شفق نيوز/ وجه رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الثلاثاء، وزارة النقل بتسيير رحلات جوية منخفضة التكاليف للعراقيين الراغبين بحضور منافسات كأس آسيا في قطر ووجه وزارة الخارجية بالتنسيق مع الجانب القطري بشأن ذلك.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان ورد لوكالة شفق نيوز؛ إن "السوداني وجه وزارة النقل بتسيير رحلات جوية مخفضة للعراقيين الراغبين بحضور بطولة كأس آسيا، التي ستنطلق الشهر المقبل في قطر، ممن لديهم البطاقات الرسمية المعتمدة من قبل منظمي البطولة".

كما وجه السوداني وزارة الخارجية بـ"التواصل مع الجانب القطري من أجل تسهيل حصول تأشيرات دخولهم".

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي محمد شياع السوداني بطولة كأس آسيا

إقرأ أيضاً:

السوداني يوجه برفع “جاهزية” القوات

وجه رئيس الوزراء العراقي، محمد شياع السوداني، القوات الأمنية برفع مستوى الجاهزية أمام “المخاطر التي تهدد البلاد”.

وخلال زيارته إلى مقر قيادة العمليات المشتركة في بغداد، أكد السوداني بحسب بيان لمكتبه، أهمية “بذل أقصى الجهود لضبط الأمن في أرجاء البلاد، ومواصلة تعزيز قدرات القوات الأمنية”.

وذكر البيان، أن “القائد العام للقوات المسلحة، التقى بعدد من القيادات الأمنية العليا، واطلع على الوضع الأمني في مختلف قواطع المسؤولية العسكرية، وسير تنفيذ الخطط الأمنية، والتحديات التي تواجه الأجهزة والتشكيلات العسكرية، بمختلف صنوفها، ومستوى الجهوزية، لدرء أي مخاطر، وكل ما من شأنه أن يعكر صفو الأمن والاستقرار”.

وشدد السوداني على ضرورة  تعزيز قدرات القوات الأمنية “أمام المخاطر التي قد تهدد البلد، في ظل بدء تنفيذ الإعلان المشترك مع الولايات المتحدة الخاص بإنهاء مهمة التحالف الدولي في العراق خلال عام”.

وفي وقت سابق من الثلاثاء، قال المتحدث باسم وزارة الداخلية العراقية، العميد مقداد الموسوي، لموقع”الحرة” إن “القطاعات الأمنية العراقية، دخلت الإنذار (ج)”.

وتصاعدت الأحداث في المنطقة خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن أطلقت إيران هجوما بالصواريخ ضد إسرائيل.

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، دانيال هاغاري، الثلاثاء، إن “سلاح الجو يواصل عمله بكامل طاقته، والليلة سيواصل توجيه ضربات قوية في الشرق الأوسط، كما كان يفعل طيلة العام الماضي”.

الحرة

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • السوداني يوجه برفع “جاهزية” القوات
  • الحكومة البريطانية: تسيير عدة رحلات جوية لإجلاء مواطنينا من لبنان
  • إلغاء رحلات جوية من إسطنبول إلى عدة دول
  • لتسهيل مغادرة أميركيين من لبنان... واشنطن تنظم رحلات جوية
  • أستراليا تخصص مئات المقاعد على متن رحلات جوية لإجلاء رعاياها من لبنان
  • واشنطن تنظم رحلات جوية لتسهيل مغادرة أميركيين من لبنان
  • سفارة اليمن ببيروت تكشف عن تعذر تسيير رحلات جوية وتحدد بدائل برية
  • بيروت.. سفارة اليمن تؤكد تعذر تسيير رحلات جوية وتقول بأن السفر برا لسوريا "حل بديل"
  • إلغاء رحلات جوية من إسطنبول إلى العراق وإيران والأردن
  • رحلات جوية مباشرة من إسطنبول إلى براسوف في رومانيا