبداعية والرياضية والعسكرية إضافة للهاجس الفني في مجال رصد تاريخنا الغنائي وتقديره لدور الفن في المساهمة بنهوض الوطن وحث الخطى لإستعادة دورنا الريادي على مختلف الصعد والمجالات الفكرية والرياضية والعسكرية التي تستند على أهمية التخطيط الفاعل والضبط والإلتزام وبالتالي تحقيق الإنجازات العملية على أرض الواقع ..

دعواتنا وإبتهالاتنا الى الله أن ينهض هذا البطل المناضل الشريف والنزيه من هذه الوعكة الطارئة ويمن عليه الخالق بتاج العافية ووافر الصحة بإذنه تعالى ..

طهور أخي الأعز كابتن جعبل وسلامتك ألف سلامة .. وماأشد إحتياجنا للرموز التي تعمل بصمت أمثالك في هذه الظروف التي يتجرع مرارتها الوطن اليمني من أدناه الى أقصاه ..

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

وفاة اللاعب المصري أحمد رفعت

ماجد محمد

أعلن نادي مودرن سبورت المصري لكرة القدم “مودرن فيوتشر سابقاً”، اليوم السبت، وفاة لاعبه أحمد رفعت بعد تدهور حاد في حالته الصحية، عن عمر 31 عاماً.

وقال النادي عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» أن الحالة الصحية للاعب تدهورت بشدة وعلى إثرها تم نقله إلى المستشفى ليتوفاه الله.

وجدير بالذكر، أن أحمد رفعت قد تعرض لتوقف مفاجئ في عضلة القلب أثناء مباراة لفريقه أمام الاتحاد السكندري، في مارس الماضي، تم نقله على إثرها على الفور إلى المستشفى، وظل تحت الملاحظة والرعاية الطبية.

وتقرر مغادرته للمستشفى في أبريل الماضي، بعد استقرار حالته الطبية، ليظل تحت الملاحظة لكن في منزله، فيما ظهر مؤخراً في تدريبات الفريق وبالتحديد يوم 24 يونيو الماضي لمؤازرة الفريق قبل مواجهة الجونة، في الجولة الـ28 من الدوري المصري.

 

مقالات مشابهة

  • أمريكا ستكمل غداً سحب قواتها من “القاعدة الجوية 101” في النيجر
  • تشييع جثامين عدد من شهداء الوطن والقوات المسلحة
  • تشييع جثامين عدد من شهداء الوطن والقوات المسلحة بصنعاء
  • الأمريكي برادلي يقدم تعازيه في وفاة أحمد رفعت
  • وفاة اللاعب المصري أحمد رفعت
  • اليوتوبر الأمريكي سبيد يتعرض لاعتداء جماعي في النرويج(فيديو)
  • رسالة للأهل فى شندى.. ونهر النيل وللسودانيين عامة.. وللقيادة السياسية والعسكرية
  • شرطة أبوظبي تنفذ مبادرة «برد صيفهم» للعمال
  • بحضور حمزة والنمروش.. الحداد يلتقي القائم بأعمال السفارة الأمريكية والملحق العسكري الأمريكي
  • القنصل العام في هيوستن يستقبل الوفد الكشفي السعودي المشارك في المخيم العالمي